أخر الاخبار

 

الوحش يذبح عمار ياسر بعد غلطة لقاء القمة .. مهاجم الأهلي يعلق على لقطة الاحتفال بهدفه فى الزمالك

14 فبراير 2024 الساعة 3:20 مساء
الوحش يذبح عمار ياسر بعد غلطة لقاء القمة .. مهاجم الأهلي يعلق على لقطة الاحتف


 
الوحش يذبح عمار ياسر بعد غلطة لقاء القمة 
سارة عبد الباقي 
قرر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك، تقديم مذكرة لإدارة الكرة بالنادي، ضد عمار ياسر مهاجم فريق 2005، بسبب ما فعله في مباراة الأهلي.
وحسم الأهلي قمة الشباب على حساب الزمالك، بهدفين دون رد في دوري الجمهورية 2005.
وسجل ثنائية الأهلي محمد أحمد شيبا ومحمد رأفت في اللقاء الذي أقيم على ملعب الزمالك
وكان عمار ياسر غادر ملعب اللقاء غاضبًا بسبب استبداله أمام الأهلي، وتقدم باعتذار لعبد الواحد السيد والجهاز الفني لفريق 2005، بقيادة محمد عبد الله، ولكن عبد الواحد السيد قام بكتابة مذكرة ضد عمار ياسر، تضمن واقعة خروجه من الملعب ثم عودته مجددًا.
وانفعل عمار ياسر بعد استبداله في الشوط الأول من المباراة، واتجه إلى غرفة خلع الملابس، إلا أن عبد الواحد السيد تحدث مع ياسر، وأعاده لمقاعد البدلاء مرة أخرى.
مهاجم الأهلي يعلق على لقطة الاحتفال بهدفه فى الزمالك 
 
أكد محمد رأفت مهاجم الأهلي الشاب أنه لم يقصد الإساءة للزمالك خلال احتفاله بهدف فريقه الثاني في قمة الشباب.
واحتفل رأفت بطريقة أثارت الجدل فيما اعتبر البعض الاحتفال إساءة للزمالك، وقال رأفت عبر حسابه الرسمي على انستجرام ناشرًا احتفالًا مشابهًا: "لا اقصد أي شيء مجرد احتفال".
وحسم الأهلي قمة الشباب على حساب الزمالك، بهدفين دون رد في دوري الجمهورية 2005، وسجل ثنائية الأهلي محمد أحمد شيبا ومحمد رأفت في اللقاء الذي أقيم على ملعب الزمالك.
بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 44 في المركز الثاني، بينما يتوقف رصيد الزمالك عند 40 نقطة في المركز الرابع.
 
 
الزمالك يبدأ تجديد أرضية ملعب حلمى زامورا 
 
هانى عصام 
بدأ مسئولو نادي الزمالك التجديد لأرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة لتجهيز الملعب بالشكل الأمثل.واشتكى الجهاز الفني للزمالك في وقت سابق من أرضية الملعب وتعرض اللاعبون للإصابات ليقرروا نقل التدريبات إلى ملعب آخر لحين إصلاح الأرضية.
 
خاض محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.
وأدى الرباعي تدريبات مكثفة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، الذي ركز على تدريب الحراس على الكرات العرضية والتسديدات من مسافات مختلفة بالإضافة إلى تدريبات سرعة رد الفعل.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام. وتعرف على فرق المربع الذهبي والهابطين

  لتحديد بطل البريميرلييج. تعرف على موعد مباراتى أرسنال ضد أيفرتون .مانشستر سيتي ضد ويست هام أحمد عادل الشريف        نستعرض من خلال هذا  التقرير  موعد الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرلييج والتي تشهد مباراة ارسنال

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة .ريال مدريد

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة .ريال مدريد يكتسح ألافيس فى ليلة التتويج بلقب الليجا الإسباني

 تقام اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، ولقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الجولة الـ 34 المؤجلة من الدوري الإنجليزي.   موعد مباراة نهائي كأس

بشير التابعي : اتشرف بالانتماء للزمالك ونهضة بركان مش مخيف والفوز بالكونفدرالية بين أقدام لاعبي الزمالك

بشير التابعي اتشرف بالانتماء للزمالك ونهضة بركان مش مخيف والفوز بالكونفدرالية بين أقدام لاعبي الزمالك   أكد بشير التابعي نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك كبير وأتشرف بتاريخي معه، وطموحات الجميع داخل القلعة البيضاء لا يجب أن تتوقف

عاااجل الموت يفجع سيد نيمار. نكشف موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية الإفر

عاااجل الموت يفجع سيد نيمار. نكشف موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان

  عاااجل الموت يفجع سيد نيمار    تلقى سيد عبد الله نيمار، نجم فريق الزمالك، صدمة هائلة بعد وفاة والده خلال الساعات الماضية، . ويستعد فريق الزمالك للقاء الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد