أخر الاخبار

 

.عودة عمر جابر وتأهيل الثنائي وتألق الخمسة الكبار بقيادة شيكابالا والسعيد فى تدريب الزمالك اليوم

15 فبراير 2024 الساعة 1:58 مساء
.عودة عمر جابر وتأهيل الثنائي  وتألق الخمسة الكبار بقيادة شيكابالا والسعيد


واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلي، ببطولة الدوري الممتاز،  المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل.
 وشهد تدريب الزمالك اليوم، عودة عمر جابر، الذى غاب عن تدريب الأمس فى حين واصل ناصر منسي وأحمد حمدى، التأهيل 


عودة عمر جابر لتدريب الزمالك اليوم وتأهيل منسي وحمدي 

انتظم  عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
وشارك عمر جابر في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة بنزلة برد، التي تسبب في حصوله على راحة من مران أمس.
فى الوقت  نفسه خضع ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
واكتفى ناصر منسي بفقرة تدريبية خاصة في صالة الجيمانيزيوم على هامش المران الجماعي، في ظل تعرضه للإصابة بكدمة في وجه القدم خلال التدريبات الجماعية الأخيرة.
فى حين واصل أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للأبيض الذي أقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.
وخضع أحمد حمدي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب مواليد 2005.
جوميز يقسم فريق الزمالك لمجموعتين وتألق الخمسة الكبار 
 
 
قسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين إلى مجموعتين، خلال المران الجماعي للأبيض الذي أقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
وركز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، على تنفيذ بعض الجمل الفنية  والخططية خلال المران، استعدادا للمباريات المقبلة محلياً وأفريقياً.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية في ختام مران اليوم الخميس، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.
 
وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق بعض الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها.
 
وحرص الجهاز الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلالها لتلافي تكرارها حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد خاصة الخمسة الكبار شيكابالا ومحمد عبدالشافي وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي ومعهم ناصر  ماهر وسيف الدين الجزيري وإبراهيما نداي وسامسون .
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير تعرف على تشكيل الفريقين

  تقام اليوم واحدة من أهم لقاءات الدورى الإنجليزي فى الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج فى ظل الصراع بين أرسنال المتصدر ومطارده مانشستر سيتي على حسم اللقب هذا الموسم، حيث يلتقي توتنهام هوتسبير، مع مانشستر سيتي حيث يسعى أصحاب الأرض لخطف بطاقة التأهل لدورى أبطال أوروبا فى

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز الونش وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك

  الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك  هانى عصام      استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة وإنباء عن رحيل العشري

  الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة  بهدفين من أخطاء قاتلة ارتكبها عمرو طارق ومحمد عمار استغلها أريك تراورى وجودين شيكا سقط فريقا الإسماعيلي وطلائع الجيش فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب 

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد ي

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد يكشف مصير محمد صلاح الغامض

بديل طارق العشري.. الاتحاد السكندري يفاوض خالد جلال مهاب ممدوح بات خالد جلال المدير الفني السابق لفريق فاركو، قريبا من تولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.يأتي ذلك بدلا من طارق العشري المدير الفني الحالي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد