أخر الاخبار

 

4 صفقات تخطف أنظار جوميز داخل الزمالك .. المندوه ينهي أزمة مستحقات المدربين السابقين

15 فبراير 2024 الساعة 2:28 مساء
4 صفقات تخطف أنظار جوميز داخل الزمالك .. المندوه  ينهي أزمة مستحقات المدربين


 
4 صفقات تخطف أنظار جوميز داخل الزمالك
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تقييم البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق للصفقات الجديدة المنضمة للفريق في الوقت الحالي.
وأكد المصدر أن جوميز معجب جدًا بالرباعي عبدالله السعيد و محمد عاطف ومحمد شحاتة وناصر ماهر ويعتبرهم الأفضل بين صفقات الفريق في الوقت الحالي.
وأوضح المصدر أن الرباعي سيكون لهم دور كبير مع جوميز في الفترة الحالية وينوي الاعتماد عليهم بشكل أساسي في المباريات مع استئناف اللقاءات للفريق بشكل طبيعي.
ويرى مدرب الزمالك أن الرباعي من اللحظة الأولى اندمجوا مع الفريق ولم يشعروا بالرهبة إلى جانب الثقة بالنفس بشكل كبير.
وأعلن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رواتب لاعبي الزمالك الجدد من الصفقات التي أبرمها النادي في الانتقالات الشتوية لم تتخطى 9 مليون جنيه سنويًا لأي لاعب.
وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية ، تابعت أزمة شيكابالا منذ تواجدي كمدير للكرة عام 2016 ولم تحل إلا مع المجلس الحالي، مشيرا الي انه لا أعرف حتى الآن أين ذهبت الأموال التي كانت تخصم من مستحقات شيكابالا .
وأضاف السيد ، أن الزمالك دفع فلوس شيكابالا مع سبورتنج لشبونة كاش بعد الاتفاق تسديد الغرامة تقسيط ولكن هناك بعض الاشخاص تدخلوا واثاروا الشكوك لدي النادي البرتغالي مما ادي الي انهاء الازمة بالدفع كاش .  
وتابع عضو الزمالك ، ان صفقتي عبد الله السعيد واحمد حمدي كانت الاكثر صعوبة ، واوضح أن حارسي المرمي محمد صبحي وعواد مستمرين مع الفريق ولا يوجد أزمة في ذلك .
 
الزمالك ينهي أزمة مستحقات المدربين السابقين
كشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن مجلس الادارة برئاسة حسين لبيب نجح خلال الساعات القليلة الماضية في إنهاء ملف المستحقات المتأخرة منذ فترة طويلة لعدد من المدربين السابقين بفريق الكرة وقطاع الناشئين بعد تأخر المجلس السابق في سداد المستحقات.
وكلف مجلس الإدارة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بتسوية المستحقات المتأخرة لكلا من أحمد عبد الحليم وعصام مرعي عضوي اللجنة الفنية السابقين، وتامر عبد الحميد  عضو لجنة الاستثمار السابق، وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد الأسبق بالفريق وذلك بعد الاجتماع مع المندوه بالنادي .
وكان أمين الصندوق نجح منذ أيام في إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة لحازم إمام لاعب الفريق السابق، بعدما عقد جلسة مع اللاعب وتم خلالها حسم كافة الأمور الخاصة بمستحقاته.
ويرغب مجلس إدارة نادي الزمالك في حسم ملف المستحقات المتأخرة لبعض المدربين السابقين بالفريق الأول أو قطاعات الناشئين في الفترة الحالية.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير تعرف على تشكيل الفريقين

  تقام اليوم واحدة من أهم لقاءات الدورى الإنجليزي فى الجولة قبل الأخيرة من البريميرليج فى ظل الصراع بين أرسنال المتصدر ومطارده مانشستر سيتي على حسم اللقب هذا الموسم، حيث يلتقي توتنهام هوتسبير، مع مانشستر سيتي حيث يسعى أصحاب الأرض لخطف بطاقة التأهل لدورى أبطال أوروبا فى

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز

الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل شيكابالا وشلبي وتجهيز الونش وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك

  الزمالك يستأنف تدريباته قبل مواجهة نهضة بركان بتأهيل الثلاثي وقرار جوميز مع لاعبي الزمالك  هانى عصام      استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي، فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى

الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة .الاتحاد السكندري يغرق فى بحر سموحة وإنباء عن رحيل العشري

  الإسماعيلي وطلائع الجيش نتيجة صادمة واخطاء قاتلة  بهدفين من أخطاء قاتلة ارتكبها عمرو طارق ومحمد عمار استغلها أريك تراورى وجودين شيكا سقط فريقا الإسماعيلي وطلائع الجيش فى فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب 

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد ي

مدرب الزمالك السابق على رادار الاتحاد السكندري لخلافة طارق العشري..جيرارد يكشف مصير محمد صلاح الغامض

بديل طارق العشري.. الاتحاد السكندري يفاوض خالد جلال مهاب ممدوح بات خالد جلال المدير الفني السابق لفريق فاركو، قريبا من تولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.يأتي ذلك بدلا من طارق العشري المدير الفني الحالي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
.سيف الجزيري يمنح الزمالك قبلة الحياة أمام نهضة بركان
المزيد