أخر الاخبار

 

إسلام المأمور يكشف كواليس فوز الزمالك على الأهلي بخماسية ويؤكد هناك 8 لاعبين هدية لجوميز منهم احسن لاعب في مصر

17 فبراير 2024 الساعة 9:28 مساء
إسلام المأمور يكشف كواليس فوز الزمالك على الأهلي بخماسية ويؤكد هناك 8 لاعبي


إسلام المأمور يكشف كواليس فوز الزمالك على الأهلي بخماسية ويؤكد هناك 8 هدية للفريق الأول 
 
 
أحمد عادل
 
مبكرا دخل التاريخ من أوسع أبوابه وقدم أوراق إعتماده كمدير فني واعد آنه إسلام عادل المأمور، المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2009 ،الذى قاد أصحاب القميص الأبيض لفوز كاسح على نظيره فريق الأهلي،  فى بطولة الجمهورية  بخمسة أهداف مقابل هدف رفع بها الزمالك،  رصيده إلى النقطة 44  صعد بها للمركز الرابع ,بالتخلص من شراكة  الأهلي وقبل لقاؤه المؤجل أمام إنبي، المقرر له عصر بعد غدا الإثنين. 
إسلام ،نجل رمز حراس مرمى الزمالك ، الكابتن عادل المأمور، اثبت أن أبن  الوز عوام فى اول ظهور له مع فريق الزمالك، فى بطولة الجمهورية حيث اعد فريق به نجوم واعدين سيكونون ذخيرة للفريق الأول في المستقبل القريب ،رغم ما واجهه من مشاكل في بداية الموسم،  تمثلت فى إيقاف القيد الذى كان يعاني منه جميع فرق الزمالك وذلك قبل حل هذه الأزمة خلال فترة  الإنتقالات  الشتوية  الأخيرة بفضل مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب  إسلام المأمور،  أكد إنه كان على ثقة فى قدرات لاعبيه لكنه لم يتوقع الفوز بهذا الكم من الأهداف خاصة أمام فريق بحجم الأهلي لكن جاءه شعور داخلي أن الزمالك، سيفوز بأربعة أهداف. 
 
وأكد أن أصعب اللحظات بعد تقدم الأهلي،  بهدف مبكر لكنه على ثقة فى إمكانيات لاعبيه خاصة عندما يكونو على ملعبهم حيث طالبهم بالهدوء حتى نجحو فى تحقيق التعادل ثم بعد ذلك بخمسة أهداف مقابل هدف. 
وقال المأمور الابن ، أن من يشاهد ملخص المباراة يجد أن الزمالك يستحق الفوز وكان من الممكن أن يزيد عدد الأهداف لولا أن العارضة تعاطفت مع الفريق الأحمر .
إسلام المأمور يرشح 8 لاعبين للفريق الأول بالزمالك 
 
واشاد المدير الفني لفريق الزمالك،  بالمستوى الذى ظهر عليه اللاعبين خاصة أحمد إبراهيم، رجل المباراة الذى صنع أربعة أهداف ،مشيرا  الى إنه يعتبر احسن لاعب فى مصر حيث تم إختياراه ضمن منتخب مصر مواليد 2008 رغم صغر سنه متوقعا أن يتم تصعيده للفريق الأول خلال سنة أو سنتين على أقصي تقدير ومعه عريس اللقاء أحمد صفوت الذى سجل ثلاث أهداف بعد إختياره التمركز السليم رغم كونه يلعب فى مركز 10 وليس مهاجم صريح وهناك محمد أسامة الذى يجيد فى مركز لاعب الوسط المدافع  ومعهم أحمد محمود، الذى سجل هدفين بالإضافة إلى فتحى وياسين عمرو ،اللذين تم تصعيدهم من فريق 2010  ومعهم الحارس الواعد مصطفى أبو بكر، مشيرا إلى أنه مشروع حارس متميز  .
 
وكشف المدير الفني لفريق الزمالك، سبب تراجع نتائج الفريق فى بداية الموسم  حيث أوضح ان مشكلة لاعبي الزمالك،  هى اهتزاز نتائج خارج ملعبهم وهذا راجع لقلة احتكاكهم بفرق كبيرة خاصة انهم قادمون من بطولة منطقة الجيزة الأقل فى للمستوى الفني واول مرة يشاركون في بطولة الجمهورية بجانب أن معظم الأندية لا تلتزم بالاعمار السنية وهناك لاعبين "مسنين " .
 
وأكد إسلام المأمور، أنه واجه مشكلة نقص العددي في بداية الموسم فى ظل إيقاف القيد لدرجة إنه كان يعتمد على قائمة بها 13 لاعب فقط ومعهم حارسان للمرمى الأمر الذي كان يقلل فرصة الاختيارات أمامه مشيرا إلى إنه حاول التغلب على هذه المشكلة بتصعيد لاعبين من فريق 2010 بجانب محاولة توظيف اللاعبين في أكثر من مركز .
 
وكشف أن الزمالك، عينه على تحقيق بطولة الجمهورية بعد أن نجح في تحسين ترتيبه فى المرحلة الثانية من خلال تحقيق الفوز في أربع لقاءات على حساب وادى دجلة والإسماعيلي وبتروجت والأهلي ولم يخسر سوى من فيوتشر .
وأكد إنه يأمل أن يواصل الزمالك، صحوته فى لقاء إنبي ، المؤجل المقرر إقامته بعد غدا الإثنين حيث يسعى لإخراج اللاعبين من نشوة الفوز على الأهلي بخماسية وليس أمامه سوى غدا حيث سيكتفى بإداء تدريب خفيف فى ظل تلاحق المباريات.
أقرأ أيضا المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
بالصور.  شباب الزمالك يهزم الأهلي بخماسية فى بطولة الجمهورية 

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد