أخر الاخبار

 

عبد الرحمن يكشف كيف يواجه الزمالك الإسماعيلي مع جوميز والتشكيل المتوقع بظهور هذا الثنائي الجديد

19 فبراير 2024 الساعة 1:57 صباحا
عبد الرحمن يكشف كيف يواجه الزمالك الإسماعيلي مع جوميز  والتشكيل المتوقع بظه


 
تحليل | أبرز ثغرات الزمالك تصطدم بنقطة قوة الإسماعيلي
 
تتجه الأنظار  الإثنين، إلى ملعب الإسماعيلية حين تقام واحدة من كلاسيكيات الكرة المصرية بين الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.
ويتساوى الفريقان بنفس رصيد النقاط (11 نقطة)، ويأتي الإسماعيلي في المركز الرابع عشر خلف الزمالك مباشرة الذي يتفوق بفارق الأهداف علمًا أن الزمالك له 3 مباريات مؤجلة.
توقع محمود عبد الرحمن المحلل الفنى التشكيل والطريقة التى سيواجه الزمالك ، امام الإسماعيلي، فى اول ظهور للمدير الفني الجديد للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز ،المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم المقرر إقامته على ملعب ستاد الإسماعيلية بحضور عشرين ألف متفرج.
 
المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، عن قائمة الفريق المعنية بخوض مباراة الإسماعيلي ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقررة يوم الإثنين.
محمود عبد الرحمن يتوقع تشكيل فريق الزمالك 
 
واستعرض موقع "winwin" التشكيل المتوقع للزمالك في هذه المواجهة.
وأكد محمود عبد الرحمن ، مباراة الإسماعيلي ستكون الأولى للمدرب البرتغالي جوميز على رأس القيادة الفنية لفريق "القلعة البيضاء"، الذي يسعى لتحسين مركزه المتراجع في الدوري .
قائمة الزمالك شهدت غيابات محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وزياد كمال ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي والجناح مصطفى شلبي بسبب الإصابات، والمدافع الجديد ياسر حمد ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينولا لأسباب فنية.
 أبرز ثغرات الزمالك تصطدم بنقطة قوة الإسماعيلي
وشهدت القائمة حضور 5 لاعبين من الصفقات الجديدة، هم عبد الله السعيد وناصر ماهر وترافيس موتيابا ومحمد شحاتة وسيف فاروق جعفر.
وقال محلل الأداء،  يدخل الزمالك المباراة وهو بدون ظهير أيسر صريح، بسبب غياب الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة.هذا الشيء يمثل صداعًا للمدرب الجديد لأنه سيواجه أخطر الجبهات في الدوري المصري وهي الجبهة اليمنى للإسماعيلي بقيادة أخطر لاعب في مسابقة الدوري وهو عبد الرحمن مجدي.
 
وأضاف عبد الرحمن عبر  موقع(WINWIN) نظرًا لغياب مصطفى شلبي فمن المتوقع أن يدفع جوميز بإبراهيما نداي في مركز الجناح الأيسر وجعل عمر جابر يلعب على الناحية اليسرى لسد العجز مع تحويل حمزة المثلوثي كظهير أيمن.
يبقى السؤال الكبير في اسم المهاجم الذي سيلعب أساسيًا، فأوباما شارك في ودية الفيوم في مركز المهاجم، وهو ليس بمركزه، إذ يلعب عادةً خلف المهاجم وهو المركز الذي سيشغله الوافد المخضرم عبد الله السعيد.
وتبدو ثنائية نبيل عماد "دونجا" ومحمد شحاتة الأقرب للعب في خط الوسط في طريقة 1-3-2-4.
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي
محمد عواد
عمر جابر- حسام عبد المجيد- محمود علاء- حمزة المثلوثي
محمد شحاتة- نبيل عماد- عبد الله السعيد أحمد سيد "زيزو"- أوباما- إبراهيما نداي
سيف الدين الجزيري .
واضاف محمود عبد الرحمن، محلل الأداء السابق لفريق غزل المحلة،  الإسماعيلي يحتل المركز الثاني خلف سموحة في لائحة أكثر أندية الدوري شنًا للهجمات المرتدة أو الخاطفة بواقع 10 هجمات انتهت بمحاولات هجومية على المرمى.
يعتمد إيهاب جلال على قدرة لاعبه عمر الساعي، الذي يلعب كصانع ألعاب في عمق الملعب، على نقل الهجمة سريعًا دون اللجوء لتدوير الكرات، لكنه سيفتقد أمام الزمالك جهود محمد حسن الذي يجيد هو الآخر اللعب المباشر. 
ويفتقد الإسماعيلي من جانبه خدمات 3 لاعبين أمام الزمالك، وهم محمد فوزي ومحمد مخلوف للإصابة، بالإضافة إلى محمد حسن للإيقاف، والوافد الجديد أحمد الشيخ للتأهيل.


المباراة هي الأولى لمدرب الزمالك الجديد جوزيه جوميز، والذي سيواجه الإسماعيلي بأفضل حالاته حيث تفوق على سيراميكا كليوباترا في الجولة السابقة.
قوة الإسماعيلي وثغرة الزمالك

عبد الرحمن مجدي هو الأكثر صناعة للفرص حتى الآن بـ27 فرصة، وهو أكثر لاعب في الدوري المصري قام بمراوغات صحيحة بـ24 مراوغة.
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بظهور خمس صفقات جديدة واستبعاد 11 لاعب تعرف عليهم 
 
أقرأ أيضًا المزيد 
 
زرعها مرتضى منصور يزيل كاميرات وميكرفونات التجسس على مبنى كرة القدم فى الزمالك 

اخبار الزمالك

نكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد