أخر الاخبار

 

رغم التعادل مع الإسماعيلي..3 مشاهد ترسم شخصية جوزيه جوميز . ميدو يتغزل في ناصر ماهر

20 فبراير 2024 الساعة 4:59 مساء
رغم التعادل مع الإسماعيلي..3 مشاهد ترسم شخصية جوزيه جوميز . ميدو يتغزل في ناص


3 مشاهد ترسم شخصية جوزيه جوميز من مواجهة الزمالك والإسماعيلي 
 مهاب ممدوح 
لم يستطع البرتغالي جوزيه جوميز قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحقيق الفوز في أول مباراة رسمية يقودها للفريق الأبيض، حيث وقع في فخ التعادل السلبي مع الإسماعيلي خلال المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
ورغم عدم تحقيق الزمالك للفوز، إلا أن هُناك بعض المشاهد التي رسمت شخصية جوزيه جوميز ووضحت بعض الدلائل الفنية عنه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل.
 
المشهد الأول(تغيير مبكر)
كان لجوميز جرأة كبيرة في إجراء تبديل مبكر بالدقيقة 35 عندما دفع بسيف الجزيري بدلا من محمد شحاتة الذي تحصل على بطاقة صفراء بسبب انفعاله ودخوله في مناوشات مع حاتم سكر لاعب الإسماعيلي .
وحرص جوميز على استبداله والحديث معه فور خروجه لتهدئته بشكل أكبر.
المشهد الثاني (استغلال الصفقات)
جوميز حرص على استغلال صفقات الزمالك الجديدة أو البعض منها من خلال الاعتماد على عبد الله السعيد في المباراة كاملة، وهذا يؤكد أن المدرب مقتنع به تماما رغم تقدم عمره، حيث قدم السعيد تمريرة حاسمة خلال اللقاء وساند فريقه على المستوى الدفاعي.
المشهد الثالث (رغبة هجومية)
تصريحات جوزيه جوميز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، تؤكد أن رغبته الأولى صناعة فرص هجومية محققة أكثر على مرمى المنافسين مما يعكس الجرأة الهجومية للمدرب والتي يسعى لفرضها في الزمالك حيث قال إن الزمالك صنع 6 فرص محققة أمام الإسماعيلي ويرغب في صناعة المزيد خلال الفترة المقبلة.
ميدو: ناصر ماهر صفقة بشخصية الزمالك
قال أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق إن المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز يحتاج الوقت من أجل إظهار إمكانياته مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية:لابد من إعطاء الفرصة الكاملة لـ جوزيه جوميز في نادي الزمالك ولا يتم الحكم عليه بشكل سريع، وهو لازال حتى الآن يتعرف على الأجواء واللاعبين.
وأضاف:" ناصر ماهر لاعب بشخصية نادي الزمالك ولاعب رائع وإمكانيات رائعة وأتوقع أن يتألق مع القلعة البيضاء.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.
ويدير المباراة طاقم تحكيم من جامبيا بقيادة جاميه لامين حكم ساحة، ويعاونه كل من، عبدالعزيز بوليل جاوا مساعد أول و عمر داربوي مساعد ثاني، والحسن بابوكار باس حكم رابع. واختار الاتحاد الأفريقي لكرة الجزائري رشيد أوكالي مراقباً للمباراة، و التونسي مراد الدعمي مراقبًا للحكام. ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
أول تعليق من جوزيه جوميز بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد