أخر الاخبار

 

فاركو يسقط فى كمين الداخلية. الكرة تبتسم لسيراميكا فى الوقت القاتل أمام الجونة بدوري النيل

20 فبراير 2024 الساعة 6:23 مساء
فاركو يسقط فى كمين الداخلية.  الكرة تبتسم لسيراميكا فى الوقت القاتل أمام الج


 
فاركو يتعادل  مع الداخلية في دوري نايل
مهاب ممدوح
 
سقط الفريق الكروي الأول بنادي فاركو في فخ التعادل أمام نظيره الداخلية بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب السلام في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة من  مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023/2024.
بتلك النتيجة، يرفع الداخلية رصيده للنقطة 8 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما يحتل فاركو المركز الأخير بنفس الرصيد.
وبدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وشهدت الدقيقة 7 ركلة ركنية لصالح الداخلية على يسار مرمى فاركو، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى رمية تماس.
وشهدت الدقيقة 26 ركلة حرة مباشرة لفاركو في وسط ملعب الداخلية من جهة اليسار، نفذها وليد علي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على عمرو جمال.
وحصل الآن تشامبادي لاعب الداخلية على بطاقة صفراء بالدقيقة 31 وهي الأولى في المباراة نتيجة تدخل قوي على لاعب فاركو.
وسجل وليد علي فرج الهدف الأول لصالح فاركو بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بعد مجهود فردي مميز نجح وليد في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
وأدرك الآن تشامبادي هدف التعادل للداخلية بالدقيقة 61 من عمر المباراة بعد هجمة منظمة من لاعبي الداخلية بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها تشامبادي بتسديدة من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
وشهدت الدقيقة 80 هدوء نسبي في نسق المباراة مع انحصار الكرة بمناطق وسط الملعب.
واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.
تشكيل الداخلية ضد فاركو في الدوري المصري حراسة المرمى : محمد مجدي عبدالفتاح.
خط الدفاع :عبدالرحمن صميدة ، ايهاب سمير ،أحمد عماد ، كريم يحيى.
خط الوسط :محمود حسونة ، كليتشي شيميزين ، ألان تشيمبادي.
خط الهجوم :زياد طارق ، مصطفى فوزي ،محمود أوكا.
تشكيل فاركو الرسمي لمواجهة الداخلية
حراسة المرمى : محمد سعيد شيكا.
خط الدفاع : جابر كامل ، رامي صبري ، أحمد عوض.
خط الوسط :محمود عماد ، سيف العجوز ،أحمد البحراوي ،وليد علي ،محمد فخري.
خط الهجوم : سيف تيري ، عمرو جمال
الكرة تبتسم لسيراميكا وتمنحه تعادل قاتل أمام الجونة بدوري النيل
 
مهاب ممدوح


خطف سيراميكا كليوباترا تعادل ثمين وعادل على الجونة في مباراة الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" بعدما جمع استاد المقاولون العرب بين الفريقين ليتعادلا بهدف لكل فريق.

افتقد الشوط الأول من المباراة الأهداف رغم المحاولات الخطيرة من جانب سيراميكا كليوباترا الذي كان أكثر فاعلية على المرمى لكنه فشل في إنهاء الهجمات داخل الشباك لينتهي النصف الأول من المواجهة بدون أهداف.

وافتتحنا السجل التهديفي للمباراة مع الدقيقة 58 لصالح الجونة الذي صمد طوال الشوط الأول قبل أن يباغت أصحاب الدار بهدف رائع من الفريق الساحلي بعد هجمة مرتدة كما يقول الكتاب، بعد مرور رائع من ياسر ليمرر الكرة داخل المنطقة لموكا الذي سددها ببراعة في المرمى ليتقدم الجونة.

وأراد سيراميكا تعديل النتيجة في الدقيقة 80 من عمر المواجهة بعدما أحرز بلحاج هدف رائع بعد تمريرة من داخل المنطقة استملها وسددها من مسافة قريبة من المرمى بطريقة رائعة سكنت الشباك لكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعي وقوع بلحاج في التسلل ليتواصل تقدم الجونة.

واستمر الضغط الذي شكله سيراميكا لإحراز التعادل، لكن تألق صبحي سليمان بالتصدي للكرات كما لم يحالفهم الحظ في أكثر من مناسبة بإهدار الفرص بالتسديد في العارضة مرتين.

لكن، اتى الهدف في النهاية برأسية مروان عثمان من ركلة ثابتة أرسلها قندوسي ليحرز تعادل قاتل في الوقت بدل ضائع قبل أن يتم طرد القندوسي بسبب الاعتراض غير اللائق ليتم طرده لكن هذا لم يغير في النتيجة.

ابتسمت الكرة لسيراميكا الذي لم يستحق الخسارة، ليخطف تعادل مستحق قفز بسيراميكا للمركز الثامن بوصوله للنقطة 15 في المقابل يتواجد الجونة في المركز التاسع أيضًا برصيد 15 نقطة.

اخبار الزمالك

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد