أخر الاخبار

 

مبابي يتصدر الترند بعد قرار باريس سان جيرمان الصادم .تقارير انجليزية تكشف محمد صلاح من العودة للعب مع ليفربول

27 فبراير 2024 الساعة 6:06 مساء
مبابي يتصدر الترند بعد قرار باريس سان جيرمان الصادم .تقارير انجليزية تكشف م


 
باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام في صفقة رحيل مبابي لريال مدريد
مهاب ممدوح
 
يبدو أن انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف ريال مدريد الإسباني لن يكون سهلا على الإطلاق، رغم رغبة اللاعب التي أصبحت واضحة تماما في الانتقال إلى النادي الملكي.
قصة مبابي لم تكن وليدة الميركاتو الجاري، ففي الصيف الماضي، كان مبابي قريبا للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد قبل أن يقنعه باريس سان جيرمان الفرنسي في آخر لحظة بتجديد عقده الأمر الذي أغضب مسؤولي النادي الإسباني.
وفي الميركاتو الحالي، تجدد اهتمام مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، وأشارت التقارير العالمية إلى أن اللاعب الفرنسي أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في الرحيل مجانا عقب نهاية عقده في يونيو المقبل.
وبالفعل أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن مبابي وقع على عقد مدته 5 مواسم مع ريال مدريد الإسباني، تحديدا حتى صيف 2029، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع باريس في الصيف المقبل.
طلب من العائلة
برنامج الشيرنجيتو الإسباني أشار إلى أن مبابي وقع على عقود أولية بالفعل لانتقاله إلى ريال مدريد منذ أسبوعين لكن عائلة اللاعب قدمت اقتراحا جديدا للنادي الإسباني قبل بضعة أيام، حيث طلبت أن يوقع النادي الملكي مع شقيقه مبابي إيثان الذي ينتهي عقده مع باريس في الصيف المقبل، ويبلغ اللاعب إيثان من العُمر 17 عاما لكنه يشارك مع باريس تحت 19 عاما كما تم تصعيده إلى الفريق الأول في باريس.
محاولات أخيرة
في باريس سان جيرمان الفرنسي ورغم إبلاغ اللاعب للنادي برغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، تشير التقارير إلى أن باريس يقوم بمحاولات أخيرة عن طريق بعض المسؤولين في النادي.
وربط البعض دعوة مبابي على مأدبة عشاء مع مسؤولي باريس سان جيرمان بإمكانية القيام بمحاولة أخيرة ووضع اقتراح جديد لبقائه في باريس إلا أن هذه المرة الأمر يختلف عن الصيف الماضي، خاصة أن اللاعب في تلك المرة، وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم وفقا لما أشارت إليه كل التقارير الإسبانية.
وبين المحاولات الأخيرة لباريس، وطلبات العائلة.. ينتظر الجمهور إعلان نادي ريال مدريد للصفقة بشكل رسمي لحسم الأمر نهائيا.
 
 
تقارير انجليزية تكشف موعد عودة صلاح للعب مع ليفربول 
 
أحمد عادل الشريف. 
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن موقف النجم المصرى محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول فى المواجهة التى يخوضها أمام منافسه ساوثهامبتون، في تمام العاشرة من مساء غدا الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيحسم موقف محمد صلاح من المشاركة فى المواجهة التى تقام على ملعب "آنفيلد"، اليوم الثلاثاء من خلال اختبار طبى أخير للنجم المصرى وذلك بعدما غاب عن أخر مباراتين بسبب الإصابة.
وأضاف الصحيفة أن ما يفعله كلوب في خط الهجوم يعتمد كليًا فى التشكيل الأساسى على مدى توفر محمد صلاح وداروين نونيز فى المباراة، حيث حال عدم مشاركتهما فهذا يترك مدرب الريدز مع خياراته الوحيدة مثل الثلاثة الذين بدأوا في مباراة تشيلسي الأخيرة وهم جاكبو وإليوت ولويس دياز.
ويعاني محمد صلاح فى الوقت الحالي من إصابة عضلية حرمته من المشاركة فى أول ألقاب الفريق هذا الموسم 2024/2023، حيث كان صلاح يعانى من الإصابة خلال ظهوره مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في ساحل العاج، قد أبعدته عن الملاعب لقرابة شهر من الزمن.
وبعد شفائه، عاد صلاح وشارك مع نادي ليفربول فى مباراة واحدة أمام نادي برينتفورد في 17 فبراير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن تجدد إصابته ويغيب مرة أخرى عن المستطيل الأخضر.
في سياق متصل، يشهد ترتيب صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي صراعا شرسا بين النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.
ويحافظ هالاند علي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ26 برصيد، 17 هدفًا، ويطارده النجم المصري محمد صلاح برصيد  15 هدفًا.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد