أخر الاخبار

 

سوبر ميجا هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز كاسح فى كأس الإتحاد وتأهل ليستر سيتي ونيوكاسل

28 فبراير 2024 الساعة 7:05 صباحا
سوبر ميجا هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز كاسح فى كأس الإتحاد وتأهل ليستر سيت


جدول مباريات اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 والقنوات الناقلة                                                                                                               
مباريات اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي
تشيلسي x ليدز يونايتد - 10:30 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS.
ولفرهامبتون x برايتون -10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS.
نوتنجهام فورست x مانشستر يونايتد - 10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS
ليفربول x ساوثهامتون - 10:45 بتوقيت السعودية - beIN SPORTS.
 مباريات اليوم في الدوري الإيطالي
ساسولو x نابولي - 08:00 بتوقيت السعودية - AD SPORTS Premium 1.
إنتر ميلان x أتالانتا - 10:45 بتوقيت السعودية - AD SPORTS Premium 1.
بسوبر ميجا هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز كاسح على لوتون تاون 
أحمد عادل الشريف 
اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره لوتون تاون بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "كينيل روث رود " فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي جاءت أهداف المباراة عن طريق الدولي النرويجي إيرلينج هالاند خماسية "سوبر سوبر هاتريك"، وماتيو كوفاسيتش في الدقائق 3، 18، 40، 55، 58، و72 على التوالي لصالح مانشستر سيتي، بينما جاء هدفي لوتون تاون عن طريق جوردون كلارك في الدقيقتين 45، و52 على التوالي.
بهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24 في إطار مساعيه لحصد أول ألقابه العام الجاري.
وخطف مانشستر سيتي بطاقة التأهل للدور القادم، والاستمرار فى المنافسة بقوة على البطولة، خاصة أن السيتي يحمل اللقب الأخير.
وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما فاز على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.
لوتون تاون ضد مان سيتي
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول.
وصعد لوتون تاون إلى هذا الدور بعد الفوز على بولتون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة، ثم الانتصار على إيفرتون بنفس النتيجة في الجولة الرابعة.
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: أورتيجا مورينو، والكر، ستونز، أكانجي، آكي، كوفاسيتش، نونيس، دي بروين، بيرناردو، جريليش، هالاند.
ثعالب ليستر سيتي تلتهم بورنموث وتأهل نيوكاسل بضربات الترجيح 
 
فاز فريق ليستر سيتي على حساب نظيره  بورنموث     بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما  ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التعادل السلبي بين الفريقين. 
 بهذه النتيجة تأهل فريق ليستر سيتي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.
بورنموث تأهل للدور الخامس بعد الفوز علي سوانزي سيتي بخماسية نظيفة ، بينما تأهل ليستر سيتي بعد الفوز على برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة.
بورنموث يحتل الترتيب الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتصدر ليستر سيتي دوري الدرجة الأولى وهو النادي الأقرب للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في ظل احتفاظه بكامل نجومه عقب هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.
يأتي ذلك في الوقت الذي حسم فيه مانشستر سيتي تأهله الى نفس الدور ربع النهائي على حساب لوتون تاون بنتيجة 6-2 في مباراة مجنونة جمعتهما.
 
فى الوقت نفسه فاز فريق نيوكاسل يونايتد ضد بلاكبيرن روفرز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "ايوود بارك"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.



انتهى الوقتان الأصلى والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ما دفع الناديين للاحتكام إلى ركلات الجزاء لمعرفة الفريق المتأهل الى ربع نهائي كأس الاتحاد.
وتأهل فريق بلاكبيرن إلى الدور الحالي من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره ريكسهام بنتيدة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ايوود بارك".
بينما تأهل نيوكاسل يونايتد بعد عبور نادي فولهام في الجولة الماضية من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل مدرب الفريق في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المشوار أملًا في تعويض الإخفاقات التي يقع فيها خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.
وجاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالي:
حراسة المرمى: دوبريفكا. خط الدفاع: تريبير – شار – جمال – بيرن. خط الوسط: لونجستاف – جيماريش – ويلوك. خط الهجوم: مورفي- ايزاك – جوردون.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد