أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك .. جوائز للجماهير

29 فبراير 2024 الساعة 9:09 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. مدافع جديد في الزمالك ..


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوائز للجماهير
 بعد الإعلان عن مكافأة مالية إضافية قيمتها 500 ألف دولار لبطل كأس مصر، وبعدها 50 ألفًا لأحسن لاعب في المباراة النهائية، جاء الدور على جماهير الأهلي والزمالك للحصول على حصتها من مباراة القمة بجوائز تصل إلى 60 ألف دولار دون سفر أو حضور المباراة أو حتى مشاهدتها.. فكل ما عليهم فعله هو توقع النتيجة.
 
وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن جوائز قيمتها 60 ألف دولار لثلاثة مشجعين يتوقعون نتيجة المباراة، حيث يحصل الأول على 30 ألفا والثاني 20 والثالث 10 آلاف.
 
وتنظم "المتحدة للرياضة" نهائي كأس مصر لأول مرة خارج القاهرة، حيث يلتقى الأهلي والزمالك في المباراة النهائية يوم 8 مارس المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض. وجاء إعلان تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.
 
 
 
الوطن: مدافع جديد في الزمالك
يستهدف مسئولو نادي الزمالك ضم مصطفى العش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم هذا المركز خلال فترة الموسم المقبل، بقرار من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقال الإعلامي ونجم الكرة المصرية الأسبق إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية: «هناك رغبة من جانب نادي الزمالك في ضم مدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويستهدف النادي التعاقد مع مصطفى العش لاعب نادي زد خلال فترة الانتقالات القادمة، في ظل المستويات التي يقدمها مع فريقه خلال منافسات الموسم الجاري».

وتابع: «نادي الزمالك لديه الرغبة في تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واستكمال المراكز التي دعمها في يناير الماضي، حيث نجح الفريق في ضم لاعبين مميزين خلال الفترة الماضية، ويعمل على تدعيم الفريق بأسماء جديدة في الصيف القادم».

واستقر مسئولو نادي الزمالك، على رحيل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بنهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد التعاقد مع اللاعب، بعد علم  مسئولو النادي بتفاوض اللاعب مع بيراميدز خلال الفترة الأخيرة.
 
 
المصري اليوم: صفقة سوبر في الزمالك
كشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه المُذاع عبر قناة «النهار»: «مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يستهدف التعاقد مع مصطفي العش مدافع زد».

وواصل: «نادي الزمالك يسعى من أجل مع مصطفي العش مدافع فريق زد خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الدفاع».

وكان الزمالك قد تمكن من تجديد عقد شيكابالا، قائد الفريق لمدة موسمين، بعدما كان عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

ولازال يعمل نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخبار الزمالك

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوما

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوماسي. تعليق الإعلام فى غانا على تأهل الزمالك وخروج دريمز

الزمالك يطلب حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي كأس الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قرر مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب طلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان

محكمة الجنح الاقتصادية تمنح مرتضى منصور قبلة الحياة فى قضية لمياء خيرى

محكمة الجنح الاقتصادية تمنح مرتضى منصور قبلة الحياة فى قضية لمياء خيرى

    عااااجل مرتضى منصور يحصل على حكم البراءة فى قضية لمياء خيرى  هانى عصام   اصدرت منذ قليل محكمة الجنح الاقتصادية حكماً في القضية رقم 1513 لسنة 2023 جنح مالية 1075لسنة 2023 جنح اقتصادية في البلاغ المقدم من السيدة لمياء خيري

اليوم  برشلونة ضد فالنسيا .سيراميكا كليوباترا ضد فاركو .فوز سموحة على المقاو

اليوم برشلونة ضد فالنسيا .سيراميكا كليوباترا ضد فاركو .فوز سموحة على المقاولون العرب وضربة جزاء ضائعة فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 "29-04-2024" الدوري الإسباني - الجولة 33المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق برشلونة - فالنسيا 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1 عامر الخوذي ريدوري يلو السعودي - الجولة 30المباراة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد