أخر الاخبار

 

مواجهات ساخنة ..تعرف على نتائج قرعة دور الثمانية ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية..صعود ليفربول وتأهل تشيلسي ومانشستر يونايتد فى الوقت القاتل

29 فبراير 2024 الساعة 12:05 مساء
مواجهات ساخنة ..تعرف على نتائج قرعة دور الثمانية ببطولة كأس رابطة الأندية ال


نتائج قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي                       
أسدل الستار ، على لقاءات دور الـ16  من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي 2023/24، و إجراء مراسم قرعة الدور ربع النهائي .
حيث ستشهد مواجهات دور الثمانية قمة مرتقبة لفريق ليفربول مع مانشستر يونايتد وتصادمًا قويًا بين مانشستر سيتي ونيوكاسل.           
نتائج قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
ولفرهامبتون ضد كوفنتري سيتي.
مانشستر يونايتد ضد ليفربول.
تشيلسي ضد ليستر سيتي.

مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد.
يذكر أن مانشستر سيتي هو حامل لقب النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإنجليزي، وتغلب على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.
ليفربول يتأهل بثلاثية نظيفة 
 
 
نجح نادي ليفربول في الفوز بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه ساوثامبتون، في مباراة جمعت بينهما، على ملعب أنفيلد، ضمن الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.   وتأهل ليفربول إلى ربع النهائي، حيث يضرب موعدًا مع مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.
 
وغاب  محمد صلاح ، قائد المنتخب الوطني وهداف الريدز عن مواجهة  ساوثامبتون بسبب إصابة عضلية، فيما لا يبدو موقفه مؤكدًا بشأن المشاركة ضد نوتنجهام فورست في الجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي.
 
ودفع الألماني يورجن كلوب بتشكيل مكون من لاعبين شباب، إثر إصابة نجوم الصف الأول في ليفربول، فضلًا عن رغبته في إراحة اللاعبين الآخرين بعد نهائي كأس كاراباو الذي امتد الأحد الماضي، أمام تشيلسي إلى الدقيقة 120.
 
وتشيلسي يتأهل فى الوقت القاتل 
 
تأهل  فريق تشيلسي، إلى دور الثمانية ببطولة كأس رابطة الأندية، بعد الفوز على نظيره ليدز يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، وتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023/24.
والتقى الفريقان ، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.
ملخص مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي
سجل ماتيو جوزيف هدف ليدز الأول في الدقيقة الثامنة، وعدل نيكولاس جاكسون النتيجة للبلوزفي الدقيقة الخامسة عشر، وأضاف ميخايلو مودريك الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ37.
وعدل جوزيف النتيجة للضيوف في الدقيقة الـ59، وخطف كونور جالاجير هدف التأهل القاتل في الدقيقة الـ90.
وبتلك النتيجة تأهل نادي تشيلسي إلى الدور ربع النهائي ليضرب موعدًا مع فريق ليستر سيتي، الذي أطاح لفريق بورنموث مساء  الثلاثاء بهدف دون رد.
مانشستر يونايتد يخطف بطاقة التأهل فى الوقت القاتل 
 
اقتنص فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا من أنياب نوتينجهام فورست بهدف نظيف فى اللقاء الذى أقيم بينهما  على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات دورال16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
نوتينجهام فورست ضد مان يونايتد
 
جاء الهدف عن طريق النجم البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليضمن بها الفوز للشياطين الحمر والتأهل الى الدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
 وتأهل نادي مانشستر يونايتد الى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ويضرب موعدًا مع نادي ليفربول في قمة نارية مرتقبة بين الناديين.
وتأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نيوبورت كونتي، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رودني باراد"، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.
فيما حجز فريق نوتينجهام فورست مقعده في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى 2024، بصعوبة على حساب منافسه بريستول سيتي، بركلات الترجيح 5-3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
نوتينجهام فورست ضد مان يونايتدونجح مانشستر يونايتد بقيادة مدربه إريك تين هاج، فى مصالحة جماهيره بعدما سقط مؤخرا أمام فريق فولهام، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بينما يأتي فولهام فى المركز الـ 12 برصيد 32 نقطة.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد