أخر الاخبار

 

محامي كهربا لأخبار الزمالك يكشف تطورات جديدة فى دفع الغرامة..هل يكون رامز جلال وبوصرصار كلمة السر . تجديد عقد محمد صبحي

29 فبراير 2024 الساعة 1:45 مساء
محامي كهربا لأخبار الزمالك يكشف تطورات جديدة فى دفع الغرامة..هل يكون  رامز ج


 
هل يلعب، رامز جلال، مقدم برامج المقالب على قناة mbc مصر، دور حل فى أزمة محمود كهربا، لاعب الأهلي، مع نادي الزمالك، هذا هو ما سوف تسفر عنه الأيام القادمة، بجانب إستعانة نادي الزمالك بالمحامى التونسي سامي بوصرصار .
يبدو أن أزمة نادى الزمالك،  مع محمود عبد المنعم كهربا، في طريقها إلى الحل خلال الأيام القادمة حيث سيقوم كهربا، بدفع الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا ، التى تتخطى الاثنين مليون دولار، إلى نادي الزمالك، وذلك وفق ما كشف عنه محامي لاعب الأهلي فى تصريحات خاصة لموقع أخبار الزمالك، 
خااااص محامي كهربا لأخبار الزمالك: الازمة قريبة من الحل
مهاب ممدوح 
أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن كهربا، بات  قريبا من دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.
وأوضح أشرف عبد العزيز في تصريحات خاصة لموقع أخبار الزمالك، أن الأزمة بالفعل قريبة من الحل، في ظل تجميع كهربا للمبلغ بشكل كبير.
وأشار محامي كهربا:"العلاقة مع مجلس الزمالك الحالي علاقة جيدة وقريبا سوف يكون هناك حل بعيدا عن القضايا"
واختتم:"كهربا في الفترة الأخيرة يسير بخطى ثابتة وسيدفع الغرامة بعد الاتفاق مع مجلس الزمالك على كافة التفاصيل قريبا"
وكان كهربا ، قام بتسجيل حلقة مع رامز جلال في برنامج مقالب رمضان الأمر الذي جعله يحصل على مبلغ مالي جيد بالدولار قد يساهم في حل الأزمة.
فى الوقت  نفسه  كشفت تقارير صحفية ان قضية غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الأهلي لصالح الزمالك، تشهد منعطفًا جديدًا بوجود محامين توانسة لطرفيها أمام المحكمة الرياضية الدولية.


التوانسة في قضية كهربا
 
وأعلن الزمالك توكيل المحامي التونسي سامي بوصرصار، المتخصص في القضايا والمنازعات الدولية في قضية كهربا بدلا من المحامي الإيطالي سلفاتوري بسبب عدم متابعته الجيدة للقضية وبعض القضايا الأخرى.
وتصادف إعلان الزمالك توكيل بوصرصار، وجود محام تونسي آخر هو علي عباس الذي يتولى الدفاع عن كهربا في قضية الغرامة مما يشير إلى إمكانية تقريب وجهات النظر بين المحامين.
محامي كهربا يفكر في التواصل مع محامي الزمالك
كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا أن علي عباس يفكر في عقد جلسة مع سامي بوصرصار لإيجاد حل وسط للقضية التي شغلت الرأي العام.


وينتظر مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الحالي الجلسة الحاسمة من جانب المحكمة الرياضية بمنح كهربا شهرين من أجل سداد الغرامة الموقعة عليه.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أصدر قرارا ضد محمود كهربا لصالح الزمالك بسبب فسخه التعاقد من طرف واحد دون سبب عادل ليتقرر تغريمه 2 مليون دولار بجانب 5% فوائد، وينتظر الطرفان الجلسة الحاسمة من جانب المحكمة الرياضية «كاس» من أجل الإعلان عن القرار النهائي في القضية.
 
 
الزمالك يقترب من حسم ملف التجديد لمحمد صبحي
سارة عبد الباقي
كثف مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب مفاوضاتهم مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحسم ملف تجديد عقده في الفترة الحالية.
 
وأكد مصدر بإدارة الكرة بنادي الزمالك أن هناك تقارب في وجهات النظر بين الحارس ومسؤولي الزمالك ومن المنتظر أن يتم حسم ملف التجديد لصبحي في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن عقد الحارس ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز


اخبار الزمالك

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد