أخر الاخبار

 

شاهد. ..نونيز يقود ليفربول لفوز قاتل وسقوط تشيلسي. مرموش يساهم في فوز إينتراخت .. دورتموند يستعيد ذاكرة الانتصارات

2 مارس 2024 الساعة 10:51 مساء
شاهد. ..نونيز يقود ليفربول لفوز قاتل وسقوط تشيلسي.  مرموش يساهم في فوز إينترا


 
نونيز ينقذ ليفربول من فخ نوتنجهام فورست في الوقت القاتل 
 
استطاع فريق ليفربول في الدقيقة 90+9، أن يحقق فوزًا ثمينًا بهدف دون رد على حساب فريق نوتينجهام فورست، في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الإنجليزي نسخة موسم 2023-2024.وجاء هدف فوز ليفربول عن طريق الهداف الأوروجوياني داروين نونيز بعد كرة رأسية مستغلاً عرضية من أليكسيس ماك أليستر ليقود "الريدز" لحصد ثلاث نقاط ثمينة.بهذه النتيجة أصبح رصيد ليفربول (63 نقطة) بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي سيواجه مانشستر يونايتد غدًا الأحد.
في المقابل، أصبح رصيد نوتينجهام فورست (24 نقطة) في المركز السابع عشر ليتلقى الخسارة الـ15 في هذا الموسم.
ومن المقرر أن يلعب ليفربول في الجولة المقبلة ضد مانشستر سيتي غدا  في قمة الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.
تشكيل ليفربول: كيليهر - أندرو روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - برادلي - كلارك - أليكسيس ماك أليستر - جو جوميز - لويس دياز - كودي جاكبو - هارفي إليوت.
تفاصيل المباراةبداية الخطورة كانت من لاعب ليفربول السابق أوريجي بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم بقليل في الدقيقة (14).وأهدر لويس دياز في الدقيقة (19) فرصة هدف مؤكدة من أمام مرمى نوتينجهام فورست لكن دفاع الفريق المضيف يتدخل في الوقت المناسب ويبعد الكرة لركنية.
 
وأتيحت فرصة خطيرة لصالح إيلانجا في الدقيقة (23) لكن حارس ليفربول كيليهر يتألق بإبعاد الكرة وسط احتجاج من مدافعي "الريدز" بأن الكرة تسلل.وفي الدقيقة (50) أهدر روبيرتسون فرصة هدف لصالح ليفربول من أمام مرمى نوتينجهام قبل أن ينجح مدافعي الأخير في تشتيت الكرة لركنية.
 
وحاول داروين نونيز في الدقيقة (64)، أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تلمس الشباك الخارجية لتظل النتيجة سلبية.وكاد إيلانجا في الدقيقة (66) أن يصل لشباك ليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.
وأهدر كودي جاكبو في الدقيقة (70) فرصة خطيرة لليفربول بعد تمريرة من داروين نونيز تلمس الكرة الشباك الخارجية لفريق نوتينجهام وتخرج الكرة لضربة مرمى.وحاول لويس دياز اللجوء للمراوغة ثم التسديدة في الدقيقة (76) بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.
وحاول لويس دياز فك شفرة شباك نوتينجهام فورست في الدقيقة (91) بتسديدى قوية ترتطم في دفاع الفريق المضيف وتتحول لركنية.
وفي الدقيقة (94) أنقذ حارس نوتينجهام فورست فرصة هدف مؤكدة لصالح ليفربول بعد كرة بالخطأ من زميله دانيلو.
وفي الدقيقة (99) نجح البديل داروين نونيز أن يسجل هدف التقدم لصالح ليفربول بعد كرة عرضية من أليكسيس ماك أليستر يحولها الأوروجوياني برأسية في شباك نوتينجهام.
سقوط تشيلسي فى فخ برينتفورد 
 
 تشيلسي وبرينتفورد، على ملعب جتيش كوميونيتي عقر دار الأخير، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
انتهت المواجهة التي جمعت بين تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث افتتح التسجيل اللاعب نيوكلاس جاكسون لصالح البلوز في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.
 
وفي أحداث الشوط الثاني، تعادل مادس لاعب برينتفورد لصالح فريقه في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ثم أضاف يوان الهدف الثاني لمصلحة برينتفورد في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 83 تعادل البلوز عن طريق لاعبه ديساسي بتمريرة حاسمة من كول بالمر، وقام حكم المباراة باحتساب خمسة دقائق وقت بدل ضائع، ولكن لم يستطع لاعبو الفريقين إضافة أية أهداف أخرى، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.
ترتيب تشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي
وعقب هذا التعادل،  تشيلسي  وصل بها للنقطة 36 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
نيوكاسل ووست هام فى البريميرليج 
 
فاز فريق نيوكاسل يونايتد مساء اليوم السبت، على نظيره وولفرهامبتون، بينما تخطى وست هام مضيفه إيفرتون، فيما صعق فولهام ضيفه برايتون، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/24.وأقيمت مباراة نيوكاسل ضد وولفرهامبتون على ملعب «سان جيمس بارك» معقل الماكبايس، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة البريميرليج.
ملخص مباراة نيوكاسل ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتازافتتح المهاجم السويدي أليكساندر إيزاك أهداف نيوكاسل في الدقيقة الرابعة عشر، وأضاف أنتوني جوردون الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ33، بينما اختتم البديل تينو ليفرامينتو أهداف الماكبايس في الدقيقة الـ90+2.
وبتلك النتيجة قفز فريق نيوكاسل يونايتد إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 برصيد 40 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة رقم 38 في المركز العاشر.
ملخص مباراة إيفرتون ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 2024وعلى ملعب «جوديسون بارك» معقل التوفيز، أقيمت مباراة لإيفرتون ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة ذاتها.
سجل بيتو هدف أصاب الأرض الوحيد في الدقيقة الـ56 بعدما أهدر نفس اللاعب ركلة جزاء في الشوط الأول، وعدل كورت زوما النتيجة للمطارق في الدقيقة الـ62.
وأحرز توماس سوتشيك الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ90+1، واختتم إدسون ألفاريز أهداف الفريق اللندني في الدقيقة الـ90+5.
ليقفز فريق وست هام يونايتد للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة رقم 25 في المركز السادس عشر.
 
إينتراخت فرانكفورت يهزم هايدنهايم بحضور مرموش 
فاز فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، على هايدنهايم بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.





أحرز بينيديكت جيمبير هدف التقدم لصالح اينتراخت فرانكفورت بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 39 بعد خطأ فادح من حارس المرمى.
وفى الشوط الثانى، أضاف نيلز نكونكو الهدف الثانى لفرانكفورت، فيما سجل مارفن بيرينجر هدف هايدنهايم الوحيد.
وشارك مرموش أساسيا مع اينتراخت فرانكفورت قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 79 ليشارك ماريو جوتزه بدلا منه.
ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة، فيما يأتى هايدنهايم فى المركز الحادى عشر برصيد 23 نقطة.
ويقدم عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم الحالي، آخرها عندما أنقذ فريقه يوم الأحد الماضي، من الهزيمة أمام فريقه السابق فولفسبورج، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي 2 - 2، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الألماني، ليصل لـ 20 مساهمة تهديفية خلال 30 مباراة فى الموسم الحالي. 
يمتلك مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، بالتساوي مع كل من دونيايل مالين لاعب بوروسيا دورتموند، ماكسيميليان بيير لاعب هوفنهايم وفيكتور بونيفاس لاعب باير ليفركوزن، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندزليجا خلال الموسم الحالي برصيد 27 هدفا.
أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.
 
 بوروسيا دورتموند يستعيد ذاكرة الانتصارات 
 
استعاد فريق بوروسيا دورتموند الانتصارات بالفوز على يونيون برلين بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "استاد آندر آلتن فورستيري"، في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الألماني.
سجل أهداف الفريق الأصفر كل كريم أديمي فى الدقيقة 41 ويان ماتسن فى الدقيقة 90 من عمر المباراة.
ونجح بوروسيا دورتموند فى استعادة الانتصارات الغائبة منذ 3 مباريات، آخرها الخسارة في وسط ملعبه وبين جمهوره بين هوفنهايم، فيما تعادل مرتين أمام فولفسبورج في الدوري وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا.
وبهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 44 نقطة، فيما يحتل يونيون برلين المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.
ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة، فيما يحتل بايرن ميونخ الوصافة برصيد 53 نقطة، أما شتوتجارت فيحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة.
وتعرض فريق بوروسيا دورتموند للخسارة على ملعبه ووسط جمهوره أمام نظيره هوفنهايم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".
سجل أهداف بوروسيا دورتموند كل من: دونيايل مالين و نيكو شلوتيربيك في الدقيقتين 21 و25 على الترتيب، فيما سجل أهداف الضيوف كل من: إيلاص بيبو في الدقيقة الثانية، وماكسيميليان بيير (هدفين) في الدقيقتين 61 و64

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد