أخر الاخبار

 

.برشلونة ينزف سقوط جيرونا. فوز أتلتيكو مدريد ونابولي يذبح يوفنتوس فى الوقت القاتل

4 مارس 2024 الساعة 1:50 مساء
.برشلونة ينزف سقوط جيرونا. فوز أتلتيكو مدريد ونابولي يذبح يوفنتوس فى الوقت ا


جدول مباريات اليوم الإثنين 4 مارس 2024 والقنوات الناقلة                                                                                                                                                                    مباريات اليوم في الدوري الإسباني
أوساسونا x ديبورتيفو ألافيس - 11:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD 3.
 مباريات اليوم في الدوري الإيطالي
إنتر ميلان x جنوى - 10:45 بتوقيت السعودية - AD SPORTS Premium 1.
 مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي
شيفيلد يونايتد x أرسنال - 11:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD. 
مباريات اليوم في دوري أبطال آسيا
العين الإماراتي x النصر السعودي  - 07:00 بتوقيت السعودية - beIN nSports AFC HD.
 
سقوط برشلونة في فخ بلباو 
حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة برشلونة وأتلتيك بيلباو التي أقيمت في الدوري الإسباني  والتقى برشلونة مساء اليوم الأحد، مع فريق أتلتيك بيلباو، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الـ 27 للدوري الإسباني.
 
وبهذه النتيجة، يتواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، في حين رفع أتلتيك بيلباو رصيده للنقطة الـ 50 في المركز الخامس.
وتعد هذه المرة السابعة التي يتعادل فيها برشلونة خلال هذا الموسم، في حين تلقى 3 هزائم وحقق 17 فوزًا.
 
وعاد برشلونة لنزيف النقاط في بطولة الدوري الإسباني لأول مرة منذ يوم 11 فبراير الماضي التي تعادل فيها مع غرناطة، حيث التقى بعدها مع سيلتا فيجو وانتصر عليه بنتيجة 2-1 في لقاء استمر لمدة 104 دقائق، قبل أن يفوز على خيتافي برباعية نظيفة في لقاء استمر لمدة 98 دقيقة.
 
ومن المقرر أن يلعب برشلونة مع ريال مايوركا مساء الجمعة المقبل، في حين يلتقي أتلتيك بيلباو مع فريق لاس بالماس الأحد القادم.
 
سقوط جيرونا لصالح ريال مدريد 
تعثر جيرونا بالخسارة أمام ريال مايوركا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الأخير.
 
ملعب سون مويكس، شهد مباراة قوية بين جيرونا الطامح في تقليص الفارق مع ريال مدريد بعدما تعثر أمس بالتعادل مع فالنسيا، بينما على الجانب الآخر، كان مايوركا يريد استغلال تأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا.
 
خوسيه مانويل كوبيتي سجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة 33 لأصحاب الأرض.
في الشوط الثاني حاول جيرونا كثيرًا على مرمى مايوركا، ولكن لم يتمكن من التسجيل في ظل الدفاع الجيد لفريق المدرب المكسيكي خافيير أجيري، الذي يعيش أيامًا رائعة.
خسارة جيرونا جعلت هناك فرصة لـ برشلونة، لخطف وصافة الدوري الإسباني خلف ريال مدريد، في حالة الفوز على أتلتيك بلباو بعد قليل.
جيرونا توقف رصيده عند 59 نقطة في المركز الثاني، بينما مايوركا رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر.
 
وفوز إتلييكو مدريد ريال بيتيس 
 
فاز فريق أتلتيكو مدريد على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة ال27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز. 
أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس    سجل ثنائية أتلتيكو مدريد كلا الحارس البرتغالي روي سيلفا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 8، قبل أن يضاعف المهاجم موراتا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بينما سجل ريال بيتيس هدفه في الدقيقة 62 عن طريق البرتغالي ويليام كارفاليو. 
 
وفي نفس الجولة يلتقي فريق برشلونة نظيره أتليتك بلباو مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني، على ملعب "سان ماميس". 
موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباووتنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية في الليجا.
القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباوتذاع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني عبر قناة  beIN sports HD1. 
ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأتلتيك بلباو يحتل المركز الخامس بـ 49 نقطة.
فاز فريق نابولي ، على نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/24.
 
والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» معقل الفريق السماوي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الكالتشيو.
ملخص مباراة نابولي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي
 
أحرز النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ42، وعدل فيديريكو كييزا النتيجة لليوفي في الدقيقة الـ81.
قبل أن يخطف البديل جياكومو راسبادوري هدف الفوز القاتل في الدقيقة الـ88، بعد متابعته لركلة الجزاء التي أهدرها المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.
 
وبتلك النتيجة قفز نادي نابولي للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي 2024 برصيد 43 نقطة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة رقم 57 في وصافة الإسكوديتو.
 
أقرأ المزيد من الأخبار 
 
إعلان اونيرو الراعي الرسمي الجديد لنادي الزمالك يتصدر الترند..فرمان جوميز قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد