أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك .. أوفا يشعل صراع الصفقات بين الزمالك والأهلي .. الأهلي مرعوب من عبد الله السعيد

5 مارس 2024 الساعة 9:28 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك .. أوفا يشع


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الأهلي مرعوب من عبد الله السعيد
 تترقب جماهير الكرة المصرية، والعالم العربى، مباراة نهائى كأس مصر التى تجمع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك الجمعة المقبل باستاد "الأول بارك" بمدينة الرياض بالسعودية.

وتأمل جماهير كلا الفريقين فى الفوز بالمباراة وحصد اللقب على حساب الغريم التقليدى، إلا أن جمهور الزمالك يأمل أن يسجل عبد الله السعيد أول أهدافه مع الفارس الأبيض فى شباك الشياطين الحمر بنهائى الكأس.

عبد الله السعيد، الذى انضم للزمالك فى الانتقالات الشتوية الماضية، شارك مع أبناء ميت عقبة فى مباراتين بالدورى أمام الإسماعيلى والداخلية، ولم يحالفه الحظ فى تسجيل أى أهداف بالمباراتين.

وتنتظر الجماهير البيضاء البصمة الأولى للسعيد فى لقاء نهائى كأس مصر، حيث ستكون خير بداية للاعب مع فريقه، لاسيما أن عبد الله السعيد سبق وفعلها مع بيراميدز فى أول ظهور له مع الفريق السماوى.

ولن تنسى جماهير الأهلى يوم الجمعة 4 يناير 2019 عندما سجل عبد الله السعيد أول أهدافه بقميص بيراميدز فى شباك الشياطين الحمر، مع حلول الدقيقة 57، خلال المباراة التى كانت مؤجلة من الجولة الثامنة بالدورى العام.
وسجل الأهلي هدف التقدم عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو فى الدقيقة 33، قبل أن يتعادل محمد فاروق لبيراميدز فى الدقيقة 47.
 
وجاء هدف بيراميدز الثانى عن طريق عبد الله السعيد، بعد مراوغة ناجحة من البرازيلي كينو، أرسل بعدها عرضية للسعيد الذى سدد تصويبه قوية فى شباك الأهلي.


 
اليوم السابع: أوفا يشعل صراع الصفقات بين الزمالك والاهلي
 أكد أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه يتمنى التواجد في قائمة منتخب مصر المقبلة، ويترقب بفارغ الصبر إعلان القائمة النهائية.
 
وقال أوفا، خلال تصريحات تلفزيونية: "أنتظر الانضمام إلى منتخب مصر منذ الموسم الماضي، وأحاول الاجتهاد ولا أعرف شعوري حال انضمامي".
 
وأضاف: "حال تواجدت في القائمة واختارني حسام حسن المدير الفني، ستكون ثقة كبيرة للغاية، خاصة أن الاختيار يأتي من مهاجم فذ وتاريخي مثله، وسأحاول ألا أخذله وسأكون على قدر الثقة".
 
وتابع: "مع البرتغالي روي فيتوريا تواجدت معه في القائمة المبدئية، ولكنه لم يختارني، وحزنت لعدم التواجد خلال كأس الأمم الأفريقية ولكن تعاملت مع الأمر أنه حافز وأن هناك وقت سأتواجد به داخل المنتخب الوطني".
 
واختتم: "الأهلي والزمالك تفاوضا معي للانتقال إلى أحدهما، ولكن مجلس إدارة النادي تحدث معي وأكدا أنني من العناصر الأساسية والتزمت بالقرار، ووعداني بأنه حال وجود عرض بنهاية الموسم سوف تتم مناقشته".


 
 
الوطن: الأهلي يحسم صفقة رمضان صبحي للزمالك
تترقب جماهير الكرة المصرية، مصير رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعدما ارتبط اسمه بالعودة للأهلي أو الانتقال إلى الزمالك، لاسيما أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، أي قبل ستة شهور من انتهاء تعاقده مع ناديه، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا»، كما أن ناديه منفتح على بيعه حال عدم التجديد معه قبل انطلاق الموسم القادم.

وعلم موقع «الوطن سبورت» من مصادره، أن رمضان صبحي، يُمني نفسه بالعودة إلى الأهلي، وعرض الأمر على مسئولي القلعة الحمراء، عن طريق حماه الكابتن إكرامي، نجم النادي الأهلي السابق، ولكن الأمر قوبل بالرفض، من قِبل مسئولي القلعة الحمراء، في ظل تفضيل اللاعب من قبل الانتقال إلى بيراميدز عن البقاء مع الأهلي بسبب قوة العرض المادي.

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي منفتح على الانتقال إلى الزمالك، بعد رفض الأهلي، في ظل رغبته للانتقال إلى أحد الأندية الجماهيرية الكبيرة، فضلاً عن رغبته لوجود ظهير إعلامي، وهو الأمر الذي يفتقده منذ رحيله عن الأهلي».
وتابع المصدر: «رمضان صبحي رد على مسئولي بيراميدز بشأن تجديد عقده بأنه ينتظر نهاية الموسم لاتخاذ قراره النهائي»، مؤكدًا أنه حال التجديد سيحصل على 120 مليون جنيه في ثلاثة مواسم بواقع 40 مليون جنيه سنويًا مع الحصول على أول موسم كاش.

وبعد رفض الأهلي عودة رمضان صبحي، أصبحت كل الطرق تؤدي إلى انتقال اللاعب إلى الزمالك، طمعًا في العودة لصفوف منتخب مصر من خلال نادي جماهيري، وهو الأمر الذي حرم منه منذ انتقاله إلى بيراميدز، إذ شارك مع الفراعنة على استحياء.

اخبار الزمالك

مش مكتوب لنا نفرح ..نكشف تحرك الزمالك بعد إيقاف القيد بسبب بوطيب ..حسين لبيب منفعلا من السخافة أن تعمل اللى عليك وتقابل بالهجوم والتجربح

نكشف تحرك  الزمالك بعد إيقاف القيد بسبب بوطيب  هانى عصام يبدو أن نادى الزمالك ،وجماهيره ومسؤوليه مش مكتوب لهم الفرح والسعادة فبعد ساعات قلائل من تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة نهضة

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذ

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. الوطن تعرف على مواعيد لقاءات الزمالك القادمة

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتةأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.وقال رضا

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

جوميز يتحدث  بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ا  الفوز على دريمز بثلاثية. الوح

جوميز يتحدث بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ا الفوز على دريمز بثلاثية. الوحش يعلق على إحتفال مصطفى شلبي

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
المزيد