أخر الاخبار

 

الزمالك ضد الأهلي..جوميز يستعين بصديق ويؤكد ذاكرت الأهلي ..حسن مصطفى يرشح عواد ويضع شرط لتألق السعيد

6 مارس 2024 الساعة 6:02 مساء
الزمالك ضد الأهلي..جوميز يستعين بصديق ويؤكد ذاكرت الأهلي ..حسن مصطفى يرشح عو


الزمالك ضد الأهلي..جوميز يكشف الاستعانة بفيريرا ويؤكد ذاكرت الأهلي 
هانى عصام 
أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جاهزية لاعبي الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.
وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس مصر: " المباراة ستكون صعبة، خاصة وأننا نواجه منافس قوي".
وأضاف جوميز : "لاعبو الزمالك مستعدون للقاء، وهدفنا التتويج باللقب، وإسعاد الجماهير".
و أكمل جوزيه جوميز : " بداية مشواري مع فريق أهلي جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، و أتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق".
وتابع  الخواجة البرتغالي : "تحدثت مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، كان شيء مهم جداً أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي و ارتباطي به".
وعن الحضور الجماهيري المنتظر علق قائلاً: "مهم جداً الانطباع الذي يأتي من الجماهير، ونلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع". 
وأكمل مدرب الزمالك : "هي مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليس في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس”.
واضاف جوميز :" لاعبو الفريق يعرفون الطريقة الخططية التي سنلعب بها، وأعرف تماماً التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: "لاعبو الفريق تمرنوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية".
  ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الجمعة المقبل باستاد الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر. 
حسن مصطفى: أتوقع وصول مباراة نهائي الكأس لركلات الجزاء.. وعواد الأفضل لحماية عرين الزمالك
 
أكد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مواجهة القمة دائمًا تكون صعبة على الفريقين، خصوصا على الزمالك الذي تعاقد مع مدرب جديد ولاعبين في شهر يناير الماضي، وسوف يسعى بكل قوة من أجل التتويج باللقب، وسيكون لدى اللاعبين حوافز كبيرة لإثبات ذاتهم أمام جماهير القلعة البيضاء.
وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي يدخل أي بطولة وهدفه الرئيسي التتويج بها، ودوافع اللاعبين دائمًا كبيرة من أجل الفوز بالكأس، ولكن هناك لاعبين تتأثر بالضغوط في المباريات الجماهيرية، وهو الأمر الذي قد يؤثر على لاعبي الزمالك".
وأضاف: "لاعبي الأهلي لديهم ثقة كبيرة، والفريق يسير بشكل طيب في المباريات الأخيرة ويحقق مكاسب كبيرة، ولكن لاعبي الزمالك يعانون من الضغوط الكبيرة، لكن تلك المباراة دائمًا تشهد حالة تركيز من اللاعبين، ويكون نجوم الفريقين في قمة تركيزهم، بالإضافة لوجود حالة قلق وتوتر أيضا في المعسكرين".
وزاد: "لعبت في الأهلي لفترة طويلة، وكان هناك تفوق من جانب الفريق الأحمر، لكن كان هناك حالة قلق أيضًا كانت في معسكر الفريق، وكرة القدم تحتمل جميع النتائج، واللاعب الذي يحصل على الثقة في بداية المباراة سيقدم مستوى جيد، كما أن الجماهير يكون له دور كبير في دعم ومؤازرة اللاعبين، وأي لاعب يظهر بشكل جيد ينال ثقة كبيرة من المدرجات".
وأكمل:"عبدالله السعيد بالتأكيد سيختلف أدائه عن بيراميدز بسبب معدل الجري المختلف في الزمالك، وأشعر بأن اللاعب يريد إثبات ذاته خصوصا بعد انتقاله للزمالك رغم أنه لاعب كبير، ولكنه يريد أن يكون أكثر إيجابية ولم يقدم الانتاج المنتظر مع الفريق الأبيض، لأنه يجري كثيرًا ونسبة تمركزه في الملعب قليلة، وهو يفعل ذلك من تلقاء نفسه لأنه يريد أن يكون إيجابيًا في الملعب".
وأوضح: "جوزيه جوميز لو أراد أن يجعل عبدالله أكثر إيجابية، عليه اللعب بثنائي ارتكاز وهم دونجا ومحمد شحاتة وأمامهم عبدالله السعيد في مركز الوسط المهاجم، ووقتها قد يظهر بمستوى طيب خلال اللقاء، ومحمد شحاتة لاعب جيد ولديه ميول هجومية أيضا".
وتابع: "ناصر منسي أيضا من المهاجمين الجيدين، والزمالك يحتاج أيضا للتعاقد مع مهاجم جديد، وعلى الناحية الثانية لو بدأ موديست في تشكيل الأهلي سيلعب الفريق منقوصا، وسيرتاح دفاع الزمالك".
وأشار إلى أن كولر سيلجأ للضغط العالي في بداية اللقاء على الزمالك من أجل حسم اللقاء مبكرا، وحال عدم نجاح طريقته سيعود لاعبي الأهلي إلى وسط ملعبهم، مشيرا إلى أن جوميز لن يلجأ للضغط على الأهلي خوفا من فتح خطوطه في الخلف، والمدربين لديهم رغبة في تحقيق اللقب بكل تأكيد.
وأتم: "من الوارد وصول المباراة إلى ركلات الجزاء والتي ستشهد حماس وقوة بين الفريقين، ومحمد عواد الأقرب لحماية عرين الزمالك، ومحمد صبحي يلعب بقدمه جيدًا ويمتاز بالهدوء في المباريات، لكن هناك أمور تساهم في تغيير وجهات النظر، ولكن وجهة نظري أن عواد الأفضل لبدء اللقاء".

اخبار الزمالك

السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك

السعيد: الزمالك قادر على تخطي دريمز.. أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.وقال "السعيد" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "معدن لاعبي

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد