أخر الاخبار

 

محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. أحمد عادل الخواجة استقر على هذه المجموعة

8 مارس 2024 الساعة 12:04 صباحا
محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. أحمد عادل الخواجة استق


محمد صلاح: قدرات جوميز مع الزمالك ستظهر أمام الأهلي.. والمباراة ستكون مفتوحة
 
أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، أن مواجهة نهائي كأس مصر سوف تحسم في المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أن هناك علاقات طيبة حاليا تجمع مسئولي الأهلي والزمالك، وهو الأمر الذي سينعكس بالإيجاب على الجماهير بين الفريقين داخل الملعب.
وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "أتمنى أن تستقبل جماهير الناديين عبدالله السعيد وإمام عاشور بشكل جيد، وأتمنى أن يتم التعامل بحكمة، وأن يكون هناك روح إيجابية في الملعب بين جميع عناصر الفريقين، ولقطة حسن شحاتة ومحمود الخطيب والاتجاه نحو الجمهور كان تلقائية، ولم يكن مرتبا لها".
وأضاف: "المباراة في السعودية سوف تكون هناك مراقبة كبيرة للمدرجات، وأتمنى ظهور الجمهورين بشكل جيد، خصوصا في ظل الجهد المبذول من تركي آل الشيخ ومنظمي اللقاء".
وأكمل: "مباراة الأهلي أمام الزمالك ستكون احتكاك قوي لـ جوميز وستظهر قدرات المدرب، خصوصا أنه لم يستقر على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض منذ توليه المسئولية، والمباراة ستحسم في الملعب فقط بعيدا عن تصريحات المدربين أو التقاط أي صور مع الجماهير، وسنعرف الفائز منذ أول ربع ساعة في اللقاء، وسيظهر الفريق الذي سيهاجم والآخر الذي يدافع، وعنصر التوفيق سوف يكون له دور كبير".
وواصل: "تشكيل الزمالك يبدو معروف في الدفاع المثلوثي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد، والازمة ستكون في خط الوسط، سواء دونجا او عبدالله السعيد، والأهلي لديه تشكيل ثابت حتى في ظل الغيابات يدخل لاعبين آخرين".
وختم: "نصف ملعب الفريقين والحراس لو كانوا موفقين، سوف يكون لهم دور في حسم اللقاء، الأهلي والزمالك سوف يلعبان جيم مفتوح، وستكون هناك أهداف كثيرة في المباراة".
أحمد عادل: جوميز استقر على 60% من قوام الزمالك.. وإمام عاشور كواليتي مختلف
 
أكد أحمد عادل نجم الأهلي السابق، أن التكتيك هو أساس كرة القدم، ومانويل جوزيه كان يلعب بتكتيك واحد محليا وقاريًا، وفي وجود لاعبين مميزين استطاعوا تنفيذ أفكاره على مدار سنوات عديدة، وحصدوا العديد من البطولات.
وقال عادل في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "جوزيه جوميز مدرب الزمالك، بدأ يضع يديه على نقاط القوة والضعف، واستطاع الوصول بنسبة 60% إلى التشكيل الأنسب واللاعبين الذين تستطيع تنفيذ أفكاره، وسنرى هل سوف تستطيع الصفقات الجديدة التأقلم والظهور بشكل طيب خلال الفترة المقبلة".
وأضاف: "من الصعب أن يلعب عبدالله السعيد في مركز 6 مباراة كاملة، ومحمد عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك".
وحول أبرز ذكرياته في لقاء القمة، قال: "كانت مواجهة نهائي كأس مصر 4-3، والذي كان من أمتع مواجهات الفريقين، بعدما نجح الأهلي في حسم اللقاء، بعدما كان متأخرًا في أكثر من مرة، ومانويل جوزيه لم يقم بشحن اللاعبين أو بالضغط عليهم عصبيًا، هو دائمًا فقط كان يقوم بتحفيز اللاعبين أو يتحدث معهم بطريقة قوية لاستفزاز طاقاتهم داخل المستطيل الأخضر، وكان دائما يتعامل نفسيا بشكل جيد مع اللاعبين".
وأكمل: "جوزيه كان مسيطرًا على اللاعبين، خصوصا أنهم كانوا نجومًا في تلك الفترة، وكان من الصعب أن يحكم هؤلاء العناصر سوى مدرب بشخصية مانويل جوزيه".
وزاد: "إمام عاشور ترك انطباع جيد لدى جماهير الأهلي بعدما استطاع التألق في العديد من المباريات الكبيرة، وهو من أفضل كواليتي اللاعبين، ومستواه يتطور بشكل واضح، وقادر على نقل الهجمة، والتسديدات القوية بكلتا القدمين، وكذلك يقوم بالزيادة العددية بشكل جيد".
وأتم: "إمام عاشور أصبح من العناصر التي تثق فيهم الجماهير، ولكن هل يتأثر بالضغوط أمام الزمالك، الأمر سيرجع بكل تأكيد للشخصية، ولو كان في حالته سيفرق مع النادي الأهلي".

اخبار الزمالك

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

عاجل .. مجلس الوزراء يقرر وقف انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال .. اقرأ التفاصيل

كشف محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن أن مجلس الوزراء قرر وقف تخفيف الأحمال خلال الأيام المقبلة على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد الإخوة الأقباط، كما حدث خلال شهر رمضان المبارك.وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشست

جدول مباريات اليوم الأحد..الزمالك ضد دريمز الغاني..أرسنال ضد توتنهام. مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين

جدول مباريات اليوم الأحد 28 أبريل 2024 "28-04-2024" أحمد عادل الشريف    تقام اليوم عدد من المباريات الساخنة التى تستحق المشاهدة لعل اهمها على الإطلاق بالنسبة لعشاق نادي الزمالك لقاء العودة بين الزمالك ضد دريمز الغاني، المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى

السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك

السعيد: الزمالك قادر على تخطي دريمز.. أكد طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك قادر على تخطي عقبة دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي.وقال "السعيد" عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "معدن لاعبي

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
المزيد