أخر الاخبار

 

وفاة المخرج طارق الكاشف .. سعر السكر اليوم بعد الزيادة

8 مارس 2024 الساعة 8:22 صباحا
وفاة المخرج طارق الكاشف .. سعر السكر اليوم بعد الزيادة


 توفي الخميس المخرج والمنتج طارق الكاشف، حيث أعلن خبر وفاته شقيقه أحمد الكاشف، الذى كتب عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "لله الأمر من قبل ومن بعد، إنا لله وإنا اليه راجعون، أخي المنتج والمخرج طارق الكاشف في ذمة الله".

كما حرصت الإعلامية شافكي المنيري على نعيه من خلال حسابها بموقع "فيسبوك"، حيث نشرت صورة له، معلقة عليها: "خبر حزين للأسف.. رحيل الاستاذ المبدع المنتج الكبير والمخرج طارق الكاشف.. الرقي كله والأخلاق والأدب والجدعنة مع الذوق الراقي".
شافكي شافكي

 وتابعت: "عملت معه كثيرا ولسنوات وآخرها  كان حتي 2013 في محطه الأوربيت.. مبدع ودقيق في عمله.. في أمان الله يا طارق ربنا يرحمك ويكرمك إنا لله وإنا إليه راجعون".

عمل طارق الكاشف كمساعد مخرج أو مخرج منفذ في أعمال منها: بين السما والأرض، صاحب المقام ، قرمط بيتقرمط، لأعلى سعر، أرض النفاق، وغيرها من الأعمال.
 
سعر السكر اليوم
يتساءل المواطن المصري بشكل مستمر حول سعر السكر وعما إذا حدثت به تحركات، واكدت الوزارة سابقا أن هناك مخزون كافي من السكر يكفي حتى شهر إبريل الجاري، وخلال السطور التالية نرصد سعر السكر اليوم في الأسواق.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الخطوات التي تم إتخاذها بشأن توحيد سعر الصرف لا تعني الحل الفوري لأزمة الدولار، ولكن سيكون المدى للثبات والاستقرار خلال عام 2024، لافتا أن ذلك سيؤثر على تواف السلع واستقرارها بشكل إيجابي.

وتابع: «نعمل على تدبير السلع التي كانت بها نقصًا نتيجة لنقص الموارد الدولارية، وعلى رأسها سلعة السكر، مضيفًا: «وافقنا أمس على قرار استيراد مليون طن من السكر، وهذه الكمية كانت تمثل الفجوة في منتج السكر على مدار هذا العام»، مضيفا أن إخفاء السكر واكتنازه لن يجدي، متابعًا: «سنبدأ في توفير كميات هائلة من سلعة السكر في السوق المصري».

من جانبه، قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين، إن الوزارة تسعى لتوفير السكر على بطاقات التموين بسعر كيلو السكر المدعم بـ 12.6 جنيه، مشيرا إلى أنه وجه بضخ جميع السلع الغذائية بمعارض أهلا رمضان 2024 بأسعار مخفضة.

وأضاف المصيلحي، أن صرف السكر المدعم على بطاقات التموين بمعدل كيلو لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر 12.6 جنيه، ويتم الصرف حتى 6 كيلو سكر مدعم للبطاقة الواحدة وفقا للعدد المتاح، لافتا إلى أنه يتم صرف كميات إضافية من السكر أيضا على البطاقات بسعر 27 جنيها للكيلو الحر، بمعدل كيلو لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، و2 كيلو سكر إضافي للبطاقة التي تتضمن 4 أفراد فأكثر قائلا: «قريبا مش هنسمع مشكلة في السكر»، مع إنتاج مصانع السكر من البنجر، بجانب إنتاج السكر أيضا من القصب.


 
سعر السكر في معارض أهلا رمضان 2024

يبلغ سعرالسكر عبوة كيلو جرام في معارض اهلا رمضان قيمة 27 جنيه للكيلو.



جاء سعر السكر في الشركة القابضة كالآتي:

- السكر 1 كيلو جرام معبأ 35 جنيهًا..

ووفقًا لمنشور رسمي لوزارة التموين فإنه يكون أقصى سعر السكر لعبوة كيلو جرام 40 جنيهًا.



 

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت . اهمها ليفربول ضد وست هام ولقائين فى الدوري المصري .ريال مدريد على أعتاب الليجا بالفوز على سوسيداد

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد