أخر الاخبار

 

أول تعليق من الزمالك بعد ضياع كأس مصر..سر إصابة أحمد شوبير في الرأس بالسعودية .. خشبة ينتقد إدارة الأهلي بسبب لاعب الزمالك

9 مارس 2024 الساعة 8:53 صباحا
أول تعليق  من  الزمالك بعد ضياع كأس مصر..سر إصابة أحمد شوبير في الرأس بالسعود


 
 
اول تعليق من الزمالك بعد ضياع كأس مصر 
أعرب عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،عن حزنه الشديد بعد ضياع فرصة حصول الزمالك على بطولة كأس مصر عقب الخسارة من الأهلي بهدفين نظيفين. 
وقال ” ‏الحمد لله .. اعتذار واجب لجماهير الزمالك العظيمة عن نتيجة مباراة لا تعبر عن سيرها”.
وأضاف ” على المرأ أن يجتهد وليس عليه إدراك النجاح مضيفا سنظل في المجلس نعمل و نجتهد، ومتيقن اننا علي الطريق الصحيح مستندين على دعم جماهيرنا”.
” الشكر للاعبين والأجهزة الفنية و الإدارية و الطبية القادم افضل بأذن الله”.
 
سر إصابة أحمد شوبير في الرأس بالسعودية
تعرض الإعلامي أحمد شوبير، للإصابة في الرأس، وذلك على هامش حضوره مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الزمالك، في نهائي كأس مصر.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأول بارك، بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

وحضر أحمد شوبير، المباراة من المدرجات، لمشاهدة نجله مصطفى، الذي يحرس عرين الفريق الأحمر، وعقب نهاية المباراة فوجئت الجماهير بظهور شوبير الأب، ورأسه به إصابه، خلال احتفاله مع نجله بالتتويج بالكأس.

وقال شوبير في تصريحات عقب مباراة الأهلي والزمالك: «سقطت على الأرض وارتطمت رأسي بأحد اللوحات الزجاجية في الملعب، وهو ما استدعى نقلي إلى المستشفى لتلقي العلاج».
 
خشبة ينتقد إدارة الأهلي
انتقد هادي خشبة، نجم الأهلي السابق، مسؤولي القلعة الحمراء، بسبب الاستغناء عن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

كان ناصر ماهر، رحل عن الأهلي منذ 3 سنوات، لينتقل لصفوف فيوتشر، قبل أن ينضم للزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال هادي خشبة، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «في المباراة النهارده قولت ازاي ناصر ماهر، يمشي من النادي الأهلي! ناصر، لديه موهبة كبيرة جدًا بعد مشاركته مع الزمالك في الشوط الثاني صنع الفارق في الجزء الهجومي».
وأضاف: «كلنا في الأهلي عارفين إن في جيل 97 هناك 3 لاعبين مميزين وهم رمضان صبحي، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، بالترتيب، فكان من الصعب إنك بعد ما تربي لاعبي وتنمي موهبته وتصعده للفريق الأول وبعده كده تستغنى عنه».

وتابع: «ناصر ماهر، لاعب مفيد لنادي الزمالك واتصور أنه هيكون من اللعيبة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة».

اخبار الزمالك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد