أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف قرار جوميز فى رمضان تعليق فتوح بعد استبعاده من المنتخب وسر تجاهل دونجا

11 مارس 2024 الساعة 12:03 مساء
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف قرار جوميز فى رمضان تعليق فتوح بعد استبعاده من






 تعرف على موعد مباراتى الزمالك خلال شهر رمضان 








 
 
تنتظر فريق الزمالك مباراتان في دورى nile خلال شهر رمضان الكريم، نظرا لانطلاق معسكر منتخب مصر الذى سينطلق 13 مارس الجارى، لخوض دورة ودية في الإمارات، يبدأها أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

مباريات الزمالك في رمضان الجونة مع الزمالك "الثلاثاء 12 مارس" 9:30 مساء
الزمالك مع بلدية المحلة "3 أو 4 أبريل" 9:30 مساء
ويواصل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين والتي يتبعها منذ توليه مهام القيادة الفنية للفريق خلفًا لمعتمد جمال، ويرغب الخواجة البرتغالى في تجهيز كافة اللاعبين ليصبح لديه بدائل وحلول يمكنه اللجوء إليها فى أي توقيت ويصبح جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للمشاركة فى أي توقيت.
ومن المنتظر أن يجرى جوميز بعض التعديلات على التشكيل الذى سيواجه به فريقه الجونة، حيث من المنتظر أن يمنح بعض الصفقات الجديدة فرصة المشاركة مثل محمد شحاتة مع عودة سيد نيمار، بجانب الدفع بمحمود شيكابالا من بداية اللقاء، فى ظل إصابة أحمد زيزو، كما يدرس جوميز منح سامسون أكينولا فرصة أكبر فى قيادة هجوم الفارس الأبيض.
ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.
ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبةه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.
الوطن الزمالك فى الغردقة لمواجهة الجونة 
 
تتوجه بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى الغردقة اليوم، الاثنين، استعدادًا لخوض مواجهة الجونة المقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري. ويملك الزمالك 15 نقطة فى جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10. 
وكان جوميز وضع برنامجاً غذائياً خاصاً للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام. 
 
وبدأ البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الزمالك، رحلة استكشاف فريق الجونة بمشاهدة مبارياته فى الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الساحلى قبل ملاقاته بالجولة المقبلة بالدوري بحثاً عن استعادة الانتصارات للفارس الابيض بعد خسارة كأس مصر.
 
الوطن ..تعليق فتوح بعد استبعاده من المنتخب وسر تجاهل دونجا 
 
كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رد فعل اللاعب بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر، عقب إعلان حسام حسن، المدير الفني لـ«الفراعنة»، عن القائمة التي ستتواجد خلال معسكر مارس الجاري.


أحمد فتوح يتقبل قرار استبعاده من معسكر منتخب مصر
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد فتوح تقبل قرار عدم انضمامه لمنتخب مصر، خاصة أن أول مباراة يخوضها بشكل كامل كانت أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، بعد إصابته في الفترة الماضية، وتحديدا منذ بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.


وتابع: «حسام حسن يعرف أحمد فتوح جيدا، خاصة أنه تدرب معه من قبل أثناء إعارته من الزمالك إلى سموحة السكندري، وكان يعتمد عليه بشكل كامل خلال تواجده في الفريق السكندري».
وكشف مصدر داخل جهاز منتخب مصر، عن سبب استبعاد نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، من قائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس، الذي ينطلق الأربعاء المقبل، رغم ظهور اللاعب بمستوى مميز في مباريات فريقه الأخيرة.

سبب استبعاد دونجا من المنتخب
وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «استبعاد دونجا من المنتخب بقرار تربوي بعد واقعته مع الجماهير في نهائي كأس مصر، الذي توج به الأهلي، ودارت مناوشات بين لاعب الزمالك وجماهير القلعة الحمراء عقب اللقاء».
ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب يوم 13 مارس الجاري، استعدادا للبطولة الودية في الإمارات، التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد