أخر الاخبار

 

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي..ترتيب الدورى الإسباني..بايرن ليفركوزن يعزز صدارة البوندزليجا

11 مارس 2024 الساعة 3:14 مساء
تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي..ترتيب ال


 
تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي 
مهاب ممدوح 
 
يستعرض أخبار الزمالك ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة قمة مثيرة أقيمت أمس بين ليفربول ومانشستر سيتي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف مقابل هدف.
 
 في سياق متصل، انتهت مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون بفوز الشياطين الحُمر بهدفين دون مقابل، بينما حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة كريستال بالاس ضد لوتون تاون.
بينما حسم التعادل الإيجابي أيضًا مباراة بورنموث ضد شيفيلد يونايتد فيما انتهت مباراة وولفرهامبتون ضد فولهام بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.
وفي ختام مباريات السبت الممتاز، انتهت مباراة أرسنال ضد برينتفورد بفوز الجانرز بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل. 
قفز نادي أرسنال لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 مؤقتًا برصيد 64 نقطة، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند النقطة رقم 26 في المركز الخامس عشر.
وفي مباريات الأحد، اكتسح توتنهام مضيفه أستون فيلا برباعية نظيفة، بينما حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مباراة وست هام ضد بيرنلي فيما فاز برايتون على نظيره نوتينجهام فورست بهدف دون رد.
وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة ليفربول ضد مان سيتي في قمة البريميرليج، ليتقاسم ليفربول ومانشستر سيتي نقطة وحيدة بعد كلاسيكو إنجلترا.
وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو الآتي:
1أرسنال الأول 64 نقطة
2ليفربول الثاني 64 نقطة
3مانشستر سيتي الثالث 63 نقطة
4 أستون فيلا الرابع 55 نقطة
5 توتنهام الخامس 53 نقطة
6 مانشستر يونايتد السادس 47 نقطة
7وست هام يونايتد السابع 43 نقطة
iبرايتون الثامن 42 نقطة
9وولفرهامبتون التاسع 41 نقطة
10- نيوكاسل يونايتد، 40 نقطة.
11- تشيلسي، 36 نقطة.
12- فولهام، 35 نقطة.
13- بورنموث، 32 نقطة.
14- كريستال بالاس، 29 نقطة.
15- برينتفورد، 26 نقطة.
16- إيفرتون 25 نقطة.
17- نوتينجهام فورست، 24 نقطة.
18- لوتون تاون، 21 نقطة.
19- بيرنلي، 14 نقطة.
20- شيفيلد يونايتد، 14 نقطة.
 
ترتيب الدوري الإسباني.  ريال مدريد يغرد منفردا 
 
أحمد عادل الشريف 
ظل فريق ريال مدريد متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، إثر فوزه المثير على سيلتا فيجو، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد.









والتقى الفريقان على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الملكي، في إطار الجولة الـ28 من الليجا الإسبانية.

وبفوز الملكى ، عزز ريال مدريد من صدارته في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 69 نقطة، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 24 نقطة في المركز الـ17.
وجاء ترتيب الدوري الإسباني على النحو التالي:
1- ريال مدريد: 69 نقطة
2- جيرونا: 62 نقطة
3- برشلونة: 61 نقطة
4- أتلتيكو مدريد: 55 نقطة
5- أتلتيك بلباو: 53 نقطة
6- ريال سوسيداد: 43 نقطة
7- ريال بيتيس: 42 نقطة
8- فالنسيا: 40 نقطة
9- لاس بالماس: 37 نقطة
10- أوساسونا: 36 نقطة
11- خيتافي: 35 نقطة
12- فياريال: 32 نقطة.
13- ديبورتيفو ألافيس: 32 نقطة
14- إشبيلية: 27 نقطة
15- ريال مايوركا: 27 نقطة
16- فاليكانو 26 نقطة
17- سيلتا فيجو 24 نقطة
18- قادش: 22 نقطة
19- غرناطة: 14 نقطة
20- ألميريا: 9 نقاط
 
بايرن ليفركوزن يؤمن صدارة الدوري الألماني 
أصبح فريق باير ليفركوزن، بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، قريباً من التتويج بلقب الدوري الألماني للموسم الجارى 2023 - 2024، بعدما ابتعد بصدارة الترتيب متفوقا على بايرن ميونخ بعد مرور 25 جولة من المسابقة حتى الآن.
وعزز ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني، من خلال الفوز على نظيره فولفسبورج بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "باي أرينا"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2023 - 2024.
وابتعد باير ليفركوزن بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 67 نقطة، بينما يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.
ويتفوق فريق باير ليفركوزن فى ترتيب البوندزليجا على بايرن ميونخ الذى جاء فى الوصافة بعدما تغلب على منافسه ماينز، بنتيجة 8-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.
ونجح باير ليفركوزن في مواصلة انتصاراته المتتالية في البوندزليجا والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق لقب الدوري الألماني خلال الموسم الحالي، للمرة الأولى في تاريخه.
ونجح ليفركوزن في تحقيق الفوز خلال آخر 6 جولات في الدوري الألماني، والتي كان آخرها الفوز على فريق كولن، بثنائية نظيفة، بينما خسر فولفسبورج، مباراته الأخيرة أمام ضيفه فريق شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ونجح باير ليفركوزن، في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التى يحققها الموسم الحالي في مختلف المسابقات، بعد أن نجح فى كسر الرقم القياسي الألماني، والذي كان مسجلا باسم بايرن ميونخ، برصيد 33 مباراة.
ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 73 هدفًا وتلقي 29.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
تعرف على مواعيد مباريات اول أيام شهر رمضان. لقاءات فى الدوري المصري ..النصر ضد العين ..ريال مدريد يكتسح سيلتا فيجو..باير ليفركوزن يواصل انتصاراته وسقوط يوفنتوس ونانت بحضور مصطفى محمد 

اخبار الزمالك

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد