أخر الاخبار

 

من هو حسن الصباح ..مسلسل الحشاشين. عمرو دياب يتصدر الترند .. بسمة بوسيل تقلب انستجرام بصورة تامر حسني .. السبكي يهاجم ياسمين صبري

12 مارس 2024 الساعة 1:23 مساء
من هو حسن الصباح  ..مسلسل  الحشاشين. عمرو دياب يتصدر الترند .. بسمة بوسيل تقلب


 
من هو حسن الصباح. بطل مسلسل الحشاشين 
تغوص قصة مسلسل الحشاشين في عمق التاريخ لتروي قصة شيخ الجبل سيد قلعة آلموت حسن الصباح، الرجل الذي استطاع إقناع آلاف الرجال بإزهاق أرواحهم في سبيل تحقيق رغباته وأحلامه المظلمة تحت ستار الجنة، وهي القصة التي تعود إلى القرن الحادي عشر الميلادي في بلاد فارس ولكنها كانت النواة الأولى لفكر الجماعات الإرهابية.
تولى الكاتب عبد الرحيم كمال كتابة قصة مسلسل الحشاشين المعروض في موسم الدراما الرمضانية 2024، بعد مدة طويلة من البحث والتدقيق في مجموعة كبيرة من المراجع التاريخية، مؤكدا أن المسلسل كان حلما بالنسبة، فلا يوجد كاتب تطرق إلى تلك الفترة إلا وتوقف عندها كثيرًا على حد تعبيره، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي. 

وأكد الكاتب عبد الرحيم كمال أن قصة مسلسل الحشاشين تتضمن مفاجآت عديدة للجمهور منذ بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز في دور حسن الصباح، وهو الدور الذي يعتبر تحديدا كبيرا أمامه.
مواعيد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC في رمضان 2024ويبدأ موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز في تمام الساعة السابعة من مساء الغد على منصة واتش آت، وفي تمام الساعة التاسعة والربع على قناة DMC، بينما تعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء.
ويجمع مسلسل الحشاشين في بطولته مجموعة ضخمة من الممثلين من مصر والوطن العربي بجانب كريم عبد العزيز من بينهم نيقولا معوض، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، بالإضافة إلى إسلام جمال، عمر الشناوي وسامي الشيخ.
ترند مصر اليوم: عمرو دياب يتصدر الترند
تصدر الفنان عمرو دياب، تريند محرك البحث «جوجل» في الساعات الماضية، بعد طرحه أغنية «حكايتنا حلوة» في إطار إعلان رمضان 2024، والذي ظهر فيه الفنانان عصام عمر وركين سعد.

وجاءت أغنية حكايتنا حلوة من غناء الفنان عمرو دياب، بالتعاون مع احدى الشركات العقارية، وهي كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، وميكس أمير محروس.

ويرصد الإعلان قصة الحب بين عصام عمر وركين سعد، والتي بدأت بمحاولتهما للتعارف على بعضهما البعض وتنتهي بالزواج بداخل المنطقة السكنية.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب أيضًا يغني في إعلان آخر لاحدي شركات الاتصالات بعنوان «الكلمة الحلوة»، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد مدين، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس أمير محروس.

وتتناول أغنية «الكلمة الحلوة»، المطروحة قبل ساعات، العلاقات الإنسانية، فضلًا عن أهمية قيمة التواصل والكلمة الطيبة بين الناس في جميع المناسبات، خاصة شهر رمضان المبارك.
 
بسمة بوسيل تقلب انستجرام بصورة تامر حسني
تصدر اسم الفنان تامر حسني ترند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة تجمعهما بأبنائهم، في أول أيام شهر رمضان المبارك 2024.

ونشرت بسمة بوسيل الصورة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وظهرت بسمة رفقة زوجها السابق تامر حسني، وأطفالهما الثلاثة، في لقطة عائلية، وعلقت قائلة: «كل سنة وأنتو طيبين، رمضان كريم»، فيما لم تؤكد أو تنفي عودتها لـ تامر حسني بعد انفصالهما خلال الأشهر الأخيرة الماضية».

من جانبه علق تامر حسني، قائلا: «كل سنة وانتي طيبة يا بسومي أنتي وكل ولادنا وكل العيلة ويارب أغنية تتر مسلسل النجمة الجميلة مي عمر يكسر الدنيا يعني بصوتك وتمثيل مي واخراج العبقري محمد سامي، يارب كل النجاح».
 
 
السبكي يهاجم ياسمين صبري
في لقائه ضمن برنامج "RESTART" الذي تقدّمه الإعلامية داليا المتبولي، كشف المنتج أحمد السبكي عن رأيه في الفنانة ياسمين صبري، بعد أن أنتجت لها مؤسسة السبكي أفلاماً عدة.

وفتح السبكي النار على ياسمين صبري قائلاً: "ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها"، مشيراً إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرّف على موهبتها.

ورأى السبكي في هذا الأمر سلاحاً ذا حدّين، حيث قال: "الجمهور حين يشعر بالشبع من جمال الفنانة، ينتقل للبحث عن موهبتها في التمثيل"، موضحاً: "كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة". وتابع: "الممثلة إذا امتلكت الجمال مع الموهبة فهذا أمر جيد جداً، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة فلن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث فلن يشكّل ذلك أي فارق".

وفجّر أحمد السبكي مفاجأة عن مشاركة ياسمين صبري في أفلامه قائلاً: "هي مَن عرضت عليَّ أن تعمل معي وبدون أجر لمجرد الظهور في أفلامي".

وعن أسباب توقفه عن الإنتاج للفنان محمد رمضان، قال السبكي إنه رفض تجديد التعاقد بينه وبين رمضان، بعد فشل فيلم "الديزل" وعدم تحقيقه إيرادات عالية؛ حيث إنه مُني بخسائر كبيرة بسبب الفيلم.

وأكد السبكي أن رمضان طلب منه تجديد التعاقد معه بنفس قيمة أجره السابق، والذي يبلغ ثمانية ملايين جنيه، لكنه رفض وأكد له أن فيلمه الأخير عرّضه لخسائر كبيرة، ولا بد من تخفيض أجره الى أربعة ملايين جنيه لتعويض هذه الخسائر، وبدوره رفض رمضان طلب السبكي؛ لتصل الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

وأشار السبكي إلى أنه لم يتفق أو يختلف مع محمد رمضان، موضحاً أن رمضان تعاقد مع شركات أخرى لإنتاج أعماله الفنية، كما أن تركيزه الآن في الغناء، وفي حال رغب بالعمل معه فلن يرفض، قائلاً: "وقت ما بطلب محمد رمضان هيجيلي وهو مش قليل الأصل".

وكشف أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان الكوميدي محمد سعد على فيلم جديد، مؤكداً أنه من أفضل الكوميديانات في مصر. إذ قال: "محمد سعد أكتر واحد ضحّك مصر بصوت عالي وسيحصل على أكبر ميزانية للأفلام الكوميدية في مصر"، كما صرّح السبكي بأن محمد سعد متشوّق للمنافسة على قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في شباك تذاكر السينما المصرية، وهذا الفيلم سيحقق له حلمه.

كما أوضح السبكي أن الشركة تستعد لمفاجأة الجمهور بعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما أنه يُعد من النجوم الذين حققوا نجاحات متتالية مع الشركة، والعمل جارٍ الآن على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم وترشيح بقية الفنانين المشاركين فيه استعداداً للبدء بتصويره قريباً.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد