أخر الاخبار

 

حسم صفقة كالوشا..أمير عزمي مجاهد مدرب الزمالك ..مجلس لبيب يصرف منحة رمضان

14 مارس 2024 الساعة 10:48 مساء
حسم صفقة كالوشا..أمير عزمي مجاهد مدرب  الزمالك ..مجلس لبيب يصرف منحة رمضان


 
نكشف الزمالك يحسم صفقة كالوشا بهذه الخطوة 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك ، أن مجلس القلعة البيضاء،  برئاسة الكابتن حسين لبيب  ،نجحو فى الحصول  على موافقة أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبي بشأن الانتقال للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضح المصدر أن الزمالك ، كان يرغب في ضم المدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مسؤولي النادي البترولي رفضوا التفريط في خدمات كالوشا .
وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع كالوشا على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للقلعة البيضاء ويتبقى حسم المفاوضات مع ناديه.
 
 
أمير عزمي مجاهد على أعتاب الزمالك 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اخر التفاصيل الخاصة بالجلسة المقرر عقدها بين مسؤولي الزمالك وجوزيه جوميز مدرب الفريق الأول، لمناقشة أسباب تراجع نتائج الزمالك خلال الفترة الماضية. 
وقال المصدر أنه حتى هذه اللحظة لم تنعقد الجلسة بين مسؤولي الزمالك وجوميز، مشيراً إلى أن ملف ضم مدرب مصري جديد للجهاز المعاون، سيتم مناقشته أثناء الجلسة. 
وأكد المصدر أن أمير عزمي مجاهد مرشح بقوة للتواجد في الجهاز الفني مع جوميز، خاصة أنه كان أحد أبرز العناصر المقترح ضمها مع المدرب فور وصوله إلا أن استمرار أحمد مجدي حال دون ذلك. 
وشدد المصدر على أنه حال ضم أمير عزمي فهناك احتمالية لتوجيه الشكر لأحمد مجدي، حتى لا تختلط المهام ولكون الجهاز الفني به عناصر أخرى بالفعل وهي التي حضرت مع المدرب من الخارج.
 
الزمالك يصرف منحة شهر رمضان للعمال والموظفين 
 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف منحه خاصة لجميع العمال والموظفين ومديري الإدارات بالنادي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وقرر مجلس إدارة النادي صرف منحة لمديري الإدارات بواقع 2500 جنيه لكل مدير إدارة بالقلعة البيضاء، في حين سيتم صرف 1500 جنيه للعمال والموظفين.
 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف منحه خاصة لجميع العمال والموظفين ومديري الإدارات بالنادي بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وقرر مجلس إدارة النادي صرف منحة لمديري الإدارات بواقع 2500 جنيه لكل مدير إدارة بالقلعة البيضاء، في حين سيتم صرف 1500 جنيه للعمال والموظفين.

اخبار الزمالك

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد