أخر الاخبار

 

مجد القاسم وسلمي عادل يشعلان أقوى السهرات الرمضانية بحفل كامل العدد . .. .تصريح ناري من شمس الكويتية

15 مارس 2024 الساعة 7:36 مساء
مجد القاسم وسلمي عادل يشعلان أقوى السهرات الرمضانية بحفل كامل العدد . ..  .تصر


مجد القاسم وسلمي عادل يشعلان أقوى السهرات الرمضانية بحفل كامل العدد 

أحيا المطربان مجد القاسم وسلمى عادل واحدة من أقوى السهرات الرمضانية بخيمة "أماسي" بأحد الفنادق الكبري فى منطقة وسط البلد بالقاهرة، بحضور جماهيرى كامل العدد بأجواء يحيطها البهجة والفرحة.
وقدم المطرب مجد القاسم باقة رائعة من أجمل أغانيه التى تألق بها خلال مشواره الفنى المتضمنة أغانيه القديمه والحديثه، حيث استمر فى تقديم وصلة غناء لأكثر من ساعة لأشهر أغانيه المميزة والمحببة لدى الجمهور كـ لعبتك، رفقاً مولاتى، قسوة قلبك وآخرين، فنال إستحسان الجمهور معه وسط أجواء وصيحات وتفاعل بترديد كلمات الأغانى على ألسنتهم وشفاهم فى جو ملئ بالسعادة والسرور.
وكما قدمت المطربة سلمى عادل باقه من أحدث أغانيها المتنوعة المحببه لدى الجمهور أبرزهم: أغنية “أشبع بيها”، “ وأنا مخنوقة”، و“بكراش عليك" و “مين صافيلي” وآخرين.
ويذكر أن المطرب مجد القاسم طرح منصرما مع بداية حلول الشهر رمضان المبارك ذاته كليب حمل إسم "رمضان شهر البركة والغفران" وهو من كلمات المستشار بهاء المري وألحان وتوزيع أحمد بدوي وإخراج سحر متولي.
وكما أن آخر أغاني المطربة الشابه سلمى عادل تتر فيلم "الملكة" للنجمة هالة صدقي وآخرين الذى عرض منقضياً بدور العرض السينمائى.
ويذكر أن خيمة "أماسي" تحت رعاية واشراف شركة آرت آند ميوزيك للمنتجة مروه شاهين، والذى تقدم طوال الشهر الكريم المبارك ذاته، باقه من أجمل الحفلات والسهرات الرمضانيه لنخبة من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي بحضور نجوم الفن والمجتمع.
 
الفنانة شمس الكويتية: رمضان للعبادة والقراءة والطبخ وليس للدراما

كتب:
تصريح فريد من الفنانة الكويتية شمس، التي صرحت مؤخراً بأنها لا تشاهد الدراما الرمضانية ولا تمتلك جهاز تلفزيون، وهو ما يعكس رغبتها في التركيز على العبادة والأمور الروحية.
وقالت شمس إن رمضان شهر العبادة والتقرب إلى الله، وأنها تفضل استغلال وقتها في القراءة والاطلاع على الكتب الدينية والثقافية، بالإضافة إلى ممارسة هوايتها المفضلة في المطبخ وإعداد أطباق رمضانية لذيذة.
ورأى بعض متابعي شمس أن قرار قضاء رمضان بعيدا عن شاشات التلفزيون يختلف عن سلوك الكثير من الناس خلال شهر رمضان، حيث يزداد اهتمامهم بمشاهدة مسلسلات رمضان في هذا الشهر.
وأعلنت الفنانة الكويتية شمس مؤخراً عن إطلاق عطر حصري جديد يحمل توقيعها باسم “باي شمس”، ويأتي هذا العطر كخطوة استراتيجية جديدة من جانب شمس لتوسيع نطاق اهتماماتها وتقديم تجربة جديدة لجمهورها ومحبيها.
وعبرت الفنانة شمس عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز الجديد، وأكدت أن العطر يعكس شخصيتها وأسلوبها الفريد، وتعتبر هذا العطر تجسيداً للأناقة والفخامة، وتأمل أن ينال القبول والإعجاب من الجمهور ويصبح الاختيار المفضل لمحبي العطور.
ويعد إطلاق العطر للمطربة شمس الكويتية خطوة لتعزيز حضورها على الساحة الفنية وتميزها الفريد كفنانة متعددة المواهب، ويمثل توسعا في نطاق أنشطتها وعلامتها التجارية، وكواحدة من أبرز الشخصيات الفنية في منطقة الوطن العربي، ومن المتوقع أن يحظى العطر بإقبال كبير من الجمهور ويحقق نجاحاً تجارياً متميزاً، نظراً لشعبية شمس الكبيرة في الوطن العربي ومتابعتها الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وبحسب التسريبات فإن العطر الجديد قد يكون مصمماً خصيصاً لكل برج من الأبراج، حيث يتم توفير نسخة مخصصة لكل برج، كما يتم تضمين حجر كل برج في تصميم العطر مما يعزز الروابط بين العطر والبرج المقابل لمستخدمه، كما أنه متضمن رمز مميز يحمل الرقم 369 في تصميم العطر، والذي يرمز إلى عدة معاني حسب تفسيراته المختلفة، ويمكن ربطه بإيحاءات روحية أو رمزية أخرى، وتوفر هذه العناصر المميزة للعطر تجربة فريدة وشخصية للأفراد الذين يرغبون في استخدام عطر يناسب شخصيتهم وعلامات الأبراج والرموز التي يحملونها، مما يعزز الانتماء الشخصي ويضيف لمسة فريدة لتجربة استخدام العطر.
العطر المسمى “باي_شمس” #by_shams هو تعبير فني عن أنوثة شمس وجاذبيتها، ويتميز بمزيج فريد من روائح الأزهار والفواكه المنعشة، مما يجعله عطر متعدد الأبعاد مناسب لجميع الأوقات والمناسبات، ومن المقرر أن يتوفر العطر في الأسواق قريباً، حيث سيتم توزيعه عبر القنوات التجارية المعتمدة ونقاط البيع المختارة، وسيتم التعريف بخصائص العطر ومواصفاته الخاصة والفردية عبر القنوات التلفزيونية والرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يجذب العطر أنظار عشاق الموسيقى ومحبي المطربة شمس، كما سيعكس العطر جوهرها كفنانة محبوبة وموهوبة، ويمثل تجسيدا لأناقتها وجاذبيتها، ويعتبر إضافة قوية لمجموعة منتجاتها والتي تحمل إسمها.
من ناحية أخرى، تعمل المطربة شمس حاليا على تحضير ألبوم جديد يضم مجموعة من الأغاني المميزة، ومن المتوقع طرحه في خلال الفترة المقبلة بعد العيد، وينتظر جمهورها صدور الألبوم الجديد والاستماع إلى أعمالها الغنائية الجديدة.

اخبار الزمالك

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد