أخر الاخبار

 

احداث ساخنة تفاصيل الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل المداح 4 ..التفاصيل الكاملة لحريق استوديو الأهرام الضخم وسقوط الونش

16 مارس 2024 الساعة 11:09 صباحا
احداث ساخنة تفاصيل الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل المداح 4 ..التفاصيل الكا





"المداح 4".. صراعات عنيفة تواجه حمادة هلال بعد شنق عائشة في الحلقة الخامسة


شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" تصاعدا في الأحداث والتشويق، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في صراعه ضد الجن صخر (دياب) والدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب).


بدأت الحلقة بمواجهة عنيفة بين صابر المداح والجن صخر، حيث حاول صخر إيذائه لكن والدته (حنان سليمان) تدخلت لإنقاذه.


يحاول الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) حل المشاكل بين صابر المداح وزوجته رحاب (هبة مجدي) بعد خلافات نشأت بينهما بسببه.


تبدأ كاسيا مديرة شركة السوشيال ميديا (مي سليم) في استغلال زوج هبة (هلا السعيد) التي هربت من مستشفى المجانين بعد إغواء الجن لها بقتل والدتها ووالدة صابر المداح في الموسم السابق، لاستخدامه كبلوجر ضد حمادة هلال مقابل مبلغ مالي كبير.


يدخل الدكتور سميح لمقابلة عائشة (بسمة ماهر) في السجن، بينما يدخل صابر في مشاجرة مع رحاب وتعده بعدم مقابلة سميح مرة أخرى، ويواصل حمادة هلال البحث عن طلاسم البردية التي عثر عليها في كوم الشقافة، ويخبره أحد الأشخاص الأثريين أن الشعار الموجود على البردية عثروا عليه في هرم مدفون تحت الأرض.


تستدعي الشرطة صابر المداح ليتحدث مع عائشة المحبوسة لمعرفة تفاصيل قتل طفلتها وطبخ جثتها، وعندما يدخل غرفة حبسها يجدها ماتت شنقا بعد لقائها مع الدكتور سميح.


يظهر تامر شلتوت لصابر المداح ويخبره أن البوابات التي خرج منها صخر في أسوان هي نفس البوابات التي ستشهد نهاية صخر.


وفي رحلة المداح لفك طلاسم البردية يجد هناك صدفة شخص يدعى عم خضر (محسن محي الدين) المسؤول عن حراسة الهرم ويقوم بارشاده على سرداب أسفل الارض يجد فيه قلادة مضيئة لحمايته من الجن صخر.. وتنتهي الحلقة بظهور جيش من الأشخاص ويرددون جملة "النصر يا مداح".


مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر. 




المداح الحلقة 6.. دياب يهدد حمادة هلال بالموت والجن يسيطر على هلا السعيد من جديد
شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة لبطل العمل صابر المداح (حمادة هلال)، في مواجهة الجن صخر (دياب) والدكتور سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب) المعالج الروحاني. 
تبدأ الأحداث بظهور جيش خلف المداح يطالبه بالنصر بعد خروجه من السرداب بجوار الهرم، ليتفاجأ أنه في حلم داخل السرداب الذي دخله. 
الدكتور سميح يتحدث عن قدرات الجن في دروس على السوشيال ميديا، وتتابعه هبة (هلا السعيد) شقيقة صابر المداح التي هربت من مستشفى المجانين بعد قتل والدتها. 
صابر المداح يرفض الشهادة على عقد زواج منال (دنيا عبدالعزيز) وزين (محمد عز) فيقرر حسن (خالد سرحان) الشهادة على عقد زواج طليقته هو والدكتور سميح، ويطلق سرحان عليها لقب ياسمين صبري الأرياف. 
يدخل الدكتور سامح (زوج هبة) عليها الغرفة ليجدها على السرير تحت البطانية تشاهد فيديو لدكتور سميح وتدندن معه في إشارة إلى سيطرة الجن عليها من جديد، بعدها نجد زوجها الدكتور يتحدث مع حمادة هلال لإنقاذ هبة، ويظهر له صخر ويخبره قائلا: "لو كنت لحقتها قبل كدة كنت انقذتها دلوقتي"، ويهدد صابر قائلا "عاوز تحرقني أنا اتحبست لأني المؤذي، ولما بدخل حياة أي حد بدمرها واخليه يتمنى الموت، ممكن اقتلك جوة مخك، بيني وبينك طار يا صابر"، وتقوم القلادة التي عثر عليها صابر في سرداب الهرم بإنقاذه من قبضة الجن صخر. 
ويكتشف صابر أن القلادة المضيئة في يده والتي عثر عليها في المقبرة هي نفس المعدن المصنوع منه خنجر توت عنخ أمون، ونفس الشمس الموجودة في البردية التي عثر عليها من قبل في مقبرة بكوم الشقافة بالإسكندرية، وهي الشمس المجنحة. 
الدكتور سامح يتصل برحاب (هبة مجدي) ويخبرها عن حالة صابر، فتطلب مساعدته فيخبرها أن تحذف اسمه من تليفونها أولا، ثم يطلب منها أن تأتي له بدم صابر. 
فيرسل لها سميح مصحف هدية لإعطاءه لصابر يصعب فتحه فتجلب مقص يقطع أصبع صابر فينزف الدماء، وتنتهي الحلقة بإعطاء المنديل الملطخ بدماء صابر للدكتور سميح. 
مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر
 
التفاصيل الكاملة لحريق استوديو الأهرام الضخم
تواصل قوات الحماية المدنية في الجيزة، اليوم السبت، أعمال السيطرة على حريق استوديو الأهرام، الذي نشب قبل نحو 5 ساعات.

وقالت عناصر من الحماية المدنية إن الحريق انتشر سريعًا بسبب مواد سريعة الاشتعال وأخشاب.

وتبين أن الحريق امتد لـ6 عقارات مجاورة، وقررت أجهزة الأمن إخلاءها من السكان حرصًا على حياتهم، حيث طالت النيران أشجار النخيل وأحرقتها عن آخرها.

وأفادت مصادر طبية بموقع الحادث، حيث تتواجد سيارات الإسعاف بكثافة، بأن الحريق لم تنتج عنه حالات وفيات حتى الآن، ولكن هناك عدد من الأشخاص أصيبوا باختناقات جراء الأدخنة الشديدة، وجرى تقديم الإسعافات الأولية لهم، كما تحسنت حالتهم الصحية.

وافترش عدد من سكان العقارات المنكوبة الشوارع الملاصقة لمكان الحريق، وطالعوا شققهم، وقد التهمتها النيران في حسرة.

فيما سقط «ونش»، تابع لقوات الحماية المدنية، أثناء محاولة إخماد الحريق، بعدما وجه اللواء هشام أبوالنصر، مدير أمن الجيزة، الذي تواجد بمكان الحريق، بالاستعانة بسلالم هيدروليكية لإخماد النيران.

أما عن معاينة مكان الحريق، فقد دلت على وجود أخشاب ومواد سريعة الاشتعال، أغلبها مصنوع من البلاستيك، والتي أسهمت في انتشار النيران.

وفصلت أجهزة الأمن الكهرباء والغاز عن المنطقة المحيطة بالاستوديو حتى إخماد الحريق.

وكانت البداية بتلقي غرفة النجدة بالجيزة بلاغا بنشوب حريق في استوديو الأهرام بالجيزة، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي .. صدمة لصلاح

صلاح بديلًا – تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي   مهاب ممدوح يفتتح ليفربول منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق وست هام يونايتد على ملعب استاد لندن في اللقاء الذي ينطلق مساء

الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية ..عودة ثعالب ليستر سيتي إلى البريميرليج

  الترجى وصن داونز يمثلا إفريقيا مع هذا الثنائي فى كأس العالم للأندية    أحمد عادل الشريف    أنضم ناديا الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، إلى الأندية المتأهلة إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي سوف

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. بالصور خطوبة ابنة حسام حسن لرجل أعمال مصرى

  الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت . اهمها ليفربول ضد وست هام ولقائين فى الدوري المصري .ريال مدريد على أعتاب الليجا بالفوز على سوسيداد

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد