أخر الاخبار

 

مواعيد وقناة عرض مسلسل حنان ترك في رمضان . نعمة الأفوكاتو تتصدر الترند بعد عودة مي عمر من الموت..دعاء المطر في رمضان لقضاء الحاجة

18 مارس 2024 الساعة 5:00 مساء
مواعيد وقناة عرض مسلسل حنان ترك في رمضان . نعمة الأفوكاتو  تتصدر الترند بعد ع


اعلنت الفنانة حنان ترك مواعيد وقنوات عرض المسلسل الكرتوني «صدق رسول الله»، الذي تعود به للمنافسة الرمضانية، حيث يتحدث العمل عن قصة الإمام البخاري.




  
مواعيد وقناة عرض مسلسل حنان ترك في رمضان 
وكشفت حنان ترك عن مواعيد وقناة عرض مسلسل «صدق رسول الله»، عبر حسابها الرسمي بموفع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، حيث كشفت أيضا عددا من صور كواليس العمل.
وعلقت ترك قائلة: «بفضل الله (صدق رسول الله) على قناة النهار الساعة الرابعة والنصف عصرا».

صُناع مسلسل «صدق رسول الله» لـ حنان تركمسلسل «صدق رسول الله» من تأليف فداء الشندويلي، وموسيقى شريف حمدان، وإخراج مصطفى الفرماوي، وغناء مجد القاسم.
آخر أعمال الفنانة حنان ترككان آخر أعمال الفنانة حنان ترك، مسلسل «الأخت تريز»، الذي عرض في عام 2012، ثم أعلنت بعد هذا المسلسل اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج «أنا والعسل»، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، ويعد ذلك آخر لقاء تليفزيوني لها.
تفاصيل مسلسل «الأخت تريز» لـ حنان ترككان مسلسل «الأخت تريز» يناقش العلاقة بين المسلمين والأقباط، وحققت نجاحا كبيرا من خلال الشخصيتين التي ظهرت بهما في أحداث العمل، حيث ظهرت بشخصيتين، الأولى مسيحية واسمها تريز، والأخرى مسلمة «خديجة»، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان توأم.
نعمة الافوكادو تتصدر الترند بعد عودة مي عمر من الموت 
 
الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة النجمة مي عمر، العديد من الأحداث، والمقرر عرضها على شاشة قناة MBC مصر، ومنصة شاهد VIP الرقمية، غدا الأحد.






تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو
تبدأ الحلقة بقيام سارة بضرب نعمة على رأسها بتمثال من مادة صلبة جدا، أثناء مواجهتها لزوجها صلاح ، بعد علمها بزواج سارة وصلاح.
تقرر سارة وصلاح دفن جثمان نعمة في مقابر عائلتها ، وبالفعل يقومان بذلك في الوقت الذي شاهدهما المسؤول عن المقابر، ويقرران حرق السجادة التي قاما بحمل جثمان نعمة داخلها إلى المقابر.

يطلب صلاح من سارة أن تقوم بكل تصرفاتها اليومية دون أي تغيير، ويخبرها أنه سوف سقوم بسؤال كل اصدقاء نعمة عنها بحجة أنه لم يجدها ويخشى أن تكون قد تعرضت لاي أذى.
يذهب صلاح لقسم الشرطة وبصحبته والد نعمة عم سعيد ، ويطلب تحرير محضر تغيب لأن زوجته لم تعود إلى منزلهما منذ ساعات.
تستيقظ نعمة من حالة الإغماء التي عانت منها نتيجة ضربها لتجد نفسها داخل قبر وتتعرض لصدمة، لكنها تتجح في الخروج من القبر.
يجد فريق المباحث جثمان لفتاة غرقت في النيل وتك العثور عليها ويذهب صلاح للتعرف عليها ويخبر الشرطة أن الجثمان لزوجته.

يذهب عم سعيد إلى ياسين بك ويخبره باختفاء نعمة ويطلب منه المساعدة حتى يستطيع العثور عليها، وينهار والدها بعد سماع الخبر.

يتم حجز نعمة في إحدى المستشفيات للاطمئنان عليها وتعرضت لاجراء أشعة على المخ وفي حال أن حالتها مستقرة سوف تغادر المستشفى.
مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل نعمة الأفوكاتوتعرض قناة MBC مصر الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو في تمام الساعة 10 مساءًا، ويعرض كذلك عبر شاشة قناة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.
أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة السادسةتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المُحامية الشابة «نعمة» لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمُساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مُساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يُمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.
أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتومسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، عماد زيادة، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي 
دعاء المطر في رمضان لقضاء الحاجة
 
اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد