أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة مزدوجة في الزمالك .. رحيل نجم الزمالك لبيراميدز .. جوميز يطلب مهاجم الأهلي

21 مارس 2024 الساعة 1:03 مساء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة مزدوجة في الزمالك .. رحيل نجم الزمالك لبير


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يطلب مهاجم الأهلي
 وضع مسئولو نادى الزمالك محمد شريف مهاجم الأهلى السابق والخليج السعودى الحالي على خريطة الصفقات في الانتقالات الصيفية المقبلة،إيماناً منهم بالإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتميز بها اللاعب،وقدرته الهائلة على التسجيل من أنصاف الفرص.

وعرض مسئولو نادى الزمالك بعض مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب محمد شريف على البرتغالى جوميز لأخذ مشورته الفنية في التعاقد مع اللاعب حيث رحب بشدة وأكد لهم أنه من نوعية المهاجمين التي يحتاجها الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وفتح مسئولو نادى الزمالك خط مفاوضات مع محمد شريف ولكن تبقى أكثر من عقبة أمامهم قبل الحصول على خدماته ويأتي رأسها أن عقد اللاعب مستمر مع النادى السعودى ولن يرحل إلا بموافقتهم فضلاً عن رغبة محمد شريف سيكون لها دوراً كبيراً في حسم انتقاله إلى القلعة البيضاء في الصيف المقبل.


 
الوطن: صفقة مزدوجة في الزمالك
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عودة أحمد محمود ظهير أيمن الفريق الأبيض المعار لصفوف الجونة في بداية الموسم الكروي الجديد، فضلا عن التعاقد مع كريم العراقي لاعب المصري، لتدعيم ذلك المركز.

وقال مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت»: «أحمد محمود لاعب الزمالك المعار للجونة نال إعجاب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، وقرر عودته لصفوف الفريق الموسم الجديد، خاصة أن التونسي حمزة المثلوثي انتقل للعب بمركز المساك، ولا يتواجد بمركز الظهير الأيمن سوى عمر جابر».

وأضاف المصدر: «إدارة الزمالك تسعى للتعاقد مع كريم العراقي ظهير أيمن المصري خلال الموسم الجديد، ليكون متوافر أكثر من بديل في ذلك المركز، لاسيما وأن عمر جابر لاعب جوكر ويلعب في أكثر من مركز وليس الظهير الأيمن فقط».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة مودرن فيوتشر، في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، في المباراتين المحدد لهما 31 مارس الجاري و7 أبريل المقبل.
 
 
الوطن: رحيل نجم الزمالك لبيراميدز

يبحث مسؤولو نادي بيراميدز، التعاقد مع مدافع محلي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على طلبات الكرواتي كورسلاف يورشيتش، المدير الفني للفريق.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، أن مدافع الزمالك، محمود علاء، سيكون على رأس أولويات تدعيمات بيراميدز، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لا سيما أن اللاعب ينتهي عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ورغم امتلاك بيراميدز للرباعي علي جبر وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمود مرعي في هذا المركز، إلا أن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا جعلت المدرب الكرواتي يدفع بلاعب خط وسط الفريق، محمود عبد العاطي «دونجا»، في مركز المساك لتعويض تلك الغيابات، ما جعل يورشيتش يطلب التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وشارك محمود علاء مع الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لم يقدم أداءً على مستوى طموحات جمهور الأبيض، وهو ما قد يُعجل برحيله عن الفريق بنهاية الموسم، خصوصًا في ظل الرغبة المتبادلة بين اللاعب ومجلس الإداراة بعدم الاستمرار.

اخبار الزمالك

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتةأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.وقال رضا

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز.. عبد الواحد السيد يعلق على إحتفال مصطفى شلبي

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد