أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. تحرك جديد من الزمالك بشأن زيزو .. جوميز يحذر ثلاثي الزمالك

22 مارس 2024 الساعة 9:44 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة سوبر في الزمالك .. تحرك جديد من الزمالك بش


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يحذر ثلاثي الزمالك
 حذر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك، أحمد مصطفى "زيزو" والسنغالى إبراهيما نداى ومحمد أشرف "روقا" ثلاثى الفريق الأبيض من الاستعجال في إنهاء البرنامج التأهيلى المخصص لهم من الجهاز الطبي في الفترة الحالية.

وطالب جوميز، اللاعبين بالحصول على وقتهم الكافى للشفاء من الإصابة، قبل مواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية، مؤكداً لهم أنه لن يجازف بهم قبل اكتمال شفائهم، حتى لا تتفاقم الإصابة.

ويعاني نداي من إصابة بمزق في العضلة الضامة، بينما يشكو "روقا" من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعانى أحمد سيد زيزو من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها في مباراة الأهلى بنهائى كأس مصر بالسعودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.
 
 
 
الوطن: تحرك جديد من الزمالك بشأن زيزو
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تحرك عاجل من قبل إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، من أجل التجديد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي تعاقده مع النادي في صيف عام 2025.

وأكد «عبد الجواد» في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن هناك تحرك من قبل إدارة الزمالك من أجل التجديد مع زيزو، وعدم الرحيل عن الفريق في حاجة الفريق الفنية له.

وأوضح «عبد الجواد» أن النادي قدم ترضية مالية كبيرة له، سيتكفل بها أحد رجال الأعمال، وذلك من أجل الحفاظ على زيزو، مشيرًا إلى أن النادي سيخوض مفاوضات جادة مع اللاعب للاستمرار مع الفريق.

وأشار عبد الجواد إلى أن هناك رغبة أكيدة لدى إدارة نادي الزمالك من أجل الحفاظ على اللاعب وعدم التفريط فيه حتى لو جاء عرض مالي ضخم للاعب والنادي، وذلك في ظل رغبة الإدارة تكوين فريق قوي إلا في حالة وجود رغبة وتصميم من اللاعب على الرحيل.

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك في صيف عام 2025 وسط ارتباط اسمه بالانضمام للعديد من أندية الدوري السعودي وسط حالة شد وجذب في ملف تجديد اللاعب عقده مع الزمالك.
 
 
 
المصري اليوم: صفقة سوبر في الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول بنادي عجمان الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

وقال إبراهيم عبد الجواد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس2": "وليد أزارو، رحب بالانضمام لنادي الزمالك في الموسم المقبل، بعدما تم عرض الأمر عليه من قبل بعض الوسطاء، ونادي الزمالك رحب أيضًا بضم اللاعب".

وأضاف: "بنسبة كبيرة قد نرى وليد أزارو، لاعبًا في صفوف نادي الزمالك الموسم المقبل"، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للفريق الأبيض حال إتمام التعاقد معه.

يُذكر أن اللاعب صاحب ال29 عامًا قدم أداءً مميزًا مع فريق عجمان، حيث لعب 55 مباراة أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع 18 هدفًا

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد