أخر الاخبار

 

الإسماعيلي مهدد بالحرمان من القيد .. أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد باريس 2024

22 مارس 2024 الساعة 11:46 صباحا
الإسماعيلي مهدد بالحرمان من القيد .. أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد ب


سارة عبد الباقي
 
ترددت أنباء حول صدور قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بإيقاف قيد الإسماعيلي مجددا بعد أقل من شهرين تقريبا من حل أزمة إيقاف القيد السابقة للدراويش.

وقال مصدر بالإسماعيلي "هناك بالفعل إجراء جديد من فيفا بإيقاف القيد، ولكن مجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن يتحرك لحل الأزمة في الوقت الحالي".

وأضاف: "الأمر يتعلق بمستحقات التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم المصري الحالي، ويتبقى له ما يزيد عن مليون جنيه، ويتم التواصل مع اللاعب لحل الأزمة بشكل سريع قبل نهاية الموسم الحالي".

وأشار إلى أن الإسماعيلي يسابق الزمن أيضا لحل أزمة مستحقات لاعبه السابق الإيفواري جيان موريل وأيضا البوليفي كارميلو.




أول تعليق من ميكالي على قرعة أولمبياد باريس 2024
أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن قرعة منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) جاءت جيدة ومتوازنة.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا وجمهورية الدومينكان بجانب وصيف كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاماً.

وقال ميكالي في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة: "كرة القدم لا تعترف إلا بالعمل والاجتهاد، والطريق نحو تحقيق أي حلم مليء بالتحديات والصعوبات".

وأضاف: "لا يوجد في عالم كرة القدم حالياً منتخب صغير وآخر كبير فيجب أن نبذل كل قطرة عرق من أجل تحقيق الفوز للوصول لأبعد نقطة ممكنة".

ووعد ميكالي الجماهير المصرية بالدفاع عن أحلام الفراعنة بالأولمبياد والوصول لأبعد نقطة، موضحاً أنه بشكل شخصي يستهدف تكرار إنجازه السابق بحصد الميدالية الذهبية وهو ما فعله مع البرازيل في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وأضاف: "الشعب المصري يعشق كرة القدم مثل الشعب البرازيلي، والمنتخب المصري يملك لاعبين مقاتلين وشجعان يظهر معدنهم بشكل كبير في المباريات الكبرى وأظهروا ذلك في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بالمغرب".

وواصل روجيرو ميكالي: "هدفي إحراز ذهبية الأولمبياد مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين، والدعم المميز من الاتحاد المصري ووزارة الرياضة".

وعن غياب البرازيل عن الأولمبياد، قال ميكالي: "أنا حزين للغاية لغياب البرازيل ولكن هذه هي كرة القدم ولم يعد هناك منتخب كبير وآخر صغير".

ولم يحقق منتخب مصر خلال مشاركاته الكروية السابقة بالأولمبياد أي ميدالية، وكانت أفضل مراكزه الحصول على المركز الرابع في دورتي 1928 و1964.
 

اخبار الزمالك

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن

شاهد ..ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية وسقوط بايرن ميونخ فى الوقت القاتل

تأهل فريق ريال مدريد الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة بايرن ميونخ بالفوز علي الضيوف فى إياب الدور قبل النهائي بهدفين مقابل هدف سجلهما خوسيلو فى الوقت القاتل محققا ريمونتادا تاريخية بعد أن كان متأخر بهدف حتى قبل النهاية بدقيقتين.    ريال مدريد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

 ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ ريمونتادا ريال مدريد فى الوقت القاتل

تعادل فريقا الريال ضد البايرن سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.الريال ضد البايرنوتألق الثنائي مانويل نوير ولونين حارسي فريق البايرن وريال مدريد على

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد