أخر الاخبار

 

كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعد تعليم الكبير اللغة الفرنسية .. منى زكي تتصدر الترند: أنا وأحمد حلمي بنبوس بعض كل يوم

23 مارس 2024 الساعة 11:10 صباحا
كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعد تعليم الكبير اللغة الفرنسية .. منى زكي تتصدر ال


 
 
كنزي هلال تتصدر تريند اكس بعد تعليم الكبير اللغة الفرنسية 
 
شهدت الحلقة 12من مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن  الظهور الاول لكنزي هلال ،في دور جورجيت مدرسة اللغة الفرنسية.  
يجلس الكبير مع أولاده العترة  وجوني ،فى درس اللغة الفرنسية للمُدرسة جورجيت لتعليمهم الفرنساوى كنزي هلال، ويتغزل الكبير فى جمال مدام جورجيت لتسمعه مربوحة وتدخل عليهم وتتشاجر معهم.
وهددت مربوحة الكبير بأنها سوف تقتل مُدرسة الفرنساوى جورجيت وكل الأدلة سوف تدينه إذا لم يسمع كلامها، وفى مشهد آخر تجلس مربوحة بجانب الكبير وهو يحلم بجورجيت ويتحدث بالفرنساوى لتفزعه من النوم وتهدده مرة أخرى بأنها سوف تقتلها.
المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب كنزي هلال ، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
منى زكي تتصدر الترند: أنا وأحمد حلمي بنبوس بعض كل يوم
حلّت النجمة المصرية منى زكي ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج "بودكاست بيج تايم" Podcast Big Time على منصة "شاهد"، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات المشوقة، كما سلط الضوء على جوانب عدة من حياة النجمة المحبوبة، التي تغيب عن السباق الرمضاني للدراما هذا العام.

وتطرق اللقاء إلى العلاقة الخاصة التي تجمع منى زكي بزوجها النجم المحبوب أحمد حلمي وبأولادهما، حيث شهد اللقاء نوبات من الضحك الهستيري من منى زكي وعمرو أديب.

وأشارت منى إلى أنها حين تكون غاضبة فإنها تحاول الهروب من زوجها وأولادها قدر الإمكان حتى لا يرونها في تلك الحالة.
 
وضحكت قائلة: "أظن احنا ورينالك إحنا بنبوس بعض كام مرة في الـ10 دقايق.."؛ فرد عمرو أديب بالقول ضاحكا:
"انتوا بتبوسوا بعض كتير أوي.. البوس البوس.. الحضن الحضن.. بولوبيف بولوبيف"، في إشارة إلى العبارة الكوميدية الشهيرة التي وردت في فيلم "اللمبي".
وسألها ضاحكا: "بتبوسوا بعض علطول؟".

فردت الفنانة المحبوبة بالقول: "إحنا بجد كل ما نشوف بعض لازم نبوس بعض.. عشان نعلم أولادنا يعملوا كدة.."، فرد أديب بالقول "ولادكم ما كانوش موجودين.. بس انتم بتغيظوني أنا".

ويبدو أن عمرو أديب لم يصدق، فعاود السؤال مجددا "بس انتوا فعلا بتبوسوا بعض كل يوم؟"، فردت منى زكي "والله العظيم كل يوم.. خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع بنبوس بعض".
 
وحين أبدى عمرو أديب استغرابه، علقت زكي قائلة: "مش معقول حنتكلم عن البوس في الحلقة". فعلق أديب أنه لا يتحدث عن "البوس" بل عن العلاقات الزوجية بعد 20 سنة من الزواج.

وقالت منى زكي بمنتهى العفوية متحدثة عن زوجها: "أحمد ده كويس جدا.. أحسن راجل شفته في حياتي بعد بابا.."، مشيرة إلى أنها حتى الآن مازالت تشعر بضربات القلب "اللي بتيجي كدة" عندما تراه، في إشارة إلى عشقها له.

وأشارت الفنانة المحبوبة إلى أن "أحلى نعمة في الدنيا هي وجود عائلة وأولاد لأنهم يكونوا بمثابة الدعم والسند"، واصفة ذلك بأنه "أكبر وأحلى support في الدنيا".

ومنذ أيام استضاف عمرو أديب الفنان أحمد حلمي، حيث تحدث عن جوانب عدة من حياته الفنية والشخصية.
وعن علاقته بزوجته النجمة منى زكي ووجود خلافات أو مشاكل بينه وبينها، قال حلمي إنه في بداية الزواج كان الخصام أو عدم وجود حوار بينهما يستمر من يوم إلى ثلاثة أيام تقريبا، ثم يتم الصلح بينهما. ولكنه بعد ذلك رأى أن الخلاف لا يجب أن يستمر لفترة طويلة، ولا يجب أن يطول لأكثر من ساعات.

يذكر أن "بودكاست بيج تايم" Podcast Big Time يستضيف من خلاله الإعلامي عمرو أديب، مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم. وتُعرض حلقات البرنامج على منصة "شاهد".

اخبار الزمالك

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

  وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل وتفاصيل صدام محمد صلاح مع يورجن كلوب  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على

مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. تعليق مدرب مازيمبي .محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف

  مهازل فى تأهل الأهلي على حساب مازيمبي بالظلم. محمد نصر رجل المباراة.. سفالة عبد المنعم .ملعوب الـvar ومؤامرة الكاف مهاب ممدوح   كالعادة ساندت المنظومة الرياضية النادي الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي عقب

نكشف موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية .. تفاصيل الاجتماع الفني

موقف شيكابالا من لقاء الزمالك ودريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية   سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صعوبة لحاق محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض بمباراة دريمز في إياب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد