أخر الاخبار

 

جومانا مراد تتحدث عن شخصية نعناعة فى عتبات البهجة وحكايتها مع عنبة ..أبو الفضل يكشف 8 طرق لإختيار العطور المناسبة قبل شرائها

24 مارس 2024 الساعة 5:41 مساء
جومانا مراد تتحدث عن شخصية نعناعة فى عتبات البهجة وحكايتها مع عنبة ..أبو الف


 
جومانا مراد لـ«نجوم إف إم»: كان نفسي اشتغل مع يحيى الفخرانى..وقدمت نعناعة بعيداً عن التصنع
حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة عبر برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع المذيعة إنجي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن دورها في مسلسل «عتبات البهجة» مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، قالت جومانا مراد: «في (دور نعناعة) حاولت أعمل شخصية ست شقيانة وعفوية وغلبانة وعملت لها طريقة في الكلام، وبمجرد ما عرض عليّ العمل اعتذرت عن كل الأعمال الأخرى لكي أشتغل مع الدكتور يحيى الفخراني طبعا، هذا عمل سيظل في سيرتي الذاتية، هو فنان له مدرسته الخاصة في التمثيل، صاحب الأداء الصادق العفوي غير المتكلف هو فنان حقيقي أوي».
وأضافت: «المخرج مجدي أبو عميرة شاطر جدا ويشتغل على الورق بشكل قوي، ولما جلست معه قلت له شايفة الشخصية دون (ميكيب) وترتدي عباءة وهي شخصية بسيطة وتفاجأ من التفاصيل التي ذكرتها».
وعن مشاهدها مع المطرب «عنبة»، أشارت: «هو شاطر ومحبوب وله شعبية كبيرة وموهوب كممثل وارتجالي وعفوي وهذا يصل لقلوب الجمهور، وكان فيه كيمياء بيننا والجمهور كان ينتظر مشاهدنا سويًا».
وتابعت: «(عتبات البهجة) مختلف عن كل ما يعرض في الموسم الرمضاني، فهو مسلسل اجتماعي ونتناول من خلاله قضايا مهمة خاصة بالشباب، وفيه شخصيات متنوعة».
وتطرقت جومانا مراد للحديث عن دورها في مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا، قائلة: «لما قرأت الورق صُدمت وكان دوري مختلفًا في البداية عن الذي قدمته ولم أجد نفسي فيه، ولكن لفت نظري دور (شيرين) وكان مركبا وصعبا، أنا عشت الدور بكل جوارحي وأمام الكاميرا أتحول تماما».
وعن الأعمال التي أعجبت بها في رمضان الحالي، قالت: «شاهدت (أعلى نسبة مشاهدة) عجبني جدا، وخصوصا طريقة تناول الموضوع هو بالفعل ما نراه في عالم السوشيال ميديا، والممثلين كلهم رائعين أقوى من بعض».
أبو الفضل يكشف 8 طرق لإختيار العطور المناسبة قبل شرائها
كتبت: مروة حسن

كشف  أحمد أبو الفضل رئيس مجلس إدارة شركة الفضل جروب للعطورعن أفضل الطرق لإختيار العطر المناسب لكل شخص ليتمكن من خلال عطرة المميز والملائم لشخصيته إستعادة ثقته بنفسه والتعبيرعن شخصيتة وكيانة.

وأكد  "أبو الفضل" أن هناك عدة خطوات من أجل إختيار العطر وصفها كما هو أتي :- "
أولا" يجب أن تكتشف نوع العطر الذي تفضله: هل تحب العطور الزهرية، أم العطور الشرقية، أم العطور الخشبية أم العطور الغربية تعرف على الأنواع المختلفة وأكتشف أي نوع يلائم ذوقك الشخصي.

"ثانيا" تعرف على المكونات : إطلع على قائمة المكونات المستخدمة في العطر وأكتشف الروائح التي تفضلها قد تكون تفضل الروائح الحلوة أو الحمضية أو العشبية، فحدد الروائح التي تعجبك.

"ثالثا" تجربة العطور: قبل الشراء، جرب العطور على بشرتك لمعرفة كيف تتفاعل معها وكيف تتطور رائحتها بمرورالوقت قد يكون للعطور روائح مختلفة على كل فرد بناءً على التفاعل الكيميائي مع بشرتهم.

"رابعا" تعاطف العطور مع شخصيتك: إختر عطرًا يعكس شخصيتك ومزاجك إذا كنت ترغب في إبراز الثقة والقوة، فقد تفضل العطور العميقة والجريئة وإذا كنت ترغب في الأناقة والأنوثة، فقد تفضل العطور الأنثوية والأنيقة.

"خامسا" إستشر الآخرين: أطلب آراء الأشخاص المقربين منك، مثل أفراد العائلة أوالأصدقاء الموثوق بهم قد يكون لديهم توصيات وتجارب شخصية تساعدك في إتخاذ القرار الصحيح.

"سادسا" الثبات والتكلفة: تحقق من ثبات العطر ومدى تأثيره على جسمك بعض العطور تدوم لفترة طويلة على الجلد، بينما قد يكون البعض الآخر ذو ثبات أقل قد تفضل العطور ذات الثبات العالي إذا كنت تحتاج إلى رائحة مستمرة طوال اليوم أيضًا انظر إلى ميزانيتك وإختر عطرًا يتناسب مع ميزانيتك، حيث تتوفر العطور بأسعار مختلفة تناسب جميع الأذواق والميزانيات.

"سابعا" أطلب عينات: قبل شراء العطر بالكامل، حاول الحصول على عينات من المتاجر أو الماركات المختلفة  يمكنك تجربة العينات على مدى عدة أيام لمعرفة كيف يتفاعل العطر مع جلدك وكيف يتطور على مدار الوقت قد تساعدك هذه العينات في إتخاذ قرار نهائي قبل الشراء.
"ثامنا" العطور الموسمية: قد تفضل تغيير العطر الخاص بك وفقًا للمواسم والمناسبات إختر عطورًا خفيفة ومنعشة لفصل الصيف، وعطورًا دافئة وثقيلة لفصل الشتاء يمكنك أيضًا إمتلاك مجموعة من العطور المختلفة لتتناسب مع مختلف المناسبات والمزاجيات.
وإختتم أحمد أبو الفضل كلامه بأن لكل شخصية عطر مناسب له وهذا ما سوف يقوم بشرحه من خلال برنامج جديد يقدمه علي إحدى منصات السوشيال ميديا.



اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد