أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .مهاجم سنغالى وبوركينى على رادار الزمالك..موقف سامسون..أول ظهور رسمى للزمالك في رمضان

25 مارس 2024 الساعة 9:35 صباحا
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .مهاجم سنغالى وبوركينى على رادار الزمالك..موقف


أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 يناير 2024 والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
اليوم السابع...سنغالى وبوركينى على رادار جوميز 
يعكف مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة الكابتن  حسين لبيب  دراسة العديد من الملفات لبعض اللاعبين فى مركز الهجوم، لضم أحدهم فى الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق، في ظل حاجة الأبيض لمهاجم بناءً على رغبة جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق، والذى طلب التعاقد مع مهاجم سوبر فى الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتدرس إدارة الزمالك، فى الوقت الحالى، العديد من ملفات المهاجمين الأجانب المعروضة عليهم بالتنسيق مع البرتغالى جوزيه جوميز، خاصة أن هذا المركز يعانى بشدة في الفريق ويحتاج إلى لاعب بإمكانيات وقدرات خاصة.
ومن بين الأسماء التى يتم دراستها كل من الثنائى السنغالى بول باسيني، والبوركينابى جبريل واتارا لاعبا نهضة البركان المغربى، بالإضافة إلى الزامبى أيوك ساكالا لاعب زيسكو يونايتد.
ويتميز الثلاثى بصغر السن، حيث يبلغ باسينى من العمر 23 عاما، و واتارا 24 عاما، بينما ساكالا لم يكمل عامه الـ22.
وكان جوميز قد طلب مواصفات محددة يجب توافرها فى المهاجم، بأن يكون قوى البنية، وسبق له اللعب فى أفريقيااو أوروبا  
 
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات واول ظهور رسمى فى شهر رمضان 
 
يستأنف فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوميز تدريباته اليوم، الاثنين، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس، الأحد، بعد خوض ودية زد إف سى التى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويستغل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز فترة التوقف الدولي فى الاستعداد جيدا لمباريات ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقى الفريق مع مودرن فيوتشر يومى 31 مارس و 7 أبريل بمباراتى الذهاب والعودة.
ويسعى عدد من لاعبى الزمالك لتقديم أوراق اعتمادهم مع الفريق بعد فترة التوقف، وتثبيت أقدامهم فى تشكيل الفريق مع الخواجة البرتغالى.

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية
يستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر فى التاسعة مساء الأحد 31 مارس الجاري فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
موعد مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشرتقام مباراة الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر فى 7 أبريل المقبل وسيكون الفارس الأبيض هو صاحب الملعب.
مواجهات الزمالك ومودرن فيوتشرالتقى الزمالك مع مودرن فيوتشر فى 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض فيها الفوز، فاز فى اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما فاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد، وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وفاز الزمالك فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى اللقاء الأخير فاز الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وتصدر نادي الزمالك مجموعته بعد منافسه مع فريق أبو سليم الليبي الذي يأتي فى المركز الثاني ليحسم الأبيض صدارة المجموعة الثانية لصالحه.
مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية حل فريق فيوتشر في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

أما عن مشوار فيوتشر في البطولة فقد فاز على الهلال الليبي بخماسية نظيفة، كما تعادل مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي بالتعادل بهدف لمثله، كما تعادل فيوتشر مع اتحاد العاصمة الجزائري 0-0، كما خسر مودرن فيوتشر من اتحاد العاصمة بنتيجة 1-0، وفاز فيوتشر بنتيجة 2-1 على الهلال الليبي، وفاز فيوتشر بنتيجة 1-0 سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.
القنوات الناقلة لمباريات الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية 2024يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك ومودرن فيوتشر في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
 
جوميز يطلب تقرير عن الرباعي الدولي 
طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، من جهازه المعاون إعداد تقرير مفصل عن رباعى الفريق الدولى "محمد عواد، ومصطفى شلبى، وسيف الدين الجزيرى، وحمزة المثلوثى" خلال مشاركتهم مع منتخبى مصر وتونس فى بطولة كأس عاصمة مصر.
ويرغب جوميز فى الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل دقيق، ومدة الدقائق التي شاركوا بها في مباريات منتخبات بلادهم، والمستوى الذى ظهروا عليه، حتى يتمكن من تحديد العناصر التي سيعتمد عليها والعمل على معالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبوه، قبل مواجهة مودرن فيوتشر.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين 7 أبريل المقبل.
 
طلب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، من جهازه المعاون إعداد تقرير مفصل عن رباعى الفريق الدولى "محمد عواد، ومصطفى شلبى، وسيف الدين الجزيرى، وحمزة المثلوثى" خلال مشاركتهم مع منتخبى مصر وتونس فى بطولة كأس عاصمة مصر.
ويرغب جوميز فى الوقوف على مستوى اللاعبين بشكل دقيق، ومدة الدقائق التي شاركوا بها في مباريات منتخبات بلادهم، والمستوى الذى ظهروا عليه، حتى يتمكن من تحديد العناصر التي سيعتمد عليها والعمل على معالجة الأخطاء التي يقع فيها لاعبوه، قبل مواجهة مودرن فيوتشر.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين 7 أبريل المقبل.
 
سامسون يفرض نفسه على تشكيل الزمالك بعد ودية زد إف سي 
 
عاد البنينى سامسون أكينولا، لاعب فريق الزمالك ، لحسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، والتفكير فى إمكانية منح اللاعب فرصة حقيقية فى المباريات الرسمية لقيادة هجوم الزمالك المرحلة المقبلة.
وقدم سامسون مستوى جديدا فى التدريبات الفترة الأخيرة، كما ظهر بمستوى مميز في مواجهة زد الودية التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2 / 2 وسجل سامسون هدف التقدم لفريقه، مما جعل اللاعب يعود لحسابات المدرب مرة أخرى.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.
 
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
ملخص أخبار الزمالك اليوم. صفقة نجم إنبي. إعتراف كهربا  .ضرب إمام عاشور. حسم صفقة ازارو 

اخبار الزمالك

رضا عبدالعال شحاتة لازم ياخذ فرصته مع الزمالك وهدف مازيمبي لو للأهلي كان اتحسب.يونس جوميز رجل المباراة وهذا اللاعب مكسب

رضا عبدالعال:  جوميز غير مقتنع بمحمد شحاتةأكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لن يحصل على فرصته كاملة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.وقال رضا

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

جوميز يتحدث  بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على در

جوميز يتحدث بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز.. الوحش يعلق على إحتفال مصطفى شلبي

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب وشيكابالا يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد