أخر الاخبار

 

7 أهداف فى سطوع الهلال على حساب الشباب بدوري روشن..هاتريك رونالدو يقود النصر لفوز كاسح

31 مارس 2024 الساعة 1:00 صباحا
7 أهداف فى سطوع الهلال على حساب الشباب بدوري روشن..هاتريك رونالدو يقود النصر


في مباراة الـ 7 أهداف.. الهلال يفوز على الشباب ويتربع على صدارة الدوري السعودي
مهاب ممدوح 
حقق الهلال السعودي فوزًا صعبًا أمام نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد نادي الشباب السعودي الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ25  من بطولة دوري روشن للمحترفين 2023-2024.
بتلك النتيجة رفع الهلال رصيده للنقطة 71 في صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه نادي النصر صاحب الـ 59 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر بـ28 نقطة.
افتتح مصعب الجوير التسجيل لصالح الشباب في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك ميتروفيتش التعادل لصالح الزعيم في الدقيقة 20 من علامة الجزاء.
وعاد ميتروفيتش وسجل هدف التقدم للزعيم في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف سافيتيش الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 42.
وأضاف سالم الدوسري الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 57 ليصعب المهمة على الشباب.
وقلص حسن الصبياني النتيجة لصالح الشباب في الدقيقة 64، قبل أن يضيف غانم سايس الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4-3.
وجاء تشكيل الهلال الرسمي على النحو التالي:
حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - محمد البريك.
خط الوسط: روبين نيفيز - سيرجي سافيتش - ميشايل ديلجادو.
خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.
 
 
هاتريك رونالدو يقود النصر لفوز كاسح على الطائي 
 
قاد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لاكتساح ضيفه الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف  في اللقاء الذى مساء  السبت على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة ال25 من دوري روشن السعودي للمحترفين. بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد الطائي عند 22 نقطة، ليتراجع للمركز السابع عشر "قبل الأخير ". 
وسجل خماسية العالمي كل من: أوتافيو في الدقيقة (20)، وعبد الرحمن غريب في الدقيقة (45+7)، وكريستيانو رونالدو (65 و67 و87)، بينما أحرز هدف الطائي: فيرجيل ميسيدان في الدقيقة (22)
ونجح النصر في افتتاح التسجيل، عندما أرسل أوتافيو عرضية من خارج منطقة الجزاء، فشل البقعاوي في التصدي لها، لتسكن شباكه في الدقيقة 20.
ولم تستمر فرحة النصر بالهدف سوى دقيقتين، حيث نجح فيرجيل ميسيدان في تعديل النتيجة للطائي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، على يمين الحارس أوسبينا.


وتلقى الطائي ضربة موجعة، عندما أشهر حكم المباراة الإنذار الثاني في وجه ميسيدان، ليغادر الملعب مطرودا.
ونجح النصر في استغلال النقص العددي للطائي، حيث سجل عبد الرحمن غريب الهدف الثاني، في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، بضربة رأسية.
وتمكن كريستيانو رونالدو من توسيع الفارق بإضافة الهدف الثالث، في الدقيقة 65، بواسطة تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. 
ولم تمض سوى دقيقتين، حتى عاد "الدون" ليسجل الهدف الثاني له والرابع للعالمي، مستفيدا من سوء تشيت الكرة من قبل دفاع الطائي. 
وواصل النجم البرتغالي توهجه، ليسجل الهاتريك برأسية أسكنها شباك البقعاوي، في الدقيقة 87، ليمنح فريقه انتصارا عريضا بخماسية.

اخبار الزمالك

نكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي الب

تعرف على اهم لقاءات اليوم فى دورى النيل ودوري روشن ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر

نكشف نص ما قاله جوميز لمعاونيه بعد الهزيمة أمام سموحة. وأول مطالبه قبل السفر إلى المغرب. قرار حسين لبيب قبل مواجهة نهضة بركان

  نكشف اول طلبات جوميز قبل السفر إلى المغرب  سارة عبد الباقي    طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  من الجهاز الطبي بتجهيز تقرير شامل  عن حالة جميع اللاعبين المصابين قبل مباراة نهضة بركان المغربي

نكشف صدمة زيزو بعد تحطم سيارته البورش ..تعرف على موقف جماهير الزمالك بعد الهزيمة أمام سموحة

  تحطم سيارة زيزو البورش  طه قنديل   يبدو أن المصائب لاتأتي فرادى ،فلقد أحمد سيد زيزو،  نجم فريق الزمالك، نبأ صادم عقب هزيمة فريقه  أمام سموحة  فى المباراة التى جمعتهما بالأمس بهدف نظيف  .زيزو ، الذى شارك في الشوط الثاني، فوجئ بعد إنتهاء

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية. صادق يكشف اول الراحلين عن الزمالك  كشف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد