أخر الاخبار

 

صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على برايتون بالدوري الإنجليزي .. مصطفى محمد يعيد نانت للانتصارات على حساب نيس الفرنسي

31 مارس 2024 الساعة 3:57 مساء
صلاح يصنع ويسجل في فوز ليفربول على برايتون بالدوري الإنجليزي .. مصطفى محمد ي


 قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزى للفووز على برايتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023 - 2024.

 
وجاء تشكيل ليفربول ضد برايتون، كالتالى..

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: فان دايك، جوميز، كوانساه، برادلي.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاى.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 
بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثانى، بينما يتواجد برايتون فى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

ويتفوق الريدز على أرسنال الذى تراجع للوصافة برصيد 64 نقطة، فيما حل مانشستر سيتى في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، حيث يلتقى الفريقان وجها لوجه مساء اليوم في نفس الجولة.
ليفربول ضد برايتون

وكانت مباراة الدور الأول قد حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين من كل فريق، والتى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ونجح ليفربول فى كسر العقدة التى لازمته أمام برايتون، بعدما فشل فى تحقيق الفوز عليه فى آخر 4 مواجهات بين الفريقين فى كل البطولات.

والتقى ليفربول وبرايتون فى 36 مباراة بمختلف على مدار تاريخهما قبل لقاء اليوم، حقق الريدز الفوز في 19 مباراة، مقابل 6 انتصارات لمنافسه، و11 تعادلا.


 
مصطفى محمد يسجل في فوز نانت ضد نيس
 فاز فريق نانت على مضيفه نيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب أليانز ريفييرا ضمن مباريات الجولة الـ 27 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وانتهي الشوط الأول من مباراة نانت ضد نيس في الدوري الفرنسي بتقدم نانت بهدف نظيف احرزه ماتيس أبلين في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، قبل ان يتعادل موفي مهاجم نيس في الدقيقة 72، وفي الدقيقة 75 يحرز مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني هدف التقدم لفريقه من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 2-1 لفريق نانت ليحقق الفريق فوزه الأول فى الدورى فى مارس بعدما تلقى الفريق 3 خسائر متتالية من ميتز ومارسيليا وستراسبورج منذ فوزه الأخير على لوريان بهدف فى 24 فبراير الماضى.

ورفع نانت رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الـ 14 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي جمعها من 27 مباراة، فاز 8 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء، بينما يتواجد فريق نيس في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة جمعها من 27 مباراة، فاز 12 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 8.
نيس ضد نانت

وساهم مصطفى محمد في 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 8 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 23 مباراة بالدوري الفرنسي وصنع هدفا واحدا بمعدل 1,515 دقيقة، حيث يحرز هدفا واحدا كل 217 دقيقة.

ووجه الاتحاد الفرنسى لكرة القدم صدمة إلى مصطفى محمد بعد رفضه خلاله السماح للاعبين المسلمين بالاستفادة من فترة توقف قصيرة خلال المباريات بشهر رمضان الكريم، من أجل السماح لهم بكسر صيامهم.

وكشف موقع "آر أم سي" الفرنسي، عن قيام الاتحاد بارسال إشعارا للأندية ولجنة الحكام إلى جانب منظمي المباريات، بتجديد رفضه لتوقف المباريات للسماح للاعبين بالإفطار خلال شهر رمضان، واللقاءات التى تأتى تزامنا مع أذان المغرب.


اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد