أخر الاخبار

 

بايرن ليفركوزن يقترب من حسم البوندزليجا وسقوط بايرن ميونخ.مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج بفوز كاسح .. دي بروين يدخل نادى المية

6 ابريل 2024 الساعة 3:57 مساء
بايرن ليفركوزن يقترب من حسم البوندزليجا وسقوط بايرن ميونخ.مانشستر سيتي يتص


 
اقترب فريق باير ليفركوزن من تحقيق لقب الدوري الألماني، بعد الفوز على مضيفه يونيون برلين بهدف دون مقابل، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الألماني.
وسجل فلوريان فيرتز الهدف الأول لفريق باير ليفركوزن فى الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء.
وبذلك يحتاج ليفركوزن لثلاث نقاط فقط من أجل التتويج بلقب البوندزليجا لأول مرة في تاريخه، لاسيما بعد سقوط بايرن ميونخ اليوم ضد هايدنهايم وارتفاع الفارق إلى 16 نقطة.
 سقط بايرن ميونخ، امام هايدنهايم فى المباراة التي اقيمت على ملعب فويت أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني.
وتمكن فريق هايدنهايم من تحقيق فوزًا كبيرًا على بايرن بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين 

سجل هاري كين وسيرجي جنابري هدفي البافاري.
وسجل أهداف هايدنهايم كل من سيسا، وكلايندينست ” هدفين “.



مانشستر سيتي يزاحم ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي بفوز كاسح أمام كريستال بالاس
احمد عادل الشريف
حقق مانشستر سيتي فوزا عريضا على مضيفه فريق كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.
بدأ فريق كريستيال بالاس التهديف مبكرا عن طريق جون فيليب ماتيتا، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة.

ونجح النجم البلجيكي كيفن دي بروين فى تسجيل هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 13، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس فريق كريستال بالاس.
وفى الشوط الثاني، نجح ريكو لويس فى منح السيتي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 47، وعزز النجم النرويجي إيرلينج هالاند من تقدم مانشستر سيتي، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 66.

واختتم كيفن دي بروين رباعية مانشستر سيتي في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وهو الهدف رقم 100 للنجم البلجيكي مع السيتي بمختلف المسابقات، منذ انضمامه في صيف عام 2015.

وسجل اودسون ادوارد هدف كريستال بالاس الثاني في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة، فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع ليفربول صاحب الصدارة بفارق الأهداف، قبل مباراته أمام مانشستر يونايتد، غدا الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.
 
وخاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: لويس، ستونز، دياز وجفارديول.

الوسط: دي بروين، بوب، ورودريجو.

الهجوم: جريليش، هالاند، وألفاريز.

 


دي بروين يصل إلى 100 هدف بقميص مانشستر سيتي


مهاب ممدوح
وصل البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، إلى الهدف رقم 100 مع فريقه منذ انضمامه إلى صفوفه بمختلف البطولات.

سجل لاعب الوسط البلجيكي، هدفين بشباك كريستال بالاس عصر اليوم، ليمنح فريقه انتصار ثمين في مشوار مسابقة الدوري الإنجليزي، ويصل إلى 100 هدفا.

جاء ذلك خلال مشاركته مع مانشستر سيتي، أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

حقق مانشستر سيتي، الفوز أمام كريستال بالاس، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الإنجليزي.

سجل رباعية مانشستر سيتي في المباراة، كيفين دي بروين ثنائية، وهدفا لكلا من، ريكو لويس، هالاند.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد