أخر الاخبار

 

كولر يتهم لاعبي الأهلي بعد السقوط أمام إنبي والبنك الأهلي . نجم الزمالك السابق يتهم الخواجة السويسري

9 ابريل 2024 الساعة 1:09 صباحا
كولر يتهم  لاعبي الأهلي بعد السقوط أمام إنبي والبنك الأهلي . نجم الزمالك الس


 
كولر يهاجم لاعبي الأهلي بعد السقوط أمام إنبي والبنك الأهلي 


مهاب ممدوح 
فتح  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، النار على  لاعبي فريقه بسبب الأداء في الشوط الثاني أمام إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بدوري نايل. 
وانتهت المباراة بين الأهلي وإنبي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي.
وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "اللاعبين لم يتفاعلوا بشكل سريع في الشوط الأول وذلك بسبب الإرهاق الذي أصابهم بسبب جدول المباريات الذي أصبح يشبه الدوري الإنجليزي".
وأضاف المدير الفني للأهلي: "تعليماتي للاعبين في الشوط الثاني أن نكون أسرع وأكثر إيجابية على المرمى، وبعد أن أحرزنا هدف أصبح هناك تسرع بدلاً من تنفيذ التعليمات التي أعطيتها لهم وهي الاستحواذ والتركيز على المرمى، ولكن هناك مشكلة أن يكون هناك لاعب أو اثنين يفكرون في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق".
وتابع كولر تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قائلًا: "مسلسل ضياع الفرص ينتهي عندما يكون التركيز بشكل أفضل على المرمى، وأن يكون هناك تدريبات محددة للتركيز على تفادي إهدارها، وهذا من الصعب القيام به في التدريبات لأننا نلعب كل يومين، وهناك لقاءات نخوضها بدون استشفاء".
وأكد المدير الفني للأهلي أنه لا يوجد حديث عن صفقات جديدة في الوقت الحالي وتركيزه مع العناصر الموجودة حاليًا وتقديم أفضل ما لديهم.
وعن الهزيمة أمام البنك الأهلي، قال: "أي أخطاء دفاعية تمثل الفريق بالكامل، وخسارة مباراة البنك الأهلي كانت بفعل فاعل والجميع تابع الأداء التحكيمي".
واختتم كولر تصريحاته قائلًا: "لا يوجد ترتيب للمهاجمين والثلاثي كان موجود اليوم وكهربا قدم مباراة مميزة والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك".


وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة في المباراة التي سبقت إنبي، أمام البنك الأهلي بنتيجة (4-3).
 
نجم الزمالك ينتقد المدرب السويسري.  هو المسؤول عن التعادل مع إنبي 
 
أكد أحمد عيد عبدالملك، أن مارسيل كولر يتحمل جزء كبير من تعادل الأهلي أمام إنبي، خصوصا أن اللقاء كان قريب من الحسم، وكان عليه أن يكون أكثر صرامة مع لاعبيه بين الشوطين، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر أضاع انفراد من وسام أبوعلي وبعدها تم التسجيل من ركلة ركنية.
وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "الأهلي لعب برعونة واضحة في الشوط الثاني، وانبي لن يسجل سوى بالركلات الثابتة واستغل الركلة الركنية، والمباراة بالكامل كانت له فرصتين سجلهما".
وأضاف: "الأهلي لعب بشكل دفاعي خاطئ في الركلة الركنية، العالم كله اصبح يلعب بتمركزات، بينما طريقة "مان تو مان" التي يتم الاعتماد عليها خاطئة من الأهلي، والتغييرات لم تضيف كثيرا سوى عبدالقادر أو وسام أبوعلي، وافتقد لاعبي الأحمر للشراسة الهجومية".
وواصل: "الأهلي لم يستطع الاستحواذ جيدًا على وسط الملعب، ورغم ذلك قام باخراج كوكا وقبله مروان عطية، وهناك علامة استفهام حول الدفع بـ عمر كمال عبدالواحد في مركز الظهير الأيسر وهو لا يجيد اللعب بقدمه اليسرى، بينما يتجاهل المدير الفني للاعتماد على كريم الدبيس، فماذا لو غاب معلول في مباريات افريقيا، كان يجب الاعتماد على الدبيس".
وزاد: "كهربا كان يدخل إلى المناطق الهجومية، ويترك مركز الجناح، ولذلك سجل أهداف في لقاء إنبي، وسام أبوعلي أيضا مهاجم جيد وينقصه التحكم جيدًا في الكرة، وهو لديه سرعات جيدة وسيفيد الفريق الأحمر في بطولة دوري الأبطال".
وأردف: "اسلوب لعب الأهلي تغير امام سيمبا في لقاء الإياب وكان الفريق متراجع، والفريق لديه مشكلة بسبب تراجع المستوى البدني لـ السولية وموديست، وبداية من لقاء الزمالك هو يلعب تحت الكرة ويحاول استغلال المساحات، لكن ذلك لن يفيده في وجود لاعبين مثل موديست، والأهلي يعاني من غياب امام عاشور".

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد