أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي

14 ابريل 2024 الساعة 10:34 صباحا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جو


أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الاهلي
 نجح ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى تقديم أوراق اعتماده لدى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، بعد تسجيل هدف أمام الاتحاد السكندرى في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدورى.

وجاء هدف ماهر ليكون الأول للاعب مع الفريق منذ الانضمام إليه فى يناير، ليضمن مكانه فى تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعدما أقنع جوميز بمستواه الفنى، من خلال مشاركته مع الأبيض.

وسجل ناصر ماهر أحد أهداف الزمالك أمام الاتحاد، فى المباراة التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.

وانضم ناصر ماهر للزمالك قادما من مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية، ولم يشارك ناصر ماهر مع الزمالك سوى في 4 مباريات ببطولة الدورى أمام كل من الإسماعيلى، الداخلية، الجونة، والاتحاد السكندرى.
 
 
الوطن: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة

كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن غياب لاعب جديد عن الفريق خلال مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل.

وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أنه من الصعب لحاق محمد أشرف روقا لاعب الفريق، بمباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile، مشيراً إلى أن اللاعب يواصل البرنامج التأهيلي للعودة من الإصابة».

وتابع:« من المقرر أن يخضع روقا لفحص طبي عقب مباراة القمة، لحسم موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وحسم موقفه من المشاركة في المباريات».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 
 
المصري اليوم: مفاجآت جوميز في التشكيل
استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تشكيل فريقه الأقرب، لخوض مواجهة الأهلى المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

وعلم المصري اليوم أن جوميز قرر خوض القمة بخطة هجومية شاملة من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، وذلك بعد استعادة لاعبيه من الإصابة، أبرزهم مصطفى شلبي الذي تزايدت فرص تواجده في التشكيل الأساسي في مركز الجناح الأيسر على أن يكون أحمد مصطفى زيزو في الجانب الأيمن.

وشدد «جوميز» خلال جلسته مع اللاعبين على أن الضغط الهجومى على لاعبى الأهلى هو السبيل الوحيد لحصد نقاط المباراة الثلاث، وطالب المدير الفنى باستمرار الحالة المعنوية التي ظهروا بها أمام الاتحاد السكندرى والتركيز على عدم إهدار الفرص أمام مرمى المنافس، فضلًا عن التسديد من خارج منطقة الجزاء.

واستقر البرتغالي على تواجد ناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد حمدى في وسط الملعب، فمن المقرر أن يكون التشكيل الأقرب لمواجهة الأهلي، كما سيتم رصده في الجدول التالي.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي المتوقع

حراسة المرمى     محمد عواد
خط الدفاع     عمر جابر، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح
خط الوسط:     نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، أحمد مصطفى زيزو
خط الهجوم     مصطفى شلبي



اخبار الزمالك

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد