أخر الاخبار

 

سيراميكا يصدم المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار الصادم

14 ابريل 2024 الساعة 6:20 مساء
سيراميكا يصدم  المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار ال


سيراميكا يخطف تعادل قاتل من أنياب المصري في دوري النيل


مهاب ممدوح
تعادل فريق المصري إيجابيا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل.

سجل معتز زدام هدف التقدم للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم تعادل سيراميكا كليوباترا بالوقت القاتل عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان بالدقيقة 87، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المصري البورسعيدي فشل في الحفاظ على تقدمه وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

عقب مواجهة اليوم، يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 28 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات، 4 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز السادس بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 23 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و5 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.
 
 
اتحاد الكرة يستدعي الشيبي للتحقيق قبل 3 ساعات من مباراة بيراميدز والمقاولون بالدوري


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاءً رسميًا للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وذلك في الواحدة ظهر غدًا الإثنين بمقر الجبلاية.

واستدعى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط محمد الشيبي للتحقيق مع اللاعب في الوقت ذاته الذي يرتبط فيه بخوض مباراة رفقة فريقه نادي بيراميدز في الدوري، بعد 3 ساعات فقط من موعد التحقيق وتحديدًا في الرابعة عصرًا.

حيث يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، في الرابعة عصر غدٍ الإثنين، في استضافة استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأرسل محامي محمد الشيبي أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الانضباط، مستعجبًا فيه موعد استدعاء اللاعب المغربي للتحقيق، لافتًا أنه لم يكلف أي منهم نفسه عناء النظر في جدول الدوري المصري الممتاز، والتأكد من ارتباطات اللاعب مع مباريات فريقه، كما أنه في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة أمام المقاولون العرب، وأن ما حدث يؤثر بالسلب على اللاعب بالتأكيد، وهذا الأمر يُعبر عن مدى التخبط داخل الاتحاد.

جدير بالذكر أتهم محمد الشيبي، حسين الشحات، بالاعتداء عليه، بشأن واقعة الصفع بعد مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وانتهت إلى إحالة لاعب الأهلي  للمحاكمة.

وجاء استدعاء محمد الشيبي للتحقيق بسبب القضية المرفوعة منه ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية بخلاف لوائح اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اخبار الزمالك

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمال

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه   سارة عبد الباقي   نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.ويستضيف

تعرف على جدول مباريات اليوم اوالقنوات الناقلة...برشلونة يؤكد هبوط ألميريا بفوز عريض.هدف الزمالك بسجل فى سقوط الاتحاد

 تقام اليوم الجمعة 17 مايو 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض بالجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.   مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد ب

لن يبدأ اليوم ..مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد

  أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تعديل موعد بلاى أوف نهائى دورى محترفى كرة اليد بين الأهلى والزمالك المحدد له أيام 17,21,24 مايو الجارى على صالة حسن مصطفى.   لن يبدأ اليوم إتحاد كرة اليد يكشف عن مواعيد جديدة للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي

جعفر يكشف نقاط ضعف وقوة نهضة بركان. الخضري يكشف مخاوفه من نهائي الكونفدرالية ويؤكد هذا اللاعب هو كلمة السر في فوز الزمالك..تعليق شبانة

شبانة: لاعبي الزمالك مطالبين بالقتال من أجل حصد الكونفدراليةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك مطالبين ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن كل عناصر الفريق الأبيض هم من يمتلكون القدرة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
المزيد