أخر الاخبار

 

سيراميكا يصدم المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار الصادم

14 ابريل 2024 الساعة 6:20 مساء
سيراميكا يصدم  المصري فى الوقت القاتل.. الجبلاية تفاجأ الشيبى بهذا القرار ال


سيراميكا يخطف تعادل قاتل من أنياب المصري في دوري النيل


مهاب ممدوح
تعادل فريق المصري إيجابيا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب برج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل.

سجل معتز زدام هدف التقدم للفريق البورسعيدي، في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم تعادل سيراميكا كليوباترا بالوقت القاتل عن طريق لاعبه أحمد ياسر ريان بالدقيقة 87، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المصري البورسعيدي فشل في الحفاظ على تقدمه وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

عقب مواجهة اليوم، يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 28 نقطة، جمعهم من 8 انتصارات، 4 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 5 مواجهات.

بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز السادس بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 23 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و5 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.
 
 
اتحاد الكرة يستدعي الشيبي للتحقيق قبل 3 ساعات من مباراة بيراميدز والمقاولون بالدوري


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاءً رسميًا للدولي المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي وذلك في الواحدة ظهر غدًا الإثنين بمقر الجبلاية.

واستدعى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط محمد الشيبي للتحقيق مع اللاعب في الوقت ذاته الذي يرتبط فيه بخوض مباراة رفقة فريقه نادي بيراميدز في الدوري، بعد 3 ساعات فقط من موعد التحقيق وتحديدًا في الرابعة عصرًا.

حيث يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره المقاولون العرب، في الرابعة عصر غدٍ الإثنين، في استضافة استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأرسل محامي محمد الشيبي أرسل خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الانضباط، مستعجبًا فيه موعد استدعاء اللاعب المغربي للتحقيق، لافتًا أنه لم يكلف أي منهم نفسه عناء النظر في جدول الدوري المصري الممتاز، والتأكد من ارتباطات اللاعب مع مباريات فريقه، كما أنه في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة أمام المقاولون العرب، وأن ما حدث يؤثر بالسلب على اللاعب بالتأكيد، وهذا الأمر يُعبر عن مدى التخبط داخل الاتحاد.

جدير بالذكر أتهم محمد الشيبي، حسين الشحات، بالاعتداء عليه، بشأن واقعة الصفع بعد مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وانتهت إلى إحالة لاعب الأهلي  للمحاكمة.

وجاء استدعاء محمد الشيبي للتحقيق بسبب القضية المرفوعة منه ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية بخلاف لوائح اتحاد الكرة والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اخبار الزمالك

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد