أخر الاخبار

 

شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة ..تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد

20 ابريل 2024 الساعة 6:47 مساء
شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة ..تعرف على موعد مباراة كوماندوز


 
شباب الزمالك بطل كأس الاتحاد بعد عبور القناة 
هاتى عصام 
توج فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 ببطولة كأس الاتحاد للشباب، بعد الفوز على فريق القناة بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب زد اف سى بمدينة السادس من أكتوبر.
سجل هدفي الزمالك في لقاء اليوم، أنس وائل، وأحمد خالد "السمبوك".
وقدم لاعبو الزمالك مستوى فني مميز وكانت لهم السيطرة في معظم أوقات المباراة، و بادر الأبيض بالتسجيل في الشوط عن طريق أنس وائل، ومن ثم تعادل القناة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن يعود شباب الزمالك  ليسيطروا على مجريات اللقاء وصنعوا عدة فرص حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني والفوز والتتويج بالبطولة. 
ويقود فريق 2005، محمد عبدالله مديراً فنياً، ومحروس السيد مدرباً مساعداً، ومحمد عبدالجواد مدرباً لحراس المرمى، وخالد عمران إدارياً، وياسين السيد أخصائي الإصابات والتأهيل، محمد سيد مسئولاً للمهمات.
وشهدت المباراة حضور، محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لمدربي حراس مرمى القطاع، وحازم إمام نائب المدير الفني للقطاع، وشكري حسن المدير الإداري، بالإضافة إلى نصر إبراهيم ومنتصر الجدي ومدحت مكي مسؤولي لجان المتابعة الفنية.
 
محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة القناة 
 
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2005  بقيادة محمد عبد الله المدير الفني، عن تشكيل فريقه استعداداً لمواجهة فريق القناة ، في إطار نهائي بطولة كأس الاتحاد للشباب.
وجاء تشكيل الفريق كالتالي : 
حراسة المرمى : يوسف حمادة.
خط الدفاع : أحمد مجدي - هشام محمد - علي نوفل - حسن أبو المعاطي .
خط الوسط : إبراهيم ممدوح - محمد السيد - يوسف أحمد حسن - عمار ياسر - أنس وائل.
خط الهجوم : أيمن أمير عبد العزيز .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، أحمد جمال، وأحمد منصر، والسيد أسامة، وأحمد خالد، وأحمد خضري ، محمود عصام، أحمد نيازي، وهاني ياسر، وياسين محمد، وزياد محمد، وعلي عبد المجيد.
تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك ضد الترجى فى بطولة إفريقيا لكرة اليد
 
يُلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بمدينة وهران الجزائرية، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي. 
ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.
ومن المقرر، أن يتحرك الفريق من فندق الإقامة إلى صالة المباراة، في السابعة والنصف مساءً، استعداداً للقاء الذي ينطلق في التاسعة مساءً.
ويتواجد "يد الزمالك" في المجموعة الرابعة، برفقة الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، الذي واجه الكوماندوز في المباراة الأولى، وحسمها حامل اللقب لصالحه بنتيجة 26 - 19.
ويسعى "يد الزمالك" إلى الحفاظ على اللقب الأفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد