أخر الاخبار

 

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتسح الجونة

23 ابريل 2024 الساعة 1:02 صباحا
فيوتشر يفلت من كمين الداخلية. .الإسماعيلي يصدم الاتحاد فى برج العرب. زد يكتس


 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة الداخلية وفيوتشر في دوري النيل 

تعادل فريق مودرن فيوتشر، إيجابيا أمام نظيره الداخلية، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة دوري النيل.
تقدم فانوم ألفريد بالهدف الأول لفريق الداخلية، في الدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم استعاد فيوتشر عافيته مسجلا هدفا التعادل بالدقيقة 72، عن طريق لاعبه محمد فاروق، لتصبح النتيجة 1/1.
حاول فيوتشر خطف هدف الفوز القاتل في الربع الأخير من المباراة، لكن دون جدوى وسط تكتلات دفاعية من الداخلية، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/1.
عقب مواجهة اليوم، يحتل فيوتشر المركز السادس في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة خلال 4 مواجهات.
بينما يتذيل الداخلية جدول ترتيب دوري النيل برصيد 11 نقطة، حصدها من انتصار وحيد، و 8 تعادلات، في المقابل تعرض للهزيمة خلال 9 مباريات.
الاتحاد السكندري يكتفي بالتعادل مع الإسماعيلي في دوري النيل 
اكتفى الاتحاد السكندري بالتعادل إيجابيًا مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة 19 من الدوري المصري "دوري النيل".
افتتح الاتحاد السكندري التسجيل مع الدقيقة 21 من عمر اللقاء بعد كرة طويلة في ظهر دفاعات الدراويش لتصل إلى مابولولو الذي ذهب في مشوار في الطرف الأيمن وراوغ حارس الإسماعيلي قبل أن يرسل عرضية تابعها بواتينج في المرمى ليتقدم أصحاب الدار.
وذهب الاسماعيلي في الدقيقة 40 بهجمة منظمة وتمريرات قصيرة رائعة بدأت من بيومي في العمق لعبدالرحمن مجدي الذي مررها للشيخ وبلمسة من الأخير وضع بيومي في انفراد بالحارس ليسددها أرضية من تحت الحارس ويعادل النتيجة بهدف ولا أروع لينهي الشوط الأول بالتعادل.
وأراد كل فريق خطف هدف الفوز بفرص كثيرة ذهب بها الإسماعيلي لولا تألق المهدي سليمان بينما كانت تصديات أحمد عادل أيضًا لتسديدات زعيم الثغر أيضًا مانعة للأهداف في الجانب الآخر، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.
ويقفز الإسماعيلي للمركز الـ13 في جدول الترتيب بعدما وصل للنقطة 19 من 19 جولة، فيما هبط الاتحاد السكندري للمركز الرابع وفي رصيده 29 نقطة من 18 جولة معادلًا نقاط إنبي في المركز الثالث.
زد إف سي يكتسح الجونة بثلاثية نظيفة 
هانى عصام 
حقق فريق زد فوزا كبيرا على الجونة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".
سجل الهدف الأول لفريق زد اللاعب بيتر موتوموسي في الدقيقة 8 من تسديدة قوية من أمام حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من أحمد عاطف "قطة"، وأضاف عبد الرحمن البانوبي الهدف الثانى فى الدقيقة 22 مستغلا انفراد بالمرمى بعد تمريرة من موتوموسي ليضع الكرة في الشباك، قبل أن يضيف البانوبى أيضا الهدف الثالث فى الدقيقة 33.
بهذه النتيجة رفع زد رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الثانى بجدول الدورى المصرى، بينما تجمد رصيد الجونة عند 25 نقطة.
بدأ زد المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عمرو حسام
الدفاع: محمد إسماعيل، مصطفى العش، محمد رضا، أحمد زكي
الوسط: بيتر موتومسي، أحمد عاطف قطة، عبدالرحمن البانوبي، ماتا ماجاسا.
الهجوم: مصطفى سعد ميسي، ديلسون كاموني
فيما ضم تشكيل الجونة كلا من:
حراسة المرمى: صبحي سليمان
الدفاع: كمال أبو الفتوح، أحمد عبدالرسول، أحمد حسام، أحمد محمود
الوسط: محمد الدغيمي، لاكي إيمانويل، رضا صلاح، أيمن موكا
الهجوم: فرانك إيتوجا، أرنود

اخبار الزمالك

ليفربول يتأهل رسميا لبطولة دورى أبطال أوروبا بسقوط أستون فيلا..تشيلسي يسحق وست هام يونايتد

  تشيلسي يسحق وست هام يونايتد    حقق تشيلسي فوزا ساحقا على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة (5-0)، اليوم الأحد، في مباراة احتضنها ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.خماسية البلوز جاءت عن طريق كول بالمر، كونور جالاجير، نوني مادويكي

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن  تشكيل ب6 تغييرات

الزمالك ضد سموحة..البث المباشر..جوميز الزمالك يعلن تشكيل ب6 تغييرات

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.و يضم التشكيل كلاً من :

قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي . خالد مرتجى يقلب الفيس بوك بعد الهروب لحظة تتويج أميرات الزمالك بكأس أفريقيا

  قالت مكملة فى الزمالك او الأحتراف نكشف تفاصيل رفض دانا شوقي العودة إلى الأهلي    كتب طه قنديل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  تفاصيل عرض النادى الأهلي، لمحاولة خطف نجمة فريق الزمالك للسيدات  فى الكرة

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي ..آيندهوفن يتوج بلقب الدوري الهولندي

أيندهوفن يحسم لقب الدوري الهولندي  توج فريق بى إس فى آيندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للموسم الحالي 2023-2024،  بشكل رسمي، اليوم الأحد، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة المحلية بفوزه على ضيفه سبارتا روتردام بنتيجة  4 – 2، في المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، في

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد