أخر الاخبار

 

تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة

17 مايو 2024 الساعة 12:24 مساء
اخبار الزمالك - تعليق ممدوح عباس على أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية وأحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة. جوميز يوبخ خماسي الزمالك ويؤكد للجزيري أنقذت البطولة


ممدوح عباس عن تذاكر نهائي الكونفدرالية: "المسؤول حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه
 
سارة عبد الباقي
 
نفى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، امتلاكه لأي تذاكر خاصة بمباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان، الأحد المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، علماً بأن مباراة الذهاب التي لعبت في المغرب الأحد الماضي، انتهت بفوز نهضة بركان 1/2.

وكتب ممدوح عباس، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أقسم بالله العظيم أنني لست مسئولاً عن المباراة النهائية لنادي الزمالك في الكونفدرالية، المسؤول هو رئيس النادي حسين لبيب.. خذوا التذاكر منه".

يأتي ذلك بعد نفاد تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان بسرعة البرق فور عرضها على موقع تذكرتي، وإبداء جماهير الزمالك لاستيائها الشديد.





أحمد سليمان يطالب الجماهير بنسيان هذه الأزمة
 
طالب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، جماهير ناديه بضرورة غلق ملف أزمة نفاد التذاكر، الخاصة بمباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، المقررة أمام نهضة بركان المغربي بعد غد الأحد بإستاد القاهرة.
 
وقال سليمان، في تصريحات عبر قناة "MBC مصر": "الطلب على التذاكر غير طبيعي، فقد دخل موقع تذكرتي الخاص بالحجز ما يتجاوز 4 ملايين شخص، وهذا رقم ضخم".

وأضاف: "ألتمس العذر للجميع، لكن هناك سعة محددة للإستاد بالنسبة للزمالك والأهلي في نهائي إفريقيا، وهي 53 ألف متفرج تقريبًا، حيث توجد مقاعد فارغة كفواصل للتأمين".

وواصل: "الكاف طلب 50% من دعوات المباراة، واجتمع معهم ممثلون للزمالك والأهلي واتحاد الكرة والشركة الراعية لمناقشة اللائحة، وأكدنا أنها مباراة نهائي ويجب أن يحضرها عدد كبير".
 
واستكمل سليمان: "حاولنا تخصيص الجزء العلوي لجمهور نهضة بركان، على أن يكون السفلي لمشجعي الزمالك.. لكن الأمن كان له رؤية، ونحن نحترمها".
 
وأردف: "تم الاتفاق على كل شيء مع المسؤولين، ولا يوجد أي طرح جديد للتذاكر.. الجميع يرغب في الحضور، وأنا متأكد من أن استاد القاهرة سيمتلئ بجمهور الزمالك".
 


جوميز غاضب من هؤلاء اللاعبين
عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، جلسة خاصة مع مدافعي الزمالك وحراس مرمى الفريق الأبيض، للحديث عن بعض النقاط الخاصة بمباراة نهضة بركان السابقة، بذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي لعبت في المغرب، وخسرها الزمالك بنتيجة 1/2، يوم الأحد الماضي.
 
وأعرب جوميز عن غضبة الشديد من مستوى مدافعي الزمالك خاصة حسام عبد المجيد في ظل تكرار أخطائه الدفاعية في كل مباراة، وطالب جوميز منهم التركيز وضرورة التمركز بشكل صحيح.
 
وأكد جوميز للاعبين أن هناك تعليمات لم يتم تنفيذها بشكل صحيح في مباراة الذهاب، لذلك استقبل الزمالك هدفين، وحذر من الهجوم المرتد، والكرات الرأسية في لقاء العودة يوم الأحد المقبل.
 
وطلب جوميز من كل لاعب مشاهدة المباراة الماضية مع نفسه والتركيز على الأخطاء التي وقع فيها، كما وجه حديثه لمحمد عواد حارس المرمى، وأوضح له أن تركيزه كان ضعيفًا، حيث أن الهدف الثاني الذي هز شباكه كان سهلاً.

وفي نفس الوقت أشاد جوميز بأداء سيف الدين الجزيري ليس فقط بسبب هدفه وإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتحسين النتيجة في المغرب التي ستقلل من حدة التوتر في مصر، ولكن أيضاً لتصرفه الناجح في إحدى الكرات المرتدة على مرمى الزمالك، وتحوله من الهجوم للدفاع بشكل سريع وإنقاذ هدف مؤكد، كاد أن يقضي على حظوظ الزمالك في البطولة، إذ كانت ستزيد النتيجة حينها إلى ثلاثية لصالح نهضة بركان، وأكد جوميز بالنص للجزيري أن هذه اللعبة هي إنقاذ البطولة بالنسبة للزمالك.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد