أخر الاخبار

 

أرسنال يحسم مصير النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد

17 مايو 2024 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - أرسنال يحسم مصير  النني .. قرار جديد من فيفا بشأن مونديال 2030 و2034 .. مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد


فابريزيو رومانو: أرسنال قرر رحيل محمد النني.. وهذه المباراة هي الأخيرة له


مهاب ممدوح
قرر نادي أرسنال الإنجليزي رحيل الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع الجانرز.

ويستعد أرسنال لمواجهة منافسه إيفرتون في المباراة التي ستجمعهما في الجولة 38 والأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأشار الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر منصة التواصل الاجتماعي "X" "فمن المقرر أن يودع الدولي المصري جماهير فريقه في ملعب الإمارات عندما يواجه إيفرتون".

وينتهي عقد النني بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده ليرحل دون مقابل.

وليس النني فحسب، بل أيضا زميله سيدريك سواريز سيرحل عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وانضم النني إلى أرسنال عندما كان يقوده المدير الفني التاريخي آرسين فينجر في شتاء 2016 مقابل 12 ونصف مليون يورو.

ولعب محمد النني 6 مباريات خلال الموسم الحالي مع أرسنال في جميع البطولات بواقع 96 دقيقة فقط، أي مباراة و6 دقائق.

ولم يسجل أو يصنع أي هدف مع أرسال الموسم الجاري.


 
 
الاتحاد الدولي لكرة القدم يتخذ قرار جديد بشأن مونديال 2030 و2034


سارة عبد الباقي
وافقت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (كونجرس فيفا)، اليوم الجمعة، على تعديل لوائح الاتحاد، للسماح بمنح حق استضافة نسختين مختلفتين من كأس العالم لبلدين، في نفس الوقت.

وينتظر هذا القرار موافقة مجلس الاتحاد الدولي، ويمكن أن يؤدي لحسم المضيفين لنسختي 2030 و2034 في وقت واحد.

ومن المقرر أن تستضيف السعودية نسخة 2034.

وقال جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه سيتم عقد جميعة عمومية افتراضية، يوم 11 ديسمبر المقبل، لاتخاذ قرار "محتمل" بشأن مضيفي النسختين.

وتعد هذه العملية بمثابة إجراء شكلي، لا سيما أن هناك ملفا واحدا لاستضافة كل نسخة.

وتقدم ملف مشترك يضم المغرب والبرتغال وإسبانيا لاستضافة نسخة 2030، مع استعداد الأوروجواي والأرجنتين وباراجواي لاحتضان مباريات احتفالية، بمناسبة الذكرى المئوية للمونديال.

في الوقت نفسه، أصبحت السعودية المرشحة الوحيدة لاستضافة كأس العالم 2034، بعدما قررت أستراليا الانسحاب من سباق تنظيم البطولة.
 
 
تحديد موعد اختيار الملف الفائز بتنظيم كأس العالم 2030


سارة عبد الباقي
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن اجتماع افتراضي لكشف النقاب عن الملف الفائز بتنظيم كأس العالم 2030، والذي لم يتقدم له سوى ملف ترشيح مشترك واحد من إسبانيا والمغرب والبرتغال، مما يعني الإعلان رسميًا عن فوز هذا الملف.

وأعلن رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو أن موعد الكشف عن الملف الفائز سيكون يوم 11 ديسمبر المقبل، وذلك في ختام الجمعية العمومية للفيفا التي انعقدت اليوم في بانكوك.

وعلى الرغم من أن مونديال 2030 لم يكن مدرجا في جدول أعمال اجتماع بانكوك، إلا أن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيدرو روتشا استغل رحلته إلى العاصمة التايلاندية لعقد "لقاء قصير" مع إنفانتينو، وفقا لما أكده ممثلو الاتحاد الإسباني.

في الوقت نفسه، عقد أيضا اجتماعا ثنائيا يوم الجمعة مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين، الذي أبدى "دعمه الكامل لكرة القدم الإسبانية في مواجهة التحديات التي ستواجهها خلال السنوات القادمة، مع تنظيم كأس العالم 2030 بشكل مشترك".


 
الكرة الذهبية ودوري الأبطال – مبابي يحدد أهدافه مع ريال مدريد


مهاب ممدوح
حدد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أهدافه في الموسم المقبل حينما سينتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي.

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن اللاعب الفرنسي وضع نصب عينيه هدفان ظل يسعى لهما طوال الفترة التي قضاها مع باريس إذ دائمًا ما أراد تحقيق الكرة الذهبية بالإضافة إلى سعيه الدائم مع فريق الفرنسي لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

وبات الحلم أقرب من أي وقت مضى بالانتقال لصفوف فريق اعتاد المنافسة على لعب دوري الأبطال مهما كانت العناصر ما بالك إذا انتقل إلى صفوفه واحد من أكثر المهاجمين الواعدين في السنوات الأخيرة، وتحقيق الألقاب سيكون بمثابة خطوة تقربه أيضًا من خطف الكرة الذهبية الأولى في مسيرته.

ويبدأ مبابي الاستعداد لمرحلة ستكون مثيرة وفقًا لوصفه، وذلك بعدما أكدت جميع الصحف الأوروبية أن اللاعب وقع بالفعل على عقود انضمامه لريال مدريد والإعلان سيكون بعد نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يخوضه الريال ضد بروسيا دورتموند في الأول من يونيو على ملعب ويمبلي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

طارق السيد يكشف سنغالى وغينى على رادار الزمالك بهذه الشروط ويؤكد خايف من فكر جوميز أمام الأهلي وعلى هذا اللاعب مراجعة نفسه

أعرب طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن قلقه على الفريق الأبيض، قبل لقاء الأهلي في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، وذلك بعد الإداء الباهت أمام الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث فاز الزمالك بهدفين مقابل

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب فى السوبر ويؤكد سنعمل على تفادى هذا الخطأ أمام الأهلي

  جوميز يكشف موقف الصفقات الجديدة من اللعب أمام الأهلي ويؤكد علينا الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لتصحيح   أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالتأهل إلى دور المجموعات

اخبار الزمالك - شاهد .. زيزو يسجل هدف  روووعة فى تأهل  الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

شاهد .. زيزو يسجل هدف روووعة فى تأهل الزمالك إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني

  الزمالك يتأهل إلى دور المجموعات بضرب الشرطة الكيني تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32

اخبار الزمالك - الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

الشرطة الكيني يصدم الزمالك بهدف مفاجئ ..تعرف على النتيجة

مع مطلع الشوط الثاني يواصل نادي الزمالك محاولاته لتسجيل الهدف الأول، بعد شوط صادم . وفى الدقيقة 56 ينجح أحمد مصطفى زيزو، فى تسجيل الهدف الأول من عرضية عمر جابر.  وفى الدقيقة 59 يسجل ناصر ماهر، الهدف الثاني لفريق الزمالك مستغلا خطأ محمد موسى فى التمرير  حيث انقض على الكرة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد