أخر الاخبار

 

معروف يكشف عن قاتل فقيد الوايت نايتس ويؤكد: الزمالك والاهلي يتصارعان على نيمار

2 اكتوبر 2013 الساعة 10:19 صباحا
معروف يكشف عن قاتل فقيد الوايت نايتس ويؤكد: الزمالك والاهلي يتصارعان على


فجر محمود معروف الناقد الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل حول هوية قاتل مشجع نادي الزالك عمرو حسين الذي قتل في احداث تظاهر الوايت نايتس امام النادي الايام الماضية.
 
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية: من المؤكد أن رجال الأمن بنادي الزمالك يعرفون جيداً من قتل مشجع الزمالك الشاب الجامعي عمرو حسين رحمة الله عليه.. البعض قال لي اسم من أطلق الرصاص!!
 
والى نص المقال:
 

** يوم الأحد القادم.. ذكري أجمل يوم في تاريخ مصر.. ذكري مرور 40 عاماً علي عبور جنودنا قناة السويس واستعادة سيناء الغالية الحبيبة.
رحم الله أنور السادات محرر أرضنا الطاهرة!!
** أربعون عاماً مضت وسيناء بعد تحريرها لا يسكنها إلا قليل من أهلها والباقون من المجرمين والإرهابيين والهاربين من السجون وبعض المجرمين من حماس.. فهل آن الأوان أن يسكنها ويعمرها 5 ملايين مصري؟!
** أنشط 3 وزراء في حكومة الببلاوي اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم.
وأنشط ثلاثة محافظين في حكومة الببلاوي د.علي عبدالرحمن محافظ الجيزة وخالد فوده محافظ جنوب سيناء وجلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة.. لو عندنا مثلهم في النشاط والحيوية لتغيير شكل مصر خلال عام!!
** حكم نهائي بحبس هشام قنديل رئيس الوزراء السابق سنة وهو حكم واجب النفاذ.. فهل سينفذ أم حكم أونطة؟!
** هل نقيم أسواراً حديدية عالية بأشكال جميلة حول حدائق ميدان التحرير وبداخلها الورود والزهور لمنع هواة نصب الخيام من البلطجية وأصحاب نصبة الشاي من احتلالها؟
** بالمناسبة أحذر رجال الجيش والشرطة من اقتحام بلطجية الإخوان ميدان التحرير يوم 6 أكتوبر.. تعاملوا معهم بقسوة.
** أعتقد أن محافظ الإسكندرية ورئيس حي العجمي لا يعلمان شيئاً عن زحام وقذارة منطقة الكيلو 21 لأنهما لا يذهبان إلي هناك.
** من المؤكد أن رجال الأمن بنادي الزمالك يعرفون جيداً من قتل مشجع الزمالك الشاب الجامعي عمرو حسين رحمة الله عليه.. البعض قال لي اسم من أطلق الرصاص!!
** المستشار فرج الدري أمين عام مجلس الشوري هو آخر المحترمين من الزمن الجميل.. زمن مجلسي الشعب والشوري.. وهو الآن المسئول عن اجتماعات لجنة الخمسين لوضع الدستور!!
** سعدت بعودة سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق سليماً معافي من رحلة علاج طويلة في انجلترا.. ألف سلامة لك وسلامة قلبك يا أبو سمرة.
** أعيدوا مباراة مصر وهولندا في كأس العالم يونيو 1990 بإيطاليا علي لاعبينا الدوليين قبل مباراتي المنتخب مع غانا في كوماسي والقاهرة لرفع الروح المعنوية لهم وتعلقهم بأمل التأهل لكأس العالم.
** إعلام الأهلي أعطي مباراة القطن الكاميروني اهتماماً كما لو كان برشلونة مع أنهم يعلمون جيداً أن القطن أسهل مائة مرة من أورلاندو الجنوب إفريقي!!
** الضجة التي أثيرت حول زيكا لاعب المقاولون ودخول الأندية في مزاد لشرائه يجعلني أشك أنه نيمار البرازيلي.. يا ناس اختشوا هو فيه كورة في البلد.
** لا تجعلوا من كرداسة رواية من روايات ألف ليلة وليلة.. فهي مدينة عادية فيها شوية بلطجية يمكن صيدهم كالفئران.
** الطريق الزراعي من شبرا وحتي بنها أصبح أزحم من شارع الأزهر في رمضان.. ماذا تم في الطريق البديل الموازي؟
** مبني الإذاعة والتليفزيون معين به 44 ألف موظف وموظفة يعمل منهم 44 فقط.. والباقي كمالة عدد!!

اخبار الزمالك

عودة شيكابالا ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين فى تدريب الزمالك اليوم ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم  المصري ال

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان ..الفيفا يصدم المصري البورسعيدي بسبب لاعب تونسي .. الاتحاد العراقي يذبح صالح جمعة

إتحاد العاصمة يطلب تأجيل مباراة الزمالك ونهضة بركان فى المغرب      هانى عصام  ومهاب ممدوح   طالب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بتأجيل المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في الكونفدرالية الإفريقية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد