أخر الاخبار

 

جمال الزهيري يكتب: الفارق بين الأهلي والزمالك

4 اكتوبر 2014 الساعة 10:57 صباحا
جمال الزهيري يكتب: الفارق بين الأهلي والزمالك


فرق كبير بين رد الفعل في الزمالك والأهلي، وضجة معتادة في الأبيض عقب أي إخفاق انتهت بإقالة الجهاز الفني بعد تعادل الزمالك مرتين متتاليتين ونحن ما نزال في الأسابيع الأولي للدوري، تم اتخاذ القرار بإقالة حسام حسن ورفاقه.

ومع كل الاحترام لوجهة النظر التي أدت لاتخاذ القرار إلا أن وجهة نظري المتواضعة أنه كان بالإمكان منح الجهاز فرصة أخرى لان التغيير ليس كله فوائد وقد يدخل الزمالك في دوامة جديدة إذا اضطر المجلس لا سمح الله إلى إحداث أي تغيير آخر .

وكأن السماء أرادت أن ترد علي هذه الخطوة بعد 24 ساعة بهزيمة الأهلي أمام الرجاء المجتهد في أولى مباريات الأحمر المنتشي بفوزيه المتتاليين علي القطن الكاميروني وتأهله لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ورغم ذلك لم يقع مسئولوه في فخ التصريحات الساخنة المتبادلة أو إجراء أي تغيير .. وان كنت حقيقة التمس بعض العذر لمسئولي الزمالك بقيادة مرتضي منصور الذين وفروا لبن العصفور للجهاز بالتعاقد مع نخبة من نجوم الأندية ويعانون من أزمة غياب الزمالك عن منصة التتويج خاصة في الدوري منذ سنوات.

أكثر ما يلفت انتباهي بعد خروج منتخباتنا من التصفيات الأفريقية .. إنني لم اسمع »اعترافا« بضعف مستويات هذه المنتخبات وحز في نفسي إنني لم اسمع بعد الاعتراف بما يسمي في دول العالم المتقدم كلمة «اعتذار» وهي صعبة علي أكثرنا للأسف الشديد .

وبدلا من ذلك سمعنا آلاف الكلمات التي تنفي وجود أي أخطاء أو مجاملات يمكن أن تكون أدت إلى ذلك وكأن ما حدث من أخطاء تسببت فيه قوي «خارجية متآمرة» كما لم اسمع عن وقفة غاضبة من مسئولي الجبلاية لوقف مسلسل الأخطاء والكوارث الكروية على اعتبار أن ما حدث شيء عادي بل سمعت الكثير عن تشكيل منتخبات وتعيينات جديدة لمدربين. وباختصار أقول: إذا لم يحدث اعتراف .. ثم اعتذار .. ثم تحقيق جاد لإزالة الأسباب .. ما تتعبوش نفسكو!!

المحترم شوقي غريب: لا تصدق من يحاولون إقناعك بان هناك من يتربص بك فهم يبحثون عن تبريرات وهمية لحقائق على أرض الواقع تتمثل في أن هزيمتين متتاليتين أمام فريقين ننافسهما على التأهل لنهائيات أفريقيا يعتبر موقفا غاية في الصعوبة لابد أن نواجهه بكل قوة حتى لو أدى الأمر لبعض القسوة راجين لك أن تنجح في تحقيق المعجزة بالتأهل في نهاية المشوار والبداية 6 نقاط في فم بتسوانا.

 ترك الامور تسير نحو توقيع عقوبة خصم النقاط الست من رصيد الإسماعيلي بسبب تجاوزات مع اللاعب اويري ووكيله .. تؤكد أننا ما زلنا نعيش في «مية البطيخ» لان العقوبة تم توقيعها بعد عدة انذارات.. فاين كان المسئولون؟!
 
 
المصدر: اخبار اليوم

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد