أخر الاخبار

 

طارق عبد المطلب يكتب: مبروك للزملكاوية .. وللأهلي المهلبية

2 اغسطس 2015 الساعة 10:09 صباحا
 طارق عبد المطلب يكتب: مبروك للزملكاوية .. وللأهلي المهلبية





** الزمالك فاز عن جدارة واستحقاق بدرع الدوري للمرة ال 12 في تاريخه .. فريق متكامل وجهاز فني محترم وجمهور صبر كثيرا حتى تحقق مراده ..
مبروك للزملكاوية ولكل من ساهم في هذا الانجاز التحية، ولاعزاء لكل من نافس على الدرع من بعيد لبعيد كما فعل فريق انبي أو من استفاق بعد فوات الآون كالأهلي الذي حفظ ماء وجه جماهيره بفوز مستحق على الزمالك بهدفين نظيفين وكان ذلك بمثابة التحلية (رز بلبن ومهلبية) أعقبت وجبة دسمة لهطها الزملكاوية.

** ضاع الدوري من الأهلي لأن مجلس إدارته تأخر كثيرا في إقالة المدعو جاريدو بحجة الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق وجهازه الفني .. رغم تأكدهم من البداية انه كل صلة جاريدو بالكرة .. انه شبه رمضان صبحي.

** محمد حمص نجم منتخب مصر والإسماعيلي السابق قال انه سيعتزل اذا لم يعد الى الدراويش .. حمص يجب ان يعتزل وهو في احضان الدراويش.

** الاسماعيلي فريق كبير رغم قلة ألقابه، وتولي أحمد حسام ميدو المهمة الفنية به فرصة لكي يثبت قدراته التدريبية والفنية في هذا المجال، وأما يتأكد الجميع انه يجيد الكلام في الكرة كمحلل فقط.!

** بالمناسبة: لو كرة القدم بالكلام .. لكان أيمن يونس أفضل مدرب في العالم.!.

** ارتداء صالح جمعة لفانلة النجم محمد أبو تريكة مسئولية كبيرة لابد ان يثبت انه قدها .. وعليه أن يتذكر أن لاعبا فيمن قبله ارتدى فانلة الخطيب .. وما لبث أن اعتزل.

** اللغط الذي واكب انضمام المهاجم الجابوني إيفونا للأهلي وعما إذا كان مصابا بفيروس سي أم لا؟ .. هذا اللغط سينتهي مع أول هدف يحرزه ايفونا للأهلي.

** لاعبون كثيرون متميزون انضموا للأهلي والزمالك وهم غير مؤهلين نفسيا للتعامل واللعب والتدريب تحت الضغوط التنافسية التي يتعايش معها الناديين بصفة دائمة .. هذا سر رحيل العديد من اللاعبين كل موسم .. البقاء دائما لمن يتأقلم مع الضغوط.

** تعاقد وادي دجلة مع حارسه السابق عصام الحضري بعد أن فسخ الأخير عقده مع الإسماعيلي بالتراضي يؤكد ان الدجلاوية يتعاملون بمبدأ: "آباؤكم خير من أبنائكم إلى يوم الدين".!.

** أحمد حسن عميد لاعبي العالم ومدير المنتخب الوطني السابق قال أن فرص الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا "ضعيفة" معللا ذلك بأنه في حالة اجتيازنا للدور التمهيدي فإننا سنقع في مجموعة تضم أحد المنتخبات الأفريقية القوية .. من قال له إننا سنقع في مجموعة سهلة؟ .. ياعميد كم من المرات كنت قائدا للمنتخب في مجموعات أسهل من السهولة نفسها ولم نصل إلا لعمادتك !.

** اتفاق مسئولو نادي الاتحاد السكندري مع البلغاري مالدينوف لتولى القيادة الفنية لزعيم الثغر الموسم الجديد لن يجدي كثيرا .. الاتحاد السكندري لا يحتاج إلى مدرب .. الاتحاد يحتاج إلى فريق.

** ماحدث لرودي ناداي لاعب فريق ليوبارد الكونغولى عندما سقط فجأة على أم رأسه في مباراة فريقه أمام الزمالك واعتزاله الكرة مجبرا بسبب الإصابة .. ماحدث درس مهم لكل لاعبينا الذين يتخيلون إنهم يملكون الدنيا لمجرد تألقهم في مباراة أو اثنين .. العمر لحظة ياكباتن.
 
 
 
المصدر: الكورة والملاعب

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد