أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: باسم يطلب الفرصة .. وتحذير لعنتر .. وهذا الثنائي خارج الحسابات

24 فبراير 2018 الساعة 4:11 مساء
الأهرام المسائي: باسم يطلب الفرصة .. وتحذير لعنتر .. وهذا الثنائي خارج


يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إجراء تغييرات جديدة في التشكيل الأساسي له عندما يلتقي طلائع الجيش في الجولة‏27‏ من عمر الدوري الممتاز في محاولة للتغلب علي حالة الإجهاد

التي عاني منها الزمالك في لقائه الأخير أمام النصر بسبب تثبيت90% من التشكيلة في لقاءي بتروجت والنصر.
وتتجه النية لدي إيهاب جلال للدفع بمدافعه محمود علاء الدين26 عاما بجوار محمود حمدي الونش في لقاء الطلائع وإراحة محمد عبدالغني في المقابل بعد سلسلة من المشاركات المتتالية للأخير برفقة الفريق.
وفي نفس الوقت استقر الرأي داخل الجهاز الفني علي الدفع بعماد فتحي لاعب الوسط المدافع أساسيا علي حساب أي من الثلاثي محمد عنتر وعبدالله جمعة وأيمن حفني واللعب بـ3 محاور ارتكاز.
ووضع المدير الفني أحمد داودا في الصورة كمرشح للعب علي حساب أي من طارق حامد أو محمود عبدالعزيز زيزو وفقا للحالة البدنية لكل منهما وعدم تخلصهما من الاجهاد في الساعات القليلة المقبلة خاصة في ظل تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين في الدفاع والوسط منذ فترة من جانب الجهاز الفني.
وتدور مفاضلة داخل الجهاز الفني مابين اللعب بطريقة4-3-2-1 التي لعب بها في أكثر من مباراة أو العودة إلي3-4-3 وتأمين دفاعه في مواجهة المرتدات السريعة التي يجيد الطلائع تنفيذها.
وبدأ الجهاز الفني للزمالك في مراقبة تسجيلات مباريات فريق طلائع الجيش الأخيرة في بطولة الدوري للوقوف علي مواطن القوة والضعف, وسط تركيز كبير من جانب إيهاب جلال المديرالفني علي كيفية مواجهة دفاع المنطقة الذي يجيد الطلائع تنفيذه مع حلمي طولان بشكل كبير, والتصدي للمرتدات السريعة.
وكان المدير الفني للزمالك عقد محاضرة طويلة مع لاعبيه, شدد فيها علي أهمية التركيز في لقاء الطلائع المقبل الذي وصفه عنق زجاجة في ظل امتلاك الطلائع مدربا كبيرا هو حلمي طولان وتحقيقه للفوز علي الفريق الأبيض في الدور الأول وهي الخسارة التي تسببت في رحيل نيبوشا يوفوفيتش من تدريب الزمالك.
العد التنازلي لـ محمد إبراهيم
بات رحيل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هو السيناريو المطروح داخل القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري سواء عبر رغبة اللاعب أو قبول مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور.
وعلم محرر الأهرام المسائي اتخاذ اللاعب قرارا بالرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم الجاري حال استمرار حالة التجاهل الكبيرة التي يعاني منها من جانب إيهاب جلال المدير الفني والذي أبعده تماما من الحسابات في المباريات الأخيرة ومنح الأولوية للثلاثي عبدالله جمعة وأيمن حفني ومحمد عنتر في اللعب بشكل أساسي كمثلث للوسط المهاجم وثم استعانته بأكثر من بديل مثل محمد الشامي وأحمد مدبولي دون اختياره.
وفي نفس الاتجاه, يدور في كواليس الزمالك موافقة وترحيب من جانب إدارة النادي علي رحيل اللاعب في حالة سداده500 ألف يورو10 ملايين جنيه للاحتراف الخارجي وهي نفس القيمة المالية التي أنفقها الزمالك في يناير عام2015 لشرائه من ماريتيمو البرتغالي عقب فشل تجربة اللاعب الاحترافية هناك.
واستبعدت إدارة النادي الموافقة علي رحيل اللاعب لأي ناد محلي ردا علي رفضه أكثر من صفقة عرضت عليه في الميركاتو الشتوي للدخول في صفقات مقايضة كان النادي يخطط لها في ذلك الوقت.
وترددت أنباء قوية في الساعات الأخيرة عن اقتراب محمد إبراهيم من الانتقال إلي الأهلي في الموسم المقبل ليكون البديل المرتقب لعبدالله السعيد نجم المنتخب الوطني الذي لم يجدد تعاقده مع النادي حتي الآن.
باسم مرسي يطلب الفرصة
ضغوط كبيرة يمارسها باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حاليا علي ايهاب جلال المدير الفني من أجل العودة الي المباريات من جديد عقب اكتمال شفائه من الإصابة, وانتهاء البرنامج التأهيلي الذي وضعه له في الفترة الأخيرة لاستعادة مستواه, ولايزال باسم مرسي26 عاما يأمل في استعادة حساسية التهديف والتألق بشكل لافت في المباريات المقبلة علي أمل الانضمام إلي المنتخب الوطني في معسكره المقبل.
أتشيمبونج ورزاق خارج الحسابات
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي عدم عودة الثنائي بنجامين أتشيمبونج ورزاق سيسيه مرة أخري إلي التشكيلة البيضاء في الموسم المقبل ومنحه الضوء الأخضر للإدارة بالعمل علي بيعهما أو تجديد اعارتهما لأي ناد في المستقبل لتخفيض عدد الأجانب في الفريق مستقبلا.
تحذيرات خاصة لـ عنتر
تلقي محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحذيرات من جانب الجهاز الفني مضمونها عدم الإسراف في الحلول الفردية والمراوغة في المباريات والتعاون بشكل أكبر مع زملائه بعد أن فرضت الفردية نفسها في الكثير من المواقف علي أداء اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة أمام النصر.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد