أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ..قطار الزمالك فتح على الخامس نيولوك فى لقاء طلائع الجيش

24 فبراير 2018 الساعة 11:12 مساء
المصرى اليوم ..قطار الزمالك فتح على الخامس نيولوك فى لقاء طلائع الجيش


سادت حالة من الفرحة والارتياح داخل نادى الزمالك، بعد الفوز الذى حققه الفريق الكروى الأول على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الجولة السادسة والعشرين، التى جمعت بينهما أمس الأول والتى على إثرها قفز الفريق إلى المركز الثانى بجدول الترتيب بصفة مؤقتة، برصيد ٤٨ نقطة لحين انتهاء الإسماعيلى من مباراتيه مع النصر اليوم ومواجهة المصرى المؤجلة.
وواصل «المارد الأبيض» صحوته وسلسلة انتصاراته، تحت قيادة إيهاب جلال، محققا الفوز الخامس على التوالى وجمعه لـ١٥ نقطة متتالية من ٥ انتصارات متتالية لأول مرة هذا الموسم، حيث كانت أكبر سلسلة انتصارات له هذا الموسم هى ٣ انتصارات والتى حققها مرتين فى الدور الأول.
وأبدى إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، سعادته بالفوز واقتناص الثلاث نقاط، مؤكدا أنه راض عن النتيجة وغير راض عن الأداء الذى سيطرت عليه الفردية وعدم الاعتماد على اللعب الجماعى، الذى تدرب عليه الفريق كثيرا ونفذه بمنتهى الدقة فى مباراة بتروجت، خصوصا فى شوطها الأول.
ورغم الفوز قفز الفريق للمركز الثانى إلا أن إيهاب جلال، وجه رسالة تحذير للاعبين من التراخى أو الاستهتار فى بعض المباريات، مؤكدا عدم رضاه عن الأداء أمام النصر،
وقال المدير الفنى: اللاعبون يعانون من الإجهاد لكنهم صعبوا الأمور على أنفسهم بالأنانية وعدم اللعب الجماعى، الأمر الذى لن أسمح بتكراره فى الفترة المقبلة خصوصا أننا نخوض جميع المباريات بحثا عن الفوز لتحسين موقف الفريق وإنهاء الموسم فى أفضل مركز وتجميع أكبر قدر ممكن من النقاط.
وأكد المدير الفنى أن الفوز على النصر بالجولة ٢٦ للدورى الممتاز مهم من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات، مضيفا أن لاعبى الزمالك عانوا من الإجهاد فى لقاء النصر، ولكنهم حققوا المطلوب منهم والفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأثنى المدير الفنى على أداء كاسونجو كابونجو، مهاجم وهداف الفريق، الذى أدى مباراة رائعة ونجح فى إحراز هدف رائع، وقال إن أيمن حفنى واصل تألقه مع الفريق فى المباراة، مؤكدا أنه سعيد بمستوى بعض اللاعبين مثل محمود حمدى الونش، وعبدالله جمعة، ومحمد عنتر.
من جانبه، أكد إسماعيل يوسف، عضو المجلس، المشرف على الكرة، أن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفريق الفوز الخامس على التوالى دليل نجاح الجهاز الفنى وإيهاب جلال، الذى راهن عليه مجلس الإدارة وإدارة الكرة، مؤكدا أن تفوق جلال أكبر رد على المشككين.
ووجه المشرف على الكرة الشكر لمجلس الإدارة، برئاسة مرتضى منصور، على دعمه ومساندته للاعبين والجهاز الفنى وتلبيته لجميع طلبات المدير الفنى وإفراجه عن مستحقات اللاعبين، التى كان لها بالغ الأثر فى ارتفاع سقف الطموحات.
يأتى هذا فيما نجح أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، فى إنهاء أزمة الفريق الكروى الأول، وقام بتسليم الجهاز الإدارى، بقيادة أيمن حافظ، شحنة الملابس الجديدة للفريق التى سيظهر بها اللاعبون فى مباراة طلائع الجيش المقبلة.
من جهة ثانية، كشف أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، عن تلقى مجلس الإدارة فاكسا رسميا من مسؤولى نادى ووليتا ديتشا الإثيوبى بتحديد موعد مباراة الذهاب ببطولة الكونفيدرالية لتقام يوم ٧ مارس على استاد أديس بابا، الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت إثيوبيا. وخاطب أيمن حافظ، مدير الكرة، السفير المصرى فى أديس أبابا ومسؤولى السفارة من أجل توفير تسجيلات لفريق ووليتا ديتشا الإثيوبى، خصوصا مباراته الأخيرة فى الدور التمهيدى أمام بطل زنجبار.
وقال حافظ إنه بدأ بالفعل فى اتخاذ إجراءات تجهيز سفر البعثة، مؤكدا أن الجهاز الفنى يفكر فى السفر قبل المباراة بيومين أو ثلاثة، على الأكثر لتعويد اللاعبين على الأجواء فى إثيوبيا، خصوصا أن المباراة لن تقام فى العاصمة أديس أبابا ولكن فى إحدى المدن جنوب العاصمة، والتى تبعد عنها حوالى ٣٠٠ كيلو، الأمر الذى سبب أزمة وجعل الجهاز يفكر فى السفر مبكرا.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد