أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في القلعة البيضاء .. ورسالة للنجم الشارد: الكرة في ملعبك

2 مارس 2018 الساعة 5:20 مساء
الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في القلعة البيضاء .. ورسالة للنجم الشارد: الكرة


الزمالك لمحمد إبراهيم‏:‏ الكرة في ملعبك
قد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام علي الكرة اجتماعا مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لحسم الجدل المثار حول مستقبل اللاعب من البقاء أو الرحيل في ظل ما تردد حول اتفاقه مع الأهلي علي الانتقال له في الموسم المقبل عبر محلل خليجي يجري توفيره من جانب إدارة الأهلي في الساعات المقبلة‏.‏

وفجر المشرف العام علي الكرة مفاجأة بالنسبة إلي اللاعب تفيد إنه لن يرحل عن الزمالك في نهاية الموسم كما يخطط الا للإعارة فقط مشددا علي أنه لو أراد استخدام الشرط الجزائي فهذا قراره وليس قرار النادي مشيرا علي ضرورة ألا يدمر تاريخه مع الزمالك بقرار انفعالي.
من جانبه أكد المشرف العام علي قطاع الكرة أنه أوضح للاعب تمسك نادي الزمالك به بناء علي طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول والذي أصر علي قيد اللاعب إفريقيا من منطلق إحساسه بأهميته مع الفريق, كما كشف أن المجلس ليس لديه أي موقف منع مشددا علي أن النادي لم يتأخر في تنفيذ أي من طلباته سواء الحقوق المالية أو تكاليف العلاج بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا والتي وصلت ل800 ألف جنيه.
وأشار إسماعيل يوسف إلي أن تعاقد اللاعب مع الزمالك لازال أمامه عامان بعد نهاية الموسم الحالي وأنه لا نية لدي المجلس للتفريط في اللاعب من قريب أو بعيد لأنه بخلاف أنه عنصر مهم في قوام الفريق الأول فهو في الوقت ذاته أحد أبناء الزمالك المخلصين.
وأوضح أن قدرات محمد إبراهيم لا يختلف عليها أحد ولعل هذا ما دفعه للتأكيد للاعب خلال اجتماعه به بضرورة التريث مع نفسه والبحث عن عودته لسابق مستواه خطوة تلو الأخري وألا يستعجل العودة من خلال لعب الكرة السهلة في البداية حتي يثبت قدميه بالملعب ثم يدخل بعد ذلك في مرحلة الإبداع الكروي التي كان عليها قبل أن تلحق بها الإصابة الأخيرة.
واختتم إسماعيل يوسف تصريحاته مؤكدا أنه يثق في ولاء محمد إبراهيم لنادي الزمالك بعيدا عن الشائعات التي تثار حوله هذه الأيام والكلام الخاص برغبة النادي الأهلي في التعاقد معه لتعويض غياب عبد الله السعيد في حال عدم تجديده لتعاقد مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 

أوقات عصيبة في القلعة البيضاء
أوقات عصيبة يعيشها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور في ظل عدم وضوح الرؤيا بالنسبة إلي أكثر من ملف طرح نفسه في الساعات الأخيرة داخل القلعة البيضاء لم يمر بها من قبل.
ويحاول رئيس النادي إيجاد حلول قانونية لأزمة التحفظ علي أرصدة النادي من قبل نيابة الأموال العامة خلال الساعات الماضية بعد قامت بفحص جميع محتويات خزائن النادي لحين الانتهاء من التحقيقات التي تجري مع بعض المسئولين في النادي بسبب البلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة الحالي والتي كان أبرزها فتح حسابات شخصية باسم هاني زادة عضو المجلس لتلقي مستحقات النادي الخارجية.
وكانت لجنة الأموال العامة قد طلبت من مدير إدارة الشئون القانونية الاطلاع علي كافة الأوراق منذ يوم14 مارس2014 وحتي الآن والتي تشمل الإيرادات والمصروفات بجانب مراجعة عقود لاعبي جميع الفرق المختلفة بالنادي بما فيها فريق كرة القدم وجهازه الفني والإعارات سواء داخل مصر أو خارجها كما قامت اللجنة بتسريح بعض الموظفين وحصول البعض الآخر علي إجازة.
يأتي ذلك في الوقت الذي جرت أزمة أخري تتمثل في صرف مستحقات لاعبيه عقب سلسلة الانتصارات المتتالية لضمان عدم التفريط في المركز الثاني ووصافة جدول الدوري الممتاز من أجل العودة من جديد إلي بطولة دوري أبطال أفريقيا اعتبارا من العام المقبل.
ويأتي ثالث الملفات التي يحاول مرتضي منصور إيجاد حل عاجل وسريع لانهاء حالة الصداع التي باتت تهدد استقرار الفريق الأول والتي تتمثل في فشل جميع الحلول التي لجأ إليها الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي فريق الكرة مع الثنائي أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق وطارق حامد محور الارتكاز الدفاعي بعد أن شهدت الجلسة الأخيرة التي قام بها تيجانا و أحمد مرتضي مع وكيل أعمال الثنائي بسبب تمسكهم بالحصول علي10 ملايين جنيه في الموسم.
وعلم محرر الأهرام المسائي ان مرتضي منصور يرفض تماما دفع هذا المبلغ خاصة أنه يري انه في حالة موافقته ستفتح أبواب الغيرة بين اللاعبين مما يهدد استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

باسم يظهر في إثيوبيا
قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انضمام باسم مرسي قلب هجوم الفريق إلي قائمة الفريق المسافرة إلي إثيوبيا فجر بعد غد استعدادا لمواجهة ولايتا ديشا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا. جاء ذلك بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية في التدريبات, وهو ما وضح في مواجهة كرادسة الأخيرة ونجاحه في هز شباك المنافس5 مرات
وجاء قرار جلال من أجل تحفيز باسم معنويا وأيضا للاستعانة به كورقة رابحة علي مقاعد البدلاء, حيث سيتم الدفع به لبعض الدقائق لتجهيزه, خاصة أنه عائد من إصابة.يأتي هذا في الوقت الذي لا يستقر الجهاز الفني حتي الآن علي امكانية الدفع باللاعب نانا بوكو.

 

درس خصوصي لحفني
تلقي أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تأكيدات من مديره الفني إيهاب جلال بأنه سيكون له دور كبير في مواجهة الزمالك المرتقبة مع ديشا الإثيوبي في اطار افتتاحية المشوار في الكونفيدرالية.
وأكد جلال للاعبه أن عدم مشاركته أمام الطلائع سببه منحه فرصة للتخلص من الإجهاد وتجهيزه بشكل خاص للمواجهة المرتقبة.

 

.. ونصائح لحازم
نصائح عديدة تلقاها حازم إمام الصغير كابتن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من أعضاء الجهاز الفني مضمونها ضرورة الحفاظ علي الفرصة التي حصل عليها من جانب إيهاب جلال المدير الفني والإجادة سواء في مركز الظهير الأيمن حال غياب حمدي النقاز أو في مركز الجناح الأيمن في ظل تطبيق المدير الفني سياسة التدوير بين اللاعبين مستقبلا.

 

توفيق وسيناريو الإعارة
اقترح أحد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي أحد اعضاء مجلس الإدارة تجديد تعاقد أحمد توفيق لاعب وسط الفريق الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل مع السماح له بالرحيل علي سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية, جاء اقتراح عضو الجهاز الفني في ظل خروج اللاعب من حسابات إيهاب جلال الفترة المقبلة لعدم ظهوره بمستوي فني جيد ويخشي مجلس الإدارة من رحيل اللاعب بشكل مجاني إلي أحد الأندية المنافسة ليعيد اكتشافه من جديد.

اخبار الزمالك

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه

جوميز: مواجهة نهضة بكران صعبة جدا ولكن! .. عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد