أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك تحت الحراسة .. والفريق يؤدى مرانه الأول فى أديس أبابا

4 مارس 2018 الساعة 10:45 صباحا
الأهرام: الزمالك تحت الحراسة .. والفريق يؤدى مرانه الأول فى أديس أبابا


استعدادا لمواجهة ولايتا ديشا فى الكونفيدرالية
الزمالك يؤدى مرانه الأول فى أديس أبابا.. والشناوى يجدد عقده حتى 2021 مقابل 30 مليون جنيه
 
 فى الرابعة عصر اليوم يبدأ فريق الكرة الأول بنادى الزمالك الإستعداد لمواجهة ولايتا ديشا الأثيوبى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية، حيث يخوض مرانه الأول فى أديس أبابا العاصمة الاثيوبية بعد ان وصل بسلامة الله إلى أثيوبيا مع الساعات الأولى لفجر اليوم بعد رحلة طيران استغرقت قرابة أربع ساعات، وبطبيعة الحال لن يكون المران قويا بل سيحرص خلاله إيهاب جلال المدير الفنى وجهازه المعاون حمد إبراهيم ونبيل محمود وأيمن عبد العزيز، على عمل استشفاء للاعبين لامتصاص إجهاد رحلة السفر وعدم الحصول على قسط مناسب من الراحة، فالفريق وصل الى فندق الإقامة حوالى السابعة صباحاً وهو بالمناسبة قريب جداً من مطار أديس أبابا الدولى وتناول اللاعبون الإفطار ثم خلدوا للراحة والنوم حتى موعد المران فى الملعب الذى قام بحجزه هانى زادة عضو مجلس الإدارة وأيمن حافظ مدير الكرة اللذان سبقا البعثة بـ48 ساعة من أجل ترتيب كل تلك الأمور وبذلا جهدا كبيرا لراحة الفريق، بالتعاون مع مسئولى السفارة المصرية فى أثيوبيا وعلى رأسهم أبو بكر حفنى السفير المصرى فى اثيوبيا.

وكشف هانى زادة عن اجتماع جمعه مع السفير المصرى فى اثيوبيا بصحبة أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، وفى حضور القنصل وائل هيكل والملحق محمد جمال الغيطانى بمنزل السفير تم خلاله التأكيد على ترتيب كافة الإجراءات الخاصة باستقبال وإقامة بعثة الفريقويقضى الفريق اليوم فى العاصمة أديس أبابا على أن يتوجه الثامنة صباح غد الأثنين إلى مدينة أواسا التى تستضيف اللقاء عصر الأربعاء القادم على الإستاد الدولى للمدينة، وهى تبعد 340 كيلومترا عن العاصمة، وتستغرق رحلة الطيران الداخلى حوالى 40 دقيقة.

ومع وصول الفريق إلى أواسا غدا ستكون تلك البداية الحقيقية للتدريب بقوة والتركيز على أسلوب وخطة مواجهة ولايتا ديشا فى ذهاب دور الـ32 للبطولة.

وأوضح أنه قام بمشاهدة فريق ولايتا ديشا من خلال تسجيل لآخر مباراة للفريق أمام بطل زنجبار فى الدور التمهيدى للبطولة وكشف بعضا من أسرار الفريق الفنية ومواطن القوة والضعف به والتى سيبنى على أساسها خطة اللقاء.

وسادت حالة من الارتياح أجواء بعثة الفريق بعد أن حسم المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، تجديد تعاقد حارس الفريق أحمد الشناوى لمدة ثلاثة مواسم مقابل 10ملايين جنيه فى الموسم، بعد جلسة جمعته فى منزله مع الحارس تم خلالها الاتفاق على قيمة العقد وبنوده التى خلت من أى شروط جزائية، مع حصول الشناوى على وعد صريح من رئيس النادى بالموافقة على احترافه فى حال تلقيه عرضا مناسبا.

وقال مرتضى إن التجديد لأحمد الشناوى لم تكن فيه مشاكل ولا أزمات كما كان يثار الفترة الماضية، خاصة أن الشناوى من الشخصيات الملتزمة، وهو ما جعل المفاوضات تتسم بالسهولة .

كما أن عقد اللاعب حتى 2021 ولا توجد فيه أى شروط جزائية على الاطلاق، خاصة انه لا يمانع فى رحيل أى لاعب حالة تلقيه عرض احتراف يليق به وبالزمالك وهو ما حدث من قبل مع على جبر وشيكابالا وكهربا ومصطفى فتحى وعبد الشافى .
 
فى خطاب رسمى لوزير الرياضة
نيابة الأموال العامة تشكل لجنة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك
قررت نيابة الأموال العامه تشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة (وزارة الشباب والرياضة) والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية لنادى الزمالك وذلك فى ظل التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة العليا فى القضية رقم 240 لسنة 2018، حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018.

وتلقى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة خطاباً رسمياً أمس بعد جرد كافة سجلات حركة خزينة نادى الزمالك وكافة مستندات حسابات النادي، وطلبت النيابة من وزير الشباب والرياضة حسب الخطاب- بموافاتها بقرار تشكيل اللجنة التى ستتولى الإشراف على الأمور المالية للنادي.

ومن جانب أخر، كشف مرتضى منصور رئيس النادى أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادى ، لانهم تصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على القلعة البيضاء، بل انه طلب منهم فك التظاهر ، لأنه رجل قانون ويرفض مجرد حدوث أى احتكاك مع اللجنة التى توافدت على النادى.

اخبار الزمالك

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد